المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنية البورصة تنظر طلبات الإدراج لنحو 10 شركات اليوم



أبوتركي
07-04-2007, 03:46 AM
متوقع أن تشمل الأرجان ومدينة الأعمال والكوت والتقدم التكنولوجي ومنشآت وآجال ومبرد وأبيار وياكو
فنية البورصة تنظر طلبات الإدراج لنحو 10 شركات اليوم


كتب الأمير يسري:

افاد مصدر مطلع ان اجتماع اللجنة الفنية لسوق الكويت للاوراق المالية اليوم سيقتصر على بحث طلبات الادراج المرفوعة من قبل ادارة سوق الكويت للاوراق المالية من بين الشركات الـ 35 المستثناة من شروط الادراج الجديدة.
وتوقع المصدر ان يبحث اجتماع اللجنة الفنية اليوم طلبات ادراج لـ8 الى 10 شركات بعد ان اتمت ادارة البورصة مراجعة بياناتها المالية لعام 2006 كآخر شروط الادراج لهذه الشركات حيث يتوقع ان تشمل هذه الطلبات شركات الارجان العقارية ومدينة الاعمال الكويتية والكوت الغذائية والتقدم التكنولوجي ومنشآت للمشاريع العقارية واجال القابضة ومبرد للنقل وأبيار لتطوير العقاري وياكو الطبية.
ولفت المصدر الى ان اللجنة الفنية طلبت من ادارة السوق رفع الطلبات الجاهزة لاي من الشركات الـ 35 المستثناة من شروط الادراج الجديدة اولاً باول دون التقيد بمواعيد محددة.
وتوقع المصدر ان تعقد اللجنة الفنية لسوق الكويت للاوراق المالية اجتماعاً اخر قبل نهاية الشهر الجاري لبحث طلبات ادراج جديدة بعد استيفائها لمتطلبات الادراج وفقاً للشروط السابقة على اعتبار ان هذه الشركات البالغ عددها 35 شركة تقدمت بطلبات ادراجها قبل اقرار الشروط الجديدة للادراج.
يشار الى ان اللجنة الفنية وافقت في اجتماع سابق على ادراج 6 شركات من اصل 8 شركات ناقشتها بواقع5 شركات للسوق الرسمي وواحدة للسوق الموازي.
يذكر ان الشركات التي ستجيز اللجنة الفنية طلبات ادراجها ستكون ملزمة بتحديد موعد الادراج خلال مدة غايتها 3 اشهر من الموافقة وفقاً لقواعد ادارة السوق القاضية بادراج شركة واحدة كل يوم اثنين من كل اسبوع.