المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحه

عزوز المضارب
05-04-2007, 04:50 PM
تحياتي الى الجميع

ارتفاع ملحوظ لبنك الدوحه في ثالث جلسه تقريبا وبوتيره توحي انه هناك خبر ما او دخول محفظه فيه ام انه سعره اصلا ليس عادل ويجب ان يلحق بالتجاري انا مافهمت ارتفاعه صراحه
ارجو المشاركه في الموضوع من حيث مسببات الارتفاع للسهم بشكل متواصل ولمده 3 جلسات متتاليه
ملاحظه السهم ربوي ولكن نريد ان نعرف السبب وراء ارتفاع السهم وكما نعرف مجلس الاداره للانعقاد للاعلان عن ارباح الربع الاول في 18 ابريل على ما اعتقد فهل هذا هو السبب ام هناك تسريب وعدم شفافيه ايضا لهذا البنك اللغز

مقيم
05-04-2007, 04:56 PM
تحياتي الى الجميع

ارتفاع ملحوظ لبنك الدوحه في ثالث جلسه تقريبا وبوتيره توحي انه هناك خبر ما او دخول محفظه فيه ام انه سعره اصلا ليس عادل ويجب ان يلحق بالتجاري انا مافهمت ارتفاعه صراحه
ارجو المشاركه في الموضوع من حيث مسببات الارتفاع للسهم بشكل متواصل ولمده 3 جلسات متتاليه
ملاحظه السهم ربوي ولكن نريد ان نعرف السبب وراء ارتفاع السهم وكما نعرف مجلس الاداره للانعقاد للاعلان عن ارباح الربع الاول في 18 ابريل على ما اعتقد فهل هذا هو السبب ام هناك تسريب وعدم شفافيه ايضا لهذا البنك اللغز
اخي عزوز .. الامور واضحة
الان بعد التوزيعات .. جميع البنوك الربوية متساوية
اي ان ماانزل بنك الدوحة هي التوزيعات
وبعدها .. زال المؤثر .. وسيعود البنك الى السبعينات

خبير البورصه
05-04-2007, 05:09 PM
اشكر الاخ عزوز على الملاحظه وبالفعل هذا السهم شهد ارتفاع خلال الفتره الاخيره وقد توقعت له هذا الارتفاع سابقاً والسبب هو الفارق الشاسع بين سعره وسعر التجاري بعد التوزيع فقد تم التحول قبل وبعد توزيع التجاري الى الدوحه للاستفاده من عوده تقارب سعر السهمين بالاضافه للتطمينات التي ثبها رئيس مجلي ادارة البنك للمساهمين بإن ارباح البنك هذا العام سوف تفوق العام الماضي.

وهذا كذلك مايحث لسمهمي المصرف والدولي فالتقارب بعد التوزيع حصل بالفعل وهو كذلك ماتوقعناه مسبقاً

نتمنى من الاخوه الاعضاء الاستفاده من هذه المقارنات فهي طبيعيه ومنطيقه لما لهذه الاسهم من تأثير على بعضها حتى ولو نفسياً

عزوز المضارب
05-04-2007, 05:38 PM
اخي عزوز .. الامور واضحة
الان بعد التوزيعات .. جميع البنوك الربوية متساوية
اي ان ماانزل بنك الدوحة هي التوزيعات
وبعدها .. زال المؤثر .. وسيعود البنك الى السبعينات

نعم صحيح واليوم ايضا البنك الاهلي وصل للحد الاعلى لمت اب

شكرا لك اخي مقيم

عزوز المضارب
05-04-2007, 05:41 PM
اشكر الاخ عزوز على الملاحظه وبالفعل هذا السهم شهد ارتفاع خلال الفتره الاخيره وقد توقعت له هذا الارتفاع سابقاً والسبب هو الفارق الشاسع بين سعره وسعر التجاري بعد التوزيع فقد تم التحول قبل وبعد توزيع التجاري الى الدوحه للاستفاده من عوده تقارب سعر السهمين بالاضافه للتكمينات التي ثبها رئيس مجلي ادارة البنك للمساهمين بإن ارباح البنك هذا العام سوف تفوق العام الماضي.

وهذا كذلك مايحث لسمهمي المصرف والدولي فالتقارب بعد التوزيع حصل بالفعل وهو كذلك ماتوقعناه مسبقاً

نتمنى من الاخوه الاعضاء الاستفاده من هذه المقارنات فهي طبيعيه ومنطيقه لما لهذه الاسهم من تأثير على بعضها حتى ولو نفسياً

دائما تقنع الواحد بكلامك اخوي الخبير ولكن هناك نقطه الا تعتقد هذه المره ان يتجاوز سعر سهم الدوحه سهم البنك التجاري مع العلم توزيعات بنك الدوحه على ما اعتقد ستكون افضل من التجاري هذا العام

Analyzer
05-04-2007, 05:46 PM
مايحدث لبنك الدوحه سيناريو معروف

(02/04/2007) 17 إبريل موعد إجتماع مجلس إدارة بنك الدوحة لمناقشة البيانات المالية للربع الأول من العام 2007

حدد بنك الدوحة موعد إجتماع مجلس إدارته وذلك بتاريخ 17/04/2007 وذلك لمناقشة البيانات المالية للربع الأول من العام 2007 م.

وبما ان الاجتماع بعد 10 ايام تقريبا هناك من يجمع على السهم الآن ويبيع عند اعلان الارباح يعني حركات قديمه

فتى البورصة
05-04-2007, 06:30 PM
احتمال توزيع ارباح

بيبي هامور
06-04-2007, 09:59 AM
اشكر الاخ عزوز على الملاحظه وبالفعل هذا السهم شهد ارتفاع خلال الفتره الاخيره وقد توقعت له هذا الارتفاع سابقاً والسبب هو الفارق الشاسع بين سعره وسعر التجاري بعد التوزيع فقد تم التحول قبل وبعد توزيع التجاري الى الدوحه للاستفاده من عوده تقارب سعر السهمين بالاضافه للتكمينات التي ثبها رئيس مجلي ادارة البنك للمساهمين بإن ارباح البنك هذا العام سوف تفوق العام الماضي.

كفيت ووفيت يالخبير

وانا اشهد انك قلت هاذا الكلام سابقا وتحقق كلامك

الله يعطيك العافية ويخليك ذخر للمنتدى