المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاستقالة أرحم من المدير السيئ

غزلان
01-04-2007, 04:36 PM
الاستقالة أرحم من المدير السيئ

نادراً ما يوجد شخص لم يعمل في حياته تحت إمرة مدير متسلط وتحمل المعاناة طلباً للرزق، لكن الأمور بدأت تتغير الآن في استراليا حيث يفضل كثيرون ترك وظائفهم والبحث عن عمل في مكان آخر.
وأظهرت دراسة حديثة أن82% من الاستراليين تركوا أعمالهم بدل تحمل التصرفات السيئة لرؤسائهم في العمل.

75% من الذين شملتهم الدراسة إنهم رفضوا وظائف ذات أجر مرتفع بعد معرفتهم بأن رئيس الشركة أو المؤسسة سيئ الطباع.

وأظهرت الدراسة التي شملت 233 موظفاً أن 26% منهم قالوا إن رؤساءهم لم يحاولوا مساعدتهم من أجل تحسين ظروف عملهم أو ترقيتهم، فيما قال ثلثهم إن رؤساءهم لم يلبوا طموحاتهم في العمل، وقال واحد من بين 8 أنهم تعرضوا للترهيب والاستغلال خلال العمل.
وقالت كريستوفر إنه عندما يكون هناك “مدير رديء” على الموظفين طلب عقد لقاء معه من أجل معالجة الموقف بدل توجيه “التهديدات الشخصية” له.

**
اذا صادف ان كان مديرك سيء الطباع كيف تتصرف...

هل تترك العمل وتبحث عن عمل جديد؟ أم انك تبحث عن حل أخر لتغيير طباعه؟

Chambray
01-04-2007, 05:35 PM
انا واحد اعاني من هالشئ من سنتين تقريباً .. وقاعد اخطط من سنتين في هذا الجانب صراحة لانه شاغل اكثر من 70% من تفكيري .. طبعاً التفكير ان شاء الله إيجابي ..

اما عن المسؤول فمالي خص فيه ولا راح اكلمه ، حتى لو شفته جدامي ، لان هالزمن النصيحة تنعكس سلبياً على الشخص ،، لكن ماقول إلا كل ظالم وله يوم ..
ارقد مظلوم ولا ارقد ظالم ..

الله المستعان

بويوسف
01-04-2007, 05:37 PM
اغير العمل ان استطعت .. معرفة شخصية المدير واسلوبه مع الموظفين من اساسيات العمل الجديد. وفي احيانا كثيرة يكون المدير قليل حيلة والادارة بكبرها تكون متسلطة ومعشعش فيها الفساد والواسطة والعنصرية بين الموظفين.

بيانو
01-04-2007, 05:40 PM
والله فعلا هو موضوع صعب قوى وبيخلى الواحد يتعصب كتير
بس
افضل شىء
انك تشوف شغلك صح بما يرضى الله
وان يتجنبه ولا يحاول الاختلاط به كتير

غزلان
01-04-2007, 10:23 PM
انا واحد اعاني من هالشئ من سنتين تقريباً .. وقاعد اخطط من سنتين في هذا الجانب صراحة لانه شاغل اكثر من 70% من تفكيري .. طبعاً التفكير ان شاء الله إيجابي ..

اما عن المسؤول فمالي خص فيه ولا راح اكلمه ، حتى لو شفته جدامي ، لان هالزمن النصيحة تنعكس سلبياً على الشخص ،، لكن ماقول إلا كل ظالم وله يوم ..
ارقد مظلوم ولا ارقد ظالم ..

الله المستعان

**
هذي اخوي المشكله المدير هو اهم عضو في أدارته اذا كان سي فلن تنجح ادارته لأن الموظف بنشغل تفكيره عن العمل بسلوك المدير وكيف يتخلص منه

كل الشكر:)

غزلان
01-04-2007, 10:24 PM
اغير العمل ان استطعت .. معرفة شخصية المدير واسلوبه مع الموظفين من اساسيات العمل الجديد. وفي احيانا كثيرة يكون المدير قليل حيلة والادارة بكبرها تكون متسلطة ومعشعش فيها الفساد والواسطة والعنصرية بين الموظفين.

