المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقسم بالله الطائرات الاميركيه الان تحلق فوق رأسي

๏̯͡๏
02-04-2007, 10:27 PM
.

اخواني انا الان اكتب هذا الموضوع وانا قريب من الحدود الايرانيه في البحر والطائرات الاميريكيه تجري مناورات في السماء

ومن يوم الثلاثاء وانا في هذا الموقع والناورات من ثلاثة ايام وهي على هذا الحال واليوم المناورات بزياده عكس باقي الايام لذلك وجب الحذر

والمقصد من الموضوع توخي الحذر يبدو الحرب على الابواب واقسم بربي كل كلمه كتبتها لكم اني صادق فيها ....

ورجاء خاص لحد يسأل لماذا انا هنا ومن انا .........

وسوف اكون مراسلكم من هنا واي احداث جديده سوف اوافيكم بها هذا اذا كنت من الحيين واذا سمحت ظروفي بالكتابه لكم

ادعولي

أتمنى من كل الاعضاءالرد بكلمه طيبه وفي صلب الموضوع وبدون تجريح لاي انسان مهما كان

GPC
02-04-2007, 10:32 PM
الله يوفقك وترجع بالسلامه إن شاء الله

المهاجر
02-04-2007, 10:37 PM
اللي كاتبه الله انشاء الله يكون خير
والله يستر ويحفظ المسلمين
يعطيك العافيه

احسان
02-04-2007, 10:37 PM
وماذا تتوقع منا ان نفعل؟؟؟ شعوبنا عبدت الدنيا من دون الله **************... ولكنهم **********

ابوعلي
02-04-2007, 10:40 PM
الله يحفظك ويعينك اخوي

والي سمعته ان ضابط بالمخابرات الروسية قال ان احتمال الضربة تكون في 6 - 7 / 4/ 2007

khalid1975
02-04-2007, 10:43 PM
ايش تبونا نسوي ..يا اخوان احنا عايشين بين فكي كماشة

الفك الامريكي وهو الفك الاول
والفك الايراني وهو الفك الثاني

فالله المستعان .... يعني على الجهتين بناكلها!!!

khalid1975
02-04-2007, 10:45 PM
الله يحفظك ويعينك اخوي

والي سمعته ان ضابط بالمخابرات الروسية قال ان احتمال الضربة تكون في 6 - 7 / 4/ 2007

عندي احساس قوي ... لا في حرب ولا ضربه ولا شي

مجرد حرق اعصاب وبتشوفون ..... وسلامتكم

๏̯͡๏
02-04-2007, 10:45 PM
ايش تبونا نسوي ..يا اخوان احنا عايشين بين فكي كماشة

الفك الامريكي وهو الفك الاول
والفك الايراني وهو الفك الثاني

فالله المستعان .... يعني على الجهتين بناكلها!!!

صدقت الله يعين الوضع للأسف خطير

๏̯͡๏
02-04-2007, 10:46 PM

الله يسمع منك

ابوالجازي
02-04-2007, 10:47 PM
الله يعطيك الف عافيه اخوي

والله يحفظك وين ماكنت

๏̯͡๏
02-04-2007, 10:47 PM
الله يحفظك ويعينك اخوي

نعم كلامك صحيح

الله يستر على العموم اللي اشوفه الان غير طبيعي الطائرات من المغرب وهي على هذا الحال مناورات صاخنه

الجني
02-04-2007, 10:49 PM
.

.

.

.

.

.

.

.

اخواني انا الان اكتب هذا الموضوع وانا قريب من الحدود الايرانيه في البحر والطائرات الاميريكيه تجري مناورات في السماء

ومن يوم الثلاثاء وانا في هذا الموقع والناورات من ثلاثة ايام وهي على هذا الحال واليوم المناورات بزياده عكس باقي الايام لذلك وجب الحذر

والمقصد من الموضوع توخي الحذر يبدو الحرب على الابواب واقسم بربي كل كلمه كتبتها لكم اني صادق فيها ....

