المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'دار الخليج' تسوق مشاريع عقارية بأسعار تنافسية



أبوتركي
06-04-2007, 02:17 AM
خلال مشاركتها في معرض العقار والاستثمار
الكندري: 'دار الخليج' تسوق مشاريع عقارية بأسعار تنافسية


06/04/2007 أعلنت شركة دار الخليج العقارية مشاركتها في معرض العقار والاستثمار والبناء الذي تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 9 الى 13 ابريل الجارى برعاية وزير التجارة والصناعة المهندس فلاح فهد الهاجري في فندق ريجنسي بلاس، ويقام المعرض تحت شعار 'معرض المعارض العقارية في الكويت'، ويرجع ذلك لمشاركة كبرى الشركات العقارية والبنوك وشركات التمويل بعروض مميزة.
وقال المدير التنفيذي لشركة دار الخليج العقارية حسين الكندري ان شركة دار الخليج ستطرح خلال مشاركتها في المعرض مشاريع عقارية متميزة خارج الكويت منها مشروعات في البحرين والامارات وسلطنة عمان والسعودية، تشمل هذه المشاريع وحدات سكنية واراض.
وذكر ان الشركة ستواصل تسويق مشروع برج المروة في الادوار المختارة ضمن ابراج البيت. علما بأن برج المروة يطل مباشرة على الحرم الشريف وامام باب الملك عبد العزيز، ويعتبر برج المروة ضمن ابراج البيت حيث يحتوي على 27 دورا كما يحتوي على 13 دور خدمات و26 مصعدا.
واكد الكندري ان الشركة تواصل تسويق مشروع دار العز في مملكة البحرين كوكيل تسويق معتمد في الكويت والخليج حيث تم بيع 80% من الوحدات السكنية من المشروع، الى جانب مشاريع عقارية في سلطنة عمان بمنطقة ولاية المصنعة مخطط الملدة (قريبة على البحر والكورنيش) وفي منطقة ولاية المصنعة مخطط القريحات.
وتتيح شركتنا ايضا مشاريع ابراج شركة ORCHID التي تقع في المملكة البحرينية وعددها 6 ابراج في منطقة الجفير وجزيرة امواج
وايضا مشروع Aurora الذي يقع المشروع في دبي لاند اقوى المناطق الجديدة بدبي ويتميز بناؤه بالطابع العصري الحديث بأسعار تبدأ من 270.000 الف درهم ما يعادل22 الف دينار كويتي ويتكون من 11 طابقا سكنيا بالاضافة الى الطوابق الخدمية من حمام سباحة ومواقف وادوار وجاكوزي وسونا، وتتكون الوحدات السكنية من استديو غرفة وغرفتين باسعار خيالية وتنافسية بالاضافة الى تسهيلات بالدفع.