**
مب كل الموظفين تتوفر لهم فرص تغيير العمل واحيانا قد تتكيف مع مجموعه من الموظفيين وتندمج معاهم ويكونون سببا في كفاءتك فصعب ان تجد من نفس الفئه في عملك الجديد..

كل الود:)

غزلان
01-04-2007, 10:26 PM
والله فعلا هو موضوع صعب قوى وبيخلى الواحد يتعصب كتير
بس
افضل شىء
انك تشوف شغلك صح بما يرضى الله
وان يتجنبه ولا يحاول الاختلاط به كتير

**
حل ممتاز اخوي بس للنفسيه والبيئه او الجو الذي يعمل فيه دور في انتاجية الموظف

كل التقدير:)

التيما
01-04-2007, 10:33 PM
انا عاد كنت تحت سلطه مو مدير الا عقربه اوو تمساح او الحقد والكره:( كل شي :deal: والله يشهد ما ظلمتها بوصف لكن على مين تميت على تلابيبها اسوي شغلي وابط جبدها :funny: ولا اخليها تمسك علي شي ودتني مبنى الوزاره البرج مشتكيه علي ما اسلم عليها :eek2: كيفي يبا مابي اسلم غصب :confused: ودتني البرج مره ثانيه اتاخر عن الدوام :con2: ودتني البرج اغيب بلا راتب :looking: كل شي عندي بسبب كل مارحت لهم الجواب جاهز ماقدرت تمسك علي شي حاولت تشيلني من مدرستها بس على مين :dance طقيت باب وكيل الوزاره :shy: وساندني وقالها مالج حق تغيرين مدرستها :app: ست سنوات على قلبها لين جاتني ترقيه من الوزاره :app: :app: طلعت من ويهها وارتحت وللحين ربعي وعليا عليهم يشتكون منها مر الشكوى :( بس ما اقول الا كل ظالم وله يوم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

قطر
01-04-2007, 10:43 PM
بصراحه

انا من النوع اللي يعاند

وبهدوئي حتى لو نرفزوني ماابين لهم

لكن بهدوئي اقدر احرق قلبهم :D

لكن مرات يتلقفون اطراف ثانيه ويملغون :anger1:

اهني اقدم استقالتي او انتقل

راحة البال اهم من الشغل

التيما
01-04-2007, 10:54 PM
بصراحه

انا من النوع اللي يعاند

راحة البال اهم من الشغل

يا لزيز يارايق :funny: :funny: :funny:

أمة الله
01-04-2007, 10:58 PM

* أطنّش فالبدايه وأعاند وأسوي الشي اللي يقهره بس أكون فالسليم عشان ما يقدر يقولي شي وان حصل وقال فالرد جاهز على طول :deal:
لــــــكن أحياناً إذا صنّفت من قلب بسبته أهدد بالتفكير الجدي بتغيير الإداره بكبرها :mad:

* تبين الصج تجيني والله حالات أفكر فيها من قلب تغيير الإداره.....بس قلبي يعورني عاللي معاي....ناس في منتهى الإحترام والتعاون....أخاف أفقدهم وأطيح في مدير أردى وناس الله المستعان منهم وأقول في نفسي ( يوّد مينونك لا يجيك اللي أجّن منه ) :(

* فالنهايه مثل ما قال أخوي قطر....راحة البال أهم عندي بألف مره من الشغل والراتب

شاهيناز
01-04-2007, 11:16 PM
دائما اقول

ان الموظف هو الي يتم والمدير وصل اخر نقطه

ماحب الاستسلام
مدير سئ
اوكي بيجيه يوم وبيتعب
ليش اغير مكاني
وش يضمن لي انه المكان الثاني مديره اوكي

وش يضمن لو كان اوكي بيتم

حسابات كثيره علينا نحسبها قبل مانغير وظيفتنا
ونبني في مكان ثاني من جديد
عشان حتت مدير:looking:

N7eEeS
01-04-2007, 11:16 PM
عن نفسي اقود المدير ومدير المدير :)
بصراحه ماعتقد في مدير بيقدر يمشيني على كيفه او اني مارتاح لاني اسوي كل شي انا اشوفه صح ومقتنع به .
والشغل بالنسبه محاوله للظهور على الساحه لا اكثر ولا أقل

