المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكستان توافق على طلب الزلزلة تأجيل موعد التقدم لمشروع "بي. إس. أو" لمدة شهر



أبوتركي
06-04-2007, 05:14 PM
باكستان توافق على طلب الزلزلة تأجيل موعد التقدم لمشروع "بي. إس. أو" لمدة شهر


ترأس الدكتور يوسف الزلزلة رئيس إدارة شركة كي جي ال بتروليوم وفدا من الشركة لمقابلة رئيس مجلس الوزراء الباكستاني شوكت عزيز تأكيدا لرغبة الشركة شراء حصة الحكومة الباكستانية في شركة P.S.O والتي تملك الحكومة الباكستانية فيها 51 في المئة وترغب في بيعها على القطاع الخاص ضمن توجهات التخصيص للحكومة الباكستانية.

وفي المقابلة التي حضرها كل من وزير النفط الباكستاني وزير الاستثمار والتخصيص زاهد حامد وسفير الكويت فيصل المليفي ذكر الدكتور الزلزلة أن شركة كي جي ال بتروليوم تقدمت برغبتها في شراء حصة الحكومة الباكستانية P.S.O في كونسورتيوم يشمل شركة عمان أويل العمانية وكوهنور الباكستانية وميرشنك بريدج البريطانية.
وبين الزلزلة رغبة شركة كي جي ال بتروليوم وغيرها من الشركات الراغبة في الدخول في هذا المشروع تأخير موعد تقديم التقديرات النهائية الى الخامس من شهر يونيو بدلا من الخامس من شهر مايو حتى تكون الدراسات المالية النهائية مكتملة وكان رد عزيز ايجابي في هذا الشأن.
بعد ذلك تحدث رئيس مجلس الوزراء الباكستاني شوكت عزيز مرحبا بالدكتور يوسف الزلزلة واكد على الرغبة الاكيدة للاجتماع به وبيان خطة الحكومة الباكستانية للارتقاء بالاقتصاد الباكستاني وكذلك التطور الكبير في الاقتصاد الباكستاني على جميع الاصعدة مؤكدا ذلك بالارقام والحقائق والتقارير التي قدمتها مجموعة من المؤسسات الاقتصادية والعالمية.
وذكر شوكت في هذا اللقاء دور الرساميل الكويتية في المشاركة في تطوير الاقتصاد الباكستاني ورغبة الحكومة الباكستانية في تقديم جميع التسهيلات الممكنة للمستثمرين الكويتيين رغبة منها في تواجدهم في باكستان لما لهم من الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار والاعمار.