وسوف اكون مراسلكم من هنا واي احداث جديده سوف اوافيكم بها هذا اذا كنت من الحيين واذا سمحت ظروفي بالكتابه لكم

ادعولي

مع تقديري اخوي انت يا اما من خفر السواحل او البحرية و اذا صار شيء انت في مأمن اكثر منا, الصواريخ الإيرانية لديها اهداف اكبر من الزورق اللي انت فيه و المشكلة اكبر من اننا ننتظر اخبار عن طريق النت
مع تمنياتي لك بطول العمر اخوي

๏̯͡๏
02-04-2007, 10:52 PM
مع تقديري اخوي انت يا اما من خفر السواحل او البحرية و اذا صار شيء انت في مأمن اكثر منا, الصواريخ الإيرانية لديها اهداف اكبر من الزورق اللي انت فيه و المشكلة اكبر من اننا ننتظر اخبار عن طريق النت
مع تمنياتي لك بطول العمر اخوي

اخي الكريم

انا كتبت الموضوع لكم من باب التحذير من اللي اشوفه

على العموم اسف اذا موضوعي مزعج بالنسبه لك

اكرر اعتذاري

ابوعلي اليافعي
02-04-2007, 11:00 PM
الامر لايتعدى مناورات امريكيه اعتياديه تم الاعلان عنها سابقا ..

بوش مكبل اليدين من الديمقراطيين المسيطرين على مجلس الشيوخ والنواب ولايستطيع اتخاذ قرار ارسال عدد اضافي الى العراق بعد الفضائح والهزائم ومطالب بجدول زمني لسحب القوات الامريكيه من العراق ...فامن الصعب اذا لم يكن المستحيل الدخول في حرب جديده او حتى ضربه استباقيه قبل سنوات من الان والى ان يعود الجمهوريين للتمسك بزمام الامور من جديد..

GPC
02-04-2007, 11:01 PM
الله يحفظك ويعينك اخوي

موضوع البحاره البريطانيين كان سبب قوي في تأجيل الضربه الأمريكيه وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم

الجني
02-04-2007, 11:02 PM
اخي الكريم

انا كتبت الموضوع لكم من باب التحذير من اللي اشوفه

على العموم اسف اذا موضوعي مزعج بالنسبه لك

اكرر اعتذاري

اخ عزيز و غالي , بس المناورات لا بد و لها من اصوات و طنين و خصوصا اللي قريبين من المنطقة و كأنها حرب لأنها تدريبات حربية
و دعائنا لك و لأخوة لنا معك بالسلامة

๏̯͡๏
02-04-2007, 11:04 PM
اخ عزيز و غالي , بس المناورات لا بد و لها من اصوات و طنين و خصوصا اللي قريبين من المنطقة و كأنها حرب لأنها تدريبات حربية
و دعائنا لك و لأخوة لنا معك بالسلامة

الله يسمع منك وتكون مناورات فقط

جزاك الله الف خير على الدعوات الطيبه

๏̯͡๏
02-04-2007, 11:06 PM
الامر لايتعدى مناورات امريكيه اعتياديه تم الاعلان عنها سابقا ..

بوش مكبل اليدين من الديمقراطيين المسيطرين على مجلس الشيوخ والنواب ولايستطيع اتخاذ قرار ارسال عدد اضافي الى العراق بعد الفضائح والهزائم ومطالب بجدول زمني لسحب القوات الامريكيه من العراق ...فامن الصعب اذا لم يكن المستحيل الدخول في حرب جديده او حتى ضربه استباقيه قبل سنوات من الان والى ان يعود الجمهوريين للتمسك بزمام الامور من جديد..

الله يسمع منك وتكون مجرد مناورات ولكن الوضع يبدو قلق جداً

๏̯͡๏
02-04-2007, 11:06 PM
موضوع البحاره البريطانيين كان سبب قوي في تأجيل الضربه الأمريكيه وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم

الله كريم

وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم

البارع
02-04-2007, 11:13 PM
الله يحفظ دما المسلمين السنه:)من كيد الكايدين

GPC
02-04-2007, 11:15 PM
وأعتقد إن الظروف الحاليه تدفعنا للتقرب من الخالق أكثر والدعاء أن يحفظ أعراض المسلمين وبلادهم من كل سوء

الطرف الأغر
02-04-2007, 11:28 PM
الله يحفظك أخوي ويحفظ المسلمين أجمعين ويردك بالسلامه

أتوقع انها مسرحيه ايرانيه أمريكيه ،، راح ترفع ستائرها مع الوقت

شبعنا مسلسلات مدبلجه 475 حلقه ،، وفي النهاية نكتشف ان ايران أخت أمريكا ويلتم الشمل ويصيرون حبايب :looking:

سهم طايش
02-04-2007, 11:33 PM
(قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا)

khalid1975
02-04-2007, 11:34 PM
الله يحفظك أخوي ويحفظ المسلمين أجمعين ويردك بالسلامه

شبعنا مسلسلات مدبلجه 475 حلقه ،، وفي النهاية نكتشف ان ايران أخت أمريكا ويلتم الشمل ويصيرون حبايب :looking:

:app: :app: :dance :app: :app:

