المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذي مشكله صااحبي وياليت تشوفون ايش كتب...!

برنس قطر
06-04-2007, 12:23 PM
:eek3: هذي الخاطره كتبها ..صديق قريب جداً مني وهي مـشـكله يـمكــن الـعـديــد مـنـه يــوااجهــا وخــااصـــه لــي يــكــون واحيد عند والدته او اقريب لها .. يوم نوى الزواج وهو عمره كبير تجاوز 29 سنه واخوانه كلهم تزوجو ورااحـو كل واحد معا عياله وشووفهم وخاطره في ولد يناديه يبه يبه.. بس "" والدته"" الله يهديها كله ترفض تخاف يرووح عنها لائـنها متعلقه فيه وكله تقوله لا يبه الترووح عني وتخليني نفس اخواانك .. والمشكله خوااني كله عندنا بس هي حاسه بوحده يمكن النه محد يمكن يكون معاها او شي ماادري.. وجلس الين وصل عمره 29 سنه نوى زواج والرااح وملك الرفيجي من اخت واحد من ربعه معا ثنين من اخوانه وعمته وخالته... وبعدها والدته تغيرة عليه 180 درجه لا والله 360درجه .. وكتب هذي الخاطره.. وحبيت تقرونها وشوف رايكم فيها...:

عفتوني ياهلي عفتوني.. اتعنا لكم وجيكم من اقصى البلاد وركع دون رجلكم أطلب شي مش اي شي من المحال ..
أطلب البسمه أطلب ضحكه بس مابي شي ابي نفس زينه اذا جيتكم ابي بس ضحكة مجامله حتى الو من ورى القلب ابي نفس تزين اذا شفتوني .. ياا يمه ترااني انا من بطن لي والتيني منه اخوي يعني مثلي مثل اخوي لي تسلمين عليه وتضحكين معااه ولي عنده عيال ومستانس وانتي فرحتي فيهم ...! بس ياليت اشوف طيبتك ياا يمه معا الخدم ومعا الغرب ومعاا ناس معااي او حتى الو شي بسيط ياا يمه مااطلبت المستحيل بس بسمه بس سلام بس تردين علي بخير انا .. ماابي شي ياا يمه ابي بس اذا شفتيني اشووف عيونج بس مااابي تصدين عني يااا يمه ماا سويت معصيه ياا يمه الربي الي خلقني وخلقج وخلق جميع ناس يغفر ويرحم .. ياا يمه ماابي قدري عندج نفس اخوي او طيبتج معا الخدم نفسي لا ابي تعتبريني نفس انساان مر في حياتج ورااح ياا يمه يااا يمه ابي استر نفسي ماابي انزل الشيطان ماابي اضيع ابير راضااج والي الربف سبع والي نجى نبينى من عوداانه وهم عيال عمه اني شااريكم وابي الرضااج يااا يمه تكفين حني علي يمه ماابي شي ابي تفرحين فيني ابي جاامليني نفس اي شخص يدوج العرس ياا يمه عيني تدمع وانا اكتب ماقدر اعبر شي بنت ناس صاابره معااي ومرااعيه ظرفي تكفين تكفين ياا يمه ابي بس بسمه يا غلاي انتي وياا جنتي انتي وناري انتي تااجي وانتي حيااتي يا يمه احبج والله اني احبج .
وسلامتكم وابي رايكم في الموضوع وكلامات الرفيجي هذي .. ومشكلته..

التيما
06-04-2007, 12:28 PM
يا حرااااااااااااااام والله كسر بخاطري :eek3: :eek3: ان شاء الله ترضى امه عنه

البارع
06-04-2007, 12:37 PM
كثير من الوالدين الله يهداهم ماعندهم حسن تصرف مع اولادهم
فايبدون محاباة واحد على الثاني

برنس قطر
06-04-2007, 01:37 PM
اشكركم على المروور بس اتمنى انشووف حل الهذي المشكله وابي الرايكم في كلامات الي كااتبها...

التيما
06-04-2007, 01:39 PM
اشكركم على المروور بس اتمنى انشووف حل الهذي المشكله وابي الرايكم في كلامات الي كااتبها...
رايي يحاول ويحاول وياخذ مرته معاه بتم زعلانه عليه بس مردها بترضى لو احسن بعد يقعد وياها في البيت... ومن غير احراج صراحه يبيلك ترجمه ههههههههههههههه الاملاء رايح فيها

مشاعل
08-04-2007, 12:04 PM
يسلموووووو برنس