المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي خبراء الفيروسات

مرتاح البال
04-04-2007, 09:08 PM
عندي مشكلة في جهازى غريبة و هي كالاتي عند فتح اي درايف مثل c او d او e او f تأتي رسالة

1 - أختر البرنامج الذي تريد استخدامة لفتح هذا الملف
2 - ان الجزء الموجود علية ( استخدم البرنامج المحدد دوماً لفتح هذا النوع من الملفات ) غير مسموح بالضغط عليها اي غير نشطة
3 - قمت بحذف نسخة xp من على الجهاز و قمت بتسطيب xp من جديد و لكن تظل نفس المشكلة

لا أدري هل هذة المشكلة عبارة عن فيروسات ام مشكلة في الجهاز نفسة أرجوا المساعدة

مرتاح البال
04-04-2007, 09:48 PM
هذة صورة لتوضيح المشكلة

13436

ابو ضاري
04-04-2007, 09:58 PM
هلا بك اخوي احتتمال تكون خطا من النظام عادي مو فيروس استعد نظامك اخوي مرتاح عن طريق الخطوات التالية:-

ادخل على البحث ( search ) وأكتب rstrui

وبعدها دق على rstrui

او

ادخل start

run

اكتب restore

مرتاح البال
04-04-2007, 10:15 PM
أولا اخي ابو ضاري شكرا على الرد و لكن انا لسة عامل تسطيب لنسخة xp من جديد الان و مازالت نفس المشكلة موجودة و كما واضح في الصورة المرفقة عند عمل scan تظهر اشياء كثيرة لا افهم منها اي شي و ايضا عند الضغط على اي درايف تظهر الرسالة الاتية أختر البرنامج الذي تريد استخدامة لفتح هذا الملف و اسف على الاطالة عليك

ابو ضاري
04-04-2007, 10:30 PM
أولا اخي ابو ضاري شكرا على الرد و لكن انا لسة عامل تسطيب لنسخة xp من جديد الان و مازالت نفس المشكلة موجودة و كما واضح في الصورة المرفقة عند عمل scan تظهر اشياء كثيرة لا افهم منها اي شي و ايضا عند الضغط على اي درايف تظهر الرسالة الاتية أختر البرنامج الذي تريد استخدامة لفتح هذا الملف و اسف على الاطالة عليك

هلا بك اخوي مرتاح بعد مشاهدة الصورة تبين ان جهازك مصاب بفيروس اخي الكريم عطني اسمه كامل لوسمحت عشان اقدر اساعدك تحياتي لك في انتظارك

فمان الكريم

مرتاح البال
05-04-2007, 03:06 PM
اسف لتأخيري امس و لعلمي انك دائما مشغول في المنتدي بالكثير من المواضيع الهامة و مشكور على الاستجابة السريعة للرد اما بخصوص اسم الفيروس هذا ما يظهر لي عند عمل Scan

THREAT .................................................. ... RISK

WORM.VB.EL ............................................... HIGH
TRACKINGCOOLIE.DOULECLICK ................... MEDIUM
TRACKINGCOOLIE.STATCOUNTER ................ MEDIUM
TRACKINGCOOLIE.207 ................................ MEDIUM

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

ابو ضاري
05-04-2007, 03:31 PM
اسف لتأخيري امس و لعلمي انك دائما مشغول في المنتدي بالكثير من المواضيع الهامة و مشكور على الاستجابة السريعة للرد اما بخصوص اسم الفيروس هذا ما يظهر لي عند عمل Scan

THREAT .................................................. ... RISK

WORM.VB.EL ............................................... HIGH
TRACKINGCOOLIE.DOULECLICK ................... MEDIUM
TRACKINGCOOLIE.STATCOUNTER ................ MEDIUM
TRACKINGCOOLIE.207 ................................ MEDIUM

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

هلا بك اخوي مرتاح مافيه ابدا كلافة ولا ازعاج يالغالي

الفيروس هذا يضرب حتى ملفات الورود والافيس على ما اعتقد يصنف من الماكرو حقيقة ابيك تجرب البرنامج الصغير هذا من الكاسبر عشان ان كان يقدر يشيله او لا

http://www.softpedia.com/screenshots/Kaspersky-free-cleaner_2.png

http://big4pro.com/prog/kaspersky_Cleaner/kaspersky_Cleaner.rar

ورد لي خبر

فمان الكريم