M.D.Luffy
02-04-2007, 11:39 PM

شبعنا مسلسلات مدبلجه 475 حلقه ،، وفي النهاية نكتشف ان ايران أخت أمريكا ويلتم الشمل ويصيرون حبايب :looking:[/QUOTE]

100% :app: :app:

Abu Omar
02-04-2007, 11:56 PM
الله يستر على بلاد وشعوب الخليج والمسلمين
واللهم عليك بالروافض واليهود والامريكان

قناص قطر
02-04-2007, 11:59 PM
السلام عليكم

الوضع جدا عادي

مسلسل امريكي ايراني

والنهاية معروفه

لاداعي للخوف

عندنا رب يحمينا ان شاء الله من الامريكان والايرانيين

ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

مجدلي
03-04-2007, 12:10 AM
الله يستر علينا ان شاء الله ويخيب ظنهم ويحفظك يارب

دنيا الاسهم
03-04-2007, 12:11 AM
(ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال)
الله يكفينا شرهم وشر بوضحكة بلهاء (احمد نجاد) ويرد كيدهم في نحرهم احنا على اعصابنا وهم دمهم بارد :mad:

Chambray
03-04-2007, 12:31 AM

الجهود السياسيه اقوى من العسكرية في الوقت الحالي

الله يحفظ اميرنا الي قايم بجهد كبير لتهدئة الاوضاع في الشرق الاوسط

انتوا تدرون ان اول هدف لإيران في الشرق الاوسط هو اكبر مخزن اسلحة في الشرق الأوسط !! طبعاً تعرفون وين اكبر مخزن في الشرق الاوسط !!

الله يستر بس

خبير أقتصادي
03-04-2007, 01:22 AM
منطقة الخليج مستقرة حاليا ...... لماذا تفتح جبهة من الخليج العربي .... ليش ما تروح أمريكا و تستغل الأراضي الأفغانية و العراقية للهجوم على إيران

شبعنا حروب .... عنبو السالفة كل ما خلصت حرب في الشرق الأوسط طلعت عشر

و الحكومة الإيرانية ليش ما تجيبا على بر و تتعاون مع العالم و ما تتدخل بالشؤن العربية ... و إلا الموضوع عناد و تكبر

الرحال
03-04-2007, 01:52 AM
نعم كلامك صحيح

الله يستر على العموم اللي اشوفه الان غير طبيعي الطائرات من المغرب وهي على هذا الحال مناورات صاخنه
عفوا يأخي الكريم
انت صادق إنشاء الله بكلامك

لكن السؤال منذ متى وانت في البحر
لأن وضع اخليج العربي هو ما شاهدته منذ سقوط بغداد الثاني ( طبعا الأول في زمن المغول)
فالمنطقة محتله من القوات الأمريكية فالحركة التي تشاهدها عادية ومعتادة.

التيما
03-04-2007, 01:54 AM
الله يحفظك يارب وحاسب على نفسك

falamarzi
03-04-2007, 02:01 AM
لو نعمل مقارنه بين القوة الايرانيه والامريكيه ايران ما تقدر تصبر جدام امريكا الا اسبوع زمان وايران تعرف هذا الشئ وأمريكا تعرف هذا الشئ يعني العمليه عمليه ضغط وشد وجذب للتنازل بأقصى خسائر ممكنه

Roo7_Qtr
03-04-2007, 08:03 AM
الله يحفظك و يردك سالم حق هلك

هاجر
03-04-2007, 08:09 AM
الله يحفظك وترجع لأهلك وبلادك سالم غانم ، اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئناََ وسائر بلاد المسلمين ، اللهم رد كيدهم في نحورهم واملأ قلوبهم خوفا ورعبا وأرنا فيهم عجائب قدرتك ياكريم اللهم آمين .

حاضرين قطر
03-04-2007, 09:04 AM
الله يحفظك وترجع لأهلك وبلادك سالم غانم ، اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئناََ وسائر بلاد المسلمين ، اللهم رد كيدهم في نحورهم واملأ قلوبهم خوفا ورعبا وأرنا فيهم عجائب قدرتك ياكريم اللهم آمين

مطيع الله
03-04-2007, 09:39 AM
يعني نفهم انك في المياه الإقليمية الإيرانية؟؟

طبعاً لا
ولن تسمح إيران بدخول أحد مياهها الإقليمية في هذه الفترة
إذا أنت في المياه الدولية

لا لن تسمح أمريكا لأحد بمشاركتها المياه الدولية

إذا أنت في المياه الإقليمية القطرية وفي هذه الحالة سترى الطائرات التي نراها في الدوحة
إذاً لا فرق بين مكانك ومكاني الآن