الراقية
01-04-2007, 11:22 PM
أني اغير طباع شخص سيئ ( مدير مقدر )
واني استقيل استحالة اترك المكان ممكن اطلب التغيير لكن استقيل لا ابد
واذا ما حصل الاثنين....باقعد مثل الحصاه على قلبه وباستعبط لين اجيب له السكري والضغط

( نفسي طويل ):shy:

وبعدين من وين تجيبين هالاطروحات العجيبة هااااااااااااااااااااااا

حيهور
02-04-2007, 12:09 AM
اذا مديري سيء الطباع معاي

اادبة

السالفة سهلة مايبلها شي

ونتفنش مع بعض

وجي راح يتأدب

غزلان
02-04-2007, 11:34 AM
انا عاد كنت تحت سلطه مو مدير الا عقربه اوو تمساح او الحقد والكره:( كل شي :deal: والله يشهد ما ظلمتها بوصف لكن على مين تميت على تلابيبها اسوي شغلي وابط جبدها :funny: ولا اخليها تمسك علي شي ودتني مبنى الوزاره البرج مشتكيه علي ما اسلم عليها :eek2: كيفي يبا مابي اسلم غصب :confused: ودتني البرج مره ثانيه اتاخر عن الدوام :con2: ودتني البرج اغيب بلا راتب :looking: كل شي عندي بسبب كل مارحت لهم الجواب جاهز ماقدرت تمسك علي شي حاولت تشيلني من مدرستها بس على مين :dance طقيت باب وكيل الوزاره :shy: وساندني وقالها مالج حق تغيرين مدرستها :app: ست سنوات على قلبها لين جاتني ترقيه من الوزاره :app: :app: طلعت من ويهها وارتحت وللحين ربعي وعليا عليهم يشتكون منها مر الشكوى :( بس ما اقول الا كل ظالم وله يوم وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

**

يحليلج صامده في وجه العاصفه:eek2:

كل ظلم وله يوم وعمر الكرسي مادام لشخص

شكرا

بيانو
02-04-2007, 11:40 AM
**
حل ممتاز اخوي بس للنفسيه والبيئه او الجو الذي يعمل فيه دور في انتاجية الموظف

كل التقدير:)

صحيح اختى بس شو بنسوى والشخص يحتاج الى العمل

بيانو
02-04-2007, 11:42 AM

:app: :app:

غزلان
02-04-2007, 11:42 AM
بصراحه

انا من النوع اللي يعاند

راحة البال اهم من الشغل

**
انا بعد عنيده مثلك لكن كثر الزن يخليني استقيل بدون اي تردد ..عالم فاضيه للمشاكل وانا اذا حسيت انه بيأثر على عملي بقدم استقالتي وبكل هدوووء:)

شكرا لك

الجني
02-04-2007, 11:58 AM
انا قدمت استقالتي عدة مرات و اول يوم عمل في شغلي الجديد اكتب استقالتي و اخليها لوقتها و ما في احلا من تقديم الإستقاله و انت مب محتاج للوظيفة
و ما في احلا من تقديم الإستقالة و انت تمدح المدير بعطائة للشغل و انت تشاهد تصرفاته
اهم شيء انك تخرج و محد قادر يمسك عليك شيء و الكل يقول خسارة خروجه من الشغل

و شكرا على الموضوع غزلان

البندر
02-04-2007, 12:16 PM
عليك بالصبر مثل ما انا صبرت ونلت وانت لازم تصير لان يقولك كرسي المدير كرسي حلاق

الطرف الأغر
02-04-2007, 01:18 PM

أتعذب نفسيا ،، ما أتحمل حد يعاملني بطريقة سيئه ، ، ومب مجبوره أتحمل و أصبر على أطباعه السيئه على حساب نفسيتي وكرامتي

نعم أترك العمل ، ، ( سويتها مرتين ) الأولى بعد 6 سنوات عمل ، الثانيه بعد 3 شهور ،، والحين عاطله عن العمل بس راحة القلب أهم :) و اذا كان الشي يخص العمل ممكن أتحمل نوعا ما ، ، أما شي خارج نطاق العمل ، ، الاستقاله جاهزه ، ، وصعب ان الانسان يغير أطباع المدير .

شكرا عالطرح المميز