المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العبيد: 'اربح المليون' وهدايا لعقود التأجير التشغيلي



أبوتركي
06-04-2007, 02:15 AM
خلال 'ديوان أعيان 2'
العبيد: 'اربح المليون' وهدايا لعقود التأجير التشغيلي


06/04/2007 توقع مدير ادارة المبيعات في شركة اعيان للاجارة والاستثمار عادل العبيد ان يلقى ديوان اعيان 2، الذي تنظمه الشركة خلال الفترة من 7 الى 9 ابريل الجاري في قاعة الزمردة في فندق الراية بمشاركة شركاتها التابعة والزميلة، نجاحا كبيرا ويحظى بمشاركة واسعة من قبل الجمهور والمستثمرين والمعنيين بشركة اعيان للاجارة والاستثمار.
وقال العبيد ان الديوان يتضمن العديد من العروض المميزة والهدايا خصوصا على منتجات التاجير التشغيلي منها عرض 'اربح المليون' الذي ستقدمه ادارة المبيعات خلال المعرض الذي يدخل من خلاله العميل الذي يشترى سيارة او يؤجرها من شركة اعيان خلال الديوان في سحب قد يحصل من خلاله على سيارة مؤجرة لمسافة مليون كيلومتر مجانا. واشار العبيد الى ان هذا العرض هو الاول من نوعه في الكويت، ويتوقع ان يحظى برضا العملاء.
أجرها.. واستلمها
وذكر العبيد ان جناح التاجير التشغيلي في ديوان اعيان الاول في العام الماضي شهد حضورا مميزا من قبل الجماهير وانجاز معاملات فاقت المتوقع بكثير معتبرا ان المميزات الاضافية التي يحظى بها ديوان اعيان 2 سوف توفر عناصر جديدة للجذب متوقعا ان يشهد الديوان توقيع عقود لمعاملات جديدة اكبر بكثير من العام الماضي.
واعلن ان المعرض سيتضمن ايضا تسليم السيارة فورا في الوقت نفسه للعميل بعد اتمام انجاز المعاملة من معرض ديوان اعيان 2، حيث وفرت اعيان عدة انواع من السيارات داخل الديوان وهذه تعتبر ايضا سابقة جديدة حيث يعتبر تسليم السيارة بعد اجراء المعاملة من الامور التي يحرص عليها العميل دائما ويسعى الى الحصول عليها.
وبين العبيد ان من ضمن مميزات المعرض ايضا حصول من ينجز خدمة 'تشغيلي بلاس' على خدمة اضافية مجانا وهي تفويضه بالسفر بالسيارة دون اي رسوم اضافية.
واكد العبيد حرص الشركة على توفير خيارات متعددة امام عملائها، ومن هذا المنطلق وفرت اعيان قائمة من 22 سيارة جديدة من وكيلها المحلي تتوافر عبر التأجير التشغيلي، وهو اكبر عدد من الموديلات تطرحه شركة محلية في هذا القطاع.
أفضل الاختيارات
واشار العبيد الى ان الشركة حريصة على التواصل الدائم مع عملائها وتقديم افضل الاختيارات والبدائل لهم، وفي هذا الاطار تقوم الشركة بدراسات عدة لاستشراف رغبات العملاء من مختلف الفئات والشرائح، واشار العبيد الى ان منتجات اعيان في التاجير التشغيلي تحظى بالعديد من المميزات التي اعتاد عملاؤها عليها ومنها: التامين الذهبي الشامل على السيارة وخدمة الطوارئ والسيارة البديلة اثناء الصيانة والاصلاح، وتثمين سيارة العميل المستعملة، بالاضافة الى ابعاد مصاعب التصريف في الاسواق الثانوية عن العميل، وتجنيبه تكاليف الاستهلاك والصيانة الدورية.