أستغرب هذا الموضوع جداً وألف علامة استفهام وعلامة أخرى لتكون 1001

بيانو
03-04-2007, 10:18 AM
خلينا كده احنا العرب المسلمين كل يوم امريكا تروح تطرب دوله عربية وباقى الدول تقول ملنا صالح

ولاكن الدور قادم علينا كلنا

فمن سرق واكل جزء من الخبز بسهولة

من السهل ان يأخذ المخبز كلة له:anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

بيانو
03-04-2007, 10:22 AM
يعني نفهم انك في المياه الإقليمية الإيرانية؟؟

طبعاً لا
ولن تسمح إيران بدخول أحد مياهها الإقليمية في هذه الفترة
إذا أنت في المياه الدولية

لا لن تسمح أمريكا لأحد بمشاركتها المياه الدولية

إذا أنت في المياه الإقليمية القطرية وفي هذه الحالة سترى الطائرات التي نراها في الدوحة
إذاً لا فرق بين مكانك ومكاني الآن

أستغرب هذا الموضوع جداً وألف علامة استفهام وعلامة أخرى لتكون 1001

اخى
الرجال يتكلم عما يحدث من طلعات الطائرات وما ورائها من دمار فيما بعد

وانت تتكلم عن المكان هو فين وانت فين:mad:

الحقيقة كلنا فى مركب واحد والله يستر ما يغرق بينا كلنا ما دام فضلنا على هذا الحال

مطيع الله
03-04-2007, 12:58 PM
اخى
الرجال يتكلم عما يحدث من طلعات الطائرات وما ورائها من دمار فيما بعد

وانت تتكلم عن المكان هو فين وانت فين:mad:

الحقيقة كلنا فى مركب واحد والله يستر ما يغرق بينا كلنا ما دام فضلنا على هذا الحال

وانا اقول ما في جديد
اللي شافه ومستغرب منه قاعد يصير بالساعة واشوفه على طووووول
هو قاعد يقول الطائرات قريبة من ايران وهذا شي طبيعي

يعني لا جديد

والله يستر علينا من امريكا وايران

أحمد اليافعي
03-04-2007, 02:15 PM
اخوي هونها واهي تهون لا في حرب ولا هم يحزنون .. كل اللي تشوفه اعلام في اعلام .. الايرانيين عملاء مع الامريكان .. وخيار الحرب مجرد سلاح اعلامي يستخدمونه عشان اهداف اخرى لا انا ولا انت قادرين نعرفها ;)

بالعقل ياخي امريكا متورطه في العراق بعد تبي تدخل في حرب مع إيران ؟؟

انت تعرف يعني شنهو تقوم حرب مع إيران في هالوقت ؟؟

معناته دماااااااااااااااااااااااااار للمنطقة باللي فيها .. يعني ممكن قطر والبحرين يختفون من الخريطة :)

ريح بالك والكل يريح باله .. وعلى قولة المصاروه حطوا في بطنيكم بطيخه صيفي :)

كل اللي قاعد يصير مجرد حرب إعلاميه لها اغراض خفيه نجهلها نحن المساكين .. ويعلمها حق العلم حكامنا ;)

المزن الرياني
03-04-2007, 02:24 PM
اخوي هونها واهي تهون لا في حرب ولا هم يحزنون .. كل اللي تشوفه اعلام في اعلام .. الايرانيين عملاء مع الامريكان .. وخيار الحرب مجرد سلاح اعلامي يستخدمونه عشان اهداف اخرى لا انا ولا انت قادرين نعرفها ;)

بالعقل ياخي امريكا متورطه في العراق بعد تبي تدخل في حرب مع إيران ؟؟

انت تعرف يعني شنهو تقوم حرب مع إيران في هالوقت ؟؟

معناته دماااااااااااااااااااااااااار للمنطقة باللي فيها .. يعني ممكن قطر والبحرين يختفون من الخريطة :)
ريح بالك والكل يريح باله .. وعلى قولة المصاروه حطوا في بطنيكم بطيخه صيفي :)

كل اللي قاعد يصير مجرد حرب إعلاميه لها اغراض خفيه نجهلها نحن المساكين .. ويعلمها حق العلم حكامنا ;)

بعيد الشر
ماأعتقد هم بس .... الخليج بكبره وقبله أيران
هذه حرب وأمريكا مب محتاجه للأرض عشان تحارب .... عندها المدمرات وهااات يا صواريخ

أذكر مقوله مادري لمن يقول فيها : الحرب العالميه الرابعه ستكون بالحجاره والرماح
وهذا اللي ممكن يصير في حال قيام حرب بالخليج