المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما تفضل :::> الحكومه ام الخاص

khaleel
02-04-2007, 06:32 PM
انا اعمل في قطر للبترول وفي موقع ممتاز والحمد لله وجائتني عروض هذه الايام للعمل في الحكومه والصراحه الواحد محتار قلت انشوف ايش رايكم .........

لو سمحتو ايش المميزات والمساويء.............للعمل في الحكومه او المؤسسات طبعا الشركات والمؤسسات الكبيره كقطر للبرول وراس غاز وغيرها ..........

اذن ما هي اهم النقاط...........

ننتظر مشاركاتكم .......

سيف قطر
02-04-2007, 06:57 PM
ما اقدر افيدك اخوي خليل

لكن اقول الله يوفقك

:strong :strong :strong :strong

ROSE
02-04-2007, 08:58 PM
انا اقول لو مرتاح في شغلك ومن مسؤولينك وماخذ حقك تم في شغلك

مب محصل مسؤوولين عدلين في كل مكان غير ان الحكومة والمؤسسات صارت تقريبا نفس الشي

واخر شي اقول لك استخير اخوي

خفايا الروووح
02-04-2007, 10:27 PM
انا مع كلام الاخت رووز انهم صارو نفس الشي .... واذا انت مرتاح ف شغلك ليه تنتقل ؟
إلا اذا عندهم عروض افضل ... وانا افضل انك تستخير قبل لاتقدم ع هالخطوه

وموفق اخوي

الجني
02-04-2007, 11:07 PM
اخوي نصيحة ابعد عن العمل الحكومي اذا تبي تكسب خبرة و تنمي مهاراتك

في الحكومة حتى بريد الكتروني ما يستعملون كل شيء عندهم "اكتب كتاب" و يضيعونه و اكتب واحد ثاني

خلك في قطر للبترول و شركاتها

ضوى
02-04-2007, 11:24 PM
في الحكومة حتى بريد الكتروني ما يستعملون كل شيء عندهم "اكتب كتاب" و يضيعونه و اكتب واحد ثاني

من قال ؟؟؟؟ اخوي الجني ؟؟ انا في الحكومة وعندي بريد الكتروني :eek3: ليش اتطلعون اشاعات ؟؟ لاوبعد عندنا ارشفة الكترونية :strong وما نضيع كتب crazy بالعكس مضبوطين مثل الساعة وما شئ يتاخر عندنا :court:

الجني
02-04-2007, 11:37 PM
من قال ؟؟؟؟ اخوي الجني ؟؟ انا في الحكومة وعندي بريد الكتروني :eek3: ليش اتطلعون اشاعات ؟؟ لاوبعد عندنا ارشفة الكترونية :strong وما نضيع كتب crazy بالعكس مضبوطين مثل الساعة وما شئ يتاخر عندنا :court:

يا ضوى انتي الحكومة (هو انا حفهم اكتر من الحكومة)
انا قصدت انا ما يشتغل عند الحكومة

قصدي المسئولين لا يتعاملون بالبريد الألكتروني في معاملاتهم لا زم كتاب و توقيع المدير

ANONYMOUS
03-04-2007, 12:14 AM
ك قطري ماتفرق معاك..

اهم شي الراحه النفسيه..

ويقول المثل.. امسك مينونك..

khaleel
03-04-2007, 01:22 AM
ما اقدر افيدك اخوي خليل

لكن اقول الله يوفقك

:strong :strong :strong :strong

جزاك الله خير اخوي ع الشرحي ............... الاستخاره هي الحل ............. لكن كنت اود من الجميع فتح باب النقاش للمناقشه في ما ينفع

khaleel
03-04-2007, 01:26 AM
انا اقول لو مرتاح في شغلك ومن مسؤولينك وماخذ حقك تم في شغلك

مب محصل مسؤوولين عدلين في كل مكان غير ان الحكومة والمؤسسات صارت تقريبا نفس الشي

واخر شي اقول لك استخير اخوي

صار لي 10 سنوات في عملي الحالي والحمد لله .............. لكن التغيير في كثير من الاحيان يفتح افاق اكثر ................. اما بالنسبه للمسؤلين فهم جيدين المهم الانسان يتحلى بالصبر وفي باديء الامر يكون صعبا لكن مع الوقت الامور تسهل وتستطيع التعامل مع جميع الاصناف وانا دائما اقول الموظف الجيد هو الذي ينجح في اصعب الاماكن .................. جزاكي الله خير اخت روز...

khaleel
03-04-2007, 01:30 AM
انا مع كلام الاخت رووز انهم صارو نفس الشي .... واذا انت مرتاح ف شغلك ليه تنتقل ؟
إلا اذا عندهم عروض افضل ... وانا افضل انك تستخير قبل لاتقدم ع هالخطوه

وموفق اخوي

الاستخاره من اول الامور التي قمت بها ............... والاستشلره هي ثانيها ............ المهم ان الفارق في وظائف الحكومه هي النيه في اكمال دراساتي العليا (الماستر ) .......... فقد وعدوني بمنحه لاكمال دراستي............ جزيت خيرا .......

khaleel
03-04-2007, 01:34 AM
اخوي نصيحة ابعد عن العمل الحكومي اذا تبي تكسب خبرة و تنمي مهاراتك

خلك في قطر للبترول و شركاتها

الخبره والحمد لله اكتسبناها .............. لكن ارى مستقبل العمل الحكومي ايضا جيده ........... والتطور سريع في القطاع الحكومي وهو مغري كثيرا ............. صحيح ان الراتب في المؤسسات اكثر لكن ايضا القطاع الحكومي جيد.......... بورك فيك اخوي الجني

khaleel
03-04-2007, 01:38 AM

نعم الحال يسير من حسن الى احسن ........... وارى الاهتمام كبير في تطوير القطاع الحومي .......

والله الموفق ............... على فكره من مساويء القطاع الحكومي كثرة الحريم من الموظفات وحقيقة انا لا احبذ الطريقه التي يتم فيها الخلط ......... مع الاحترام للجميع .......... اسأل الله ان يوفقنا للخير

khaleel
03-04-2007, 01:41 AM
ك قطري ماتفرق معاك..

اهم شي الراحه النفسيه..

ويقول المثل.. امسك مينونك..

صدقني اخي العزيز اللي يبذل جهده في عمله سوف يكون مرتاح البال المهم ان لا نشغل وقتنا للقيل والقال ............. الامور جيده اذا تعاملت معها بحكمه واخلاص............. شاكر لك اخوي

امل الحب
03-04-2007, 01:55 PM
موفق اخوي..

الراقية
03-04-2007, 02:31 PM
شوف وين راحتك

وانت الحين مرتاح ومبسوط افضل لك من مكان ثاني ما تدري عنه

وانا مع اخوي الجني المؤسسات فيها تطوير وتنمية مهارات اكثر من الحكومي

وفقك الله

أم الزين
03-04-2007, 06:03 PM
الفرق واضح ومعروف للجميع :