المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «أعيان» تتجه لزيادة رأسمال شركتها التابعة «المسيل» وانتخاب مجلس شراكة لإدارتها



أبوتركي
07-04-2007, 03:51 AM
لتمويل خطط توسعاتها في التجهيزات المكتبية محليا وإقليميا
«أعيان» تتجه لزيادة رأسمال شركتها التابعة «المسيل» وانتخاب مجلس شراكة لإدارتها


كتب الامير يسري:

افاد مصدر مطلع ان شركة أعيان للاجارة والاستثمار تخطط لزيادة رأسمال شركتها التابعة «المسيل للتجهيزات المكتبية» وانتخاب مجلس شراكة لادارة الشركة في المرحلة المقبلة دون أن يتم تحديد سقف معين لرأس المال المستهدف.
وأشار المصدر إلى أن زيادة رأس المال لشركة المسيل تستهدف تمويل خطط لإسعاف الشركة في المرحلة المقبلة لافتا إلى أنه تم الاستحواذ على الشركة قبل فترة وجيزة بـ3 ملايين دينار حيث ستم اخضاع الشركة لعملية اعادة هيكلة لتأجيل أعمالها للانطلاق في السوق الكويتي والاسواق المجاورة خصوصا السوق العراقي الذي يعد سوقا خصبا لعمل الشركة قياسا بالفرص التسويقية الكبيرة التي يحتويها السوق العراقي في مجال التجهيزات المكتبية.

حقوق التمثيل

يذكر أن شركة المسيل تمتلك حقوق التمثيل التجاري لعدد من الماركات العالمية المتخصصة في مجال الأجهزة والمعدات المكتبية في الكويت والمنطقة.
من جهة أخرى لفت المصدر إلى أن شركة أعيان للاجارة والاستثمار ستفصح اليوم عن خططها الاستثمارية سواء على مستوى عملها أو على مستوى شركاتها التابعة والزميلة من خلال ديوان أعيان الذي سيبدأ فعالياته مساء اليوم وعلى مدى 3 أيام.

السعودية والامارات

وأوضح المصدر أن افصاحات أعيان عن خططها الاستثمارية ستتضمن أعمالها في اسواق الخليج خصوصا في السوقين السعودي والاماراتي حيث تشير المؤشرات إلى أن الشركة وشركاتها التابعة والزميلة لديها مشاريع ضخمة على مستوى العقار والخدمات والاجارة في السوق السعودي.