المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه مهمه جدا .....

الأقتـصـادي@
07-04-2007, 02:25 AM
السلام عليكم . أخواني أنا قررت عدم فتح مواضيع بعد حذف موضوعان لي ولاكن هناك نصيحه أريد توصيلها لأخواني الذين سوف يبيعون أسهمهم للأكتتاب ( البدايه ) : دخلت السوق قبل فتره وخسرت نصف رأس مالي ومن حين الي حين يأتيني الشيطان ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) ويقولي أنت خسران بيع أسهمك وأكتتب وعوض خسايرك ولكن لو بعت أسهمي سوف تنحجز سيولتي لمدة أربع أشهر أو أكثر وسأبقي من غير مال وأنتظر علي أعصابي هاذه المده وأري السوق في صعود والأسهم التي كنت أملكها ترتفع لمت أب فما سيكون شعورك الندم طبعا تذكرو أربع شهور والسوق الأن بدأ ينتعش مع أقتراب نتائج أرباح الربع الأول وأحتمال دخول المحافظ والصناديق وصانع السوق في أي وقت في هاذه الفتره وبعد هاذه الأربع شهور هل تعرفون كم سيتداول هاذا البنك الذي أحتجز فلوسكم كل هاذه المده لا تعرفون طبعا وأحتمال تحت سعر الأكتتاب وأحتمال فوق سعر الأكتتاب وغير ذالك السهم غير أسلامي ومحرم هل يستحق كل هاذا فأقتنعت بأن لا أكتتب وسوف أعوض خسائري بهاذه الشهور وبستطاعتي المضاربه والبيع وشراء والتحكم في سيولتي في أي وقت أشاء وأتخذت قراري النهائي أن أترك أمري لله والله يعوضي خير في هاذه المده أنشالله لي ولكم .

youmax
07-04-2007, 02:42 AM
بارك الله فيك اخوي الاقتصادي@ وباذن الواحد الاحد تتعوض خسارتك وخسايرنا كلنا وهذا الظن بالله سبحانه والانسان اللي يتحرى الحلال في فلوسه ولقمة عيشه والله ثم والله ان الله راح يغنيه بالحلال عن الحرام ويبارك في فلوسه. الله يوفقك ان شاء الله

الأقتـصـادي@
07-04-2007, 02:52 AM
بارك الله فيك اخوي الاقتصادي@ وباذن الواحد الاحد تتعوض خسارتك وخسايرنا كلنا وهذا الظن بالله سبحانه والانسان اللي يتحرى الحلال في فلوسه ولقمة عيشه والله ثم والله ان الله راح يغنيه بالحلال عن الحرام ويبارك في فلوسه. الله يوفقك ان شاء الله
شكرا شكرا شكرا لك أجمعين يارب :nice: :nice: :nice: