المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناقلات' تتسلم اليوم ناقلة غاز جديدة



ROSE
05-04-2007, 02:41 PM
الناقلات' تتسلم اليوم ناقلة غاز جديدة


05/04/2007 كونا ـ اعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية انها ستتسلم اليوم ناقلة غاز جديدة تم تصنيعها في كوريا سعتها 40 الف طن وتلبي جميع متطلبات قوانين السلامة الدولية.
واوضح رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة عبدالله الرومي ل'كونا' ان ناقلة الغاز الجديدة تم الاتفاق على بنائها مع الجانب الكوري منذ سنتين وسيتم استلامها غدا في كوريا.
واضاف ان سيتم اجراء الفحوصات والتجارب اللازمة على الناقلة الجديدة للتأكد من مطابقتها للغاز متوقعا وصول الناقلة الى الكويت اواخر شهر مايو المقبل.
واشار الرومي الى ان ناقلة الغاز الجديدة سوف تنضم مع ناقلة اخرى من المتوقع استلامها قبل نهاية العام الحالي الى ناقلات الغاز ا لتي تمتلكها الشركة.
وذكر ان اسطول الشركة كان يضم حتى وقت قريب ست ناقلات للغاز تم اخراج احداها من الخدمة اذ ان من المقرر ان يتم اخراج ثلاث ناقلات اخرى ايضا يبلغ عمر بعضها 21 عاما في الاشهر القادمة ليصبح عدد الناقلات 4 فقط بعد انضمام الناقلتين الجديدتين.
وقال الرومي ان اسطول الشركة يضم ناقلات للغاز واخرى للنفط الخام واخرى للمنتجات النفطية، مبينا ان الشركة تستعد لاستلام عدد من ناقلات النفط والمنتجات النفطية خلال العام الحالي.
يذكر ان هناك طلبا متزايدا على بناء الناقلات في السوق العالمية لاسيما ان القوانين الدولية الخاصة بخروج الناقلات احادية البدن من الخدمة ستبدأ خلال العامين المقبلين.