المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «كيوفاب» تشارك في مشروع قطر



أبوتركي
08-04-2007, 08:02 AM
«كيوفاب» تشارك في مشروع قطر

الدوحة ــ الوطن الاقتصادي

تشارك شركة كيوفاب للمرة الأولى في مشروع قطر 2007 حيث تعرض منتجات جديدة بنطاق أوسع من المعدات الصناعية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة والتي ستكون في العرض.

وتهدف شركة كيوفاب من خلال مشاركتها في المعرض الى التعريف بأحدث منتجاتها ولخدمة عملائها الكرام.

تأسست شركة كيوفاب في عام 1996 وهي شركة محلية قائمة على أرض قطر، وقد أصبحت واحدة من أهم الشركات التي تخدم قطاع البناء والقطاع الصناعي وقطاع البترول والغاز.

وقال السيد كليفورد لاسرادو «تتشرف شركة كيوفاب بتمثيل هذه الماركات العالمية على أرض قطر».

وهذه الماركات العالمية تتضمن NPK وهي يابانية الصنع وهي مصنوعة من مطارق ومعدات تكسير هيدروليكية، وMITSUBISHI وهو منتج آخر مصنع من رافعات شوكية، وSDMO وهي مولدات كهربائية، والمنتج الأخير الذي انضم الى قائمة كيوفاب هو NEW HOLLAND وهو منتج قائم ويستخدم حول العالم وهو عبارة عن معدات ثقيلة مثل الحفارات والجرافات وغيرها.

وأضاف لاسرادو «إننا نسعى لتوسعة نطاق أجهزة البناء لتموين القطاع المدني والبنائي في قطر، ونحن دائما نسعى لتوفير منتجات ذات مواصفات عالية ونقوم بتوفير خدمات ما بعد البيع لنتواصل مع عملائنا».

ولضمان نوعية الخدمات قامت شركة كيوفاب بالاستثمار في نظام ادراي متكامل ليشمل الأيزو 9001 في نظام الإدارة النوعي 2000، والأيزو 14001في نظام الإدارة البيئي 2004، و18001 OHSAS في نظام الإدارة للحماية والتوظيف الصحي 1999، ويعمل النظام الإداري المتكامل على تطوير جميع العاملين في الشركة بالإضافة الى عملائها الذين تضمن لهم الشركة الجودة العالية في النوعية وخدمات ما بعد البيع.

وقال السيد عمر هندي مدير مبيعات كيوفاب لمعدات البناء «ان حصولنا على ماكينات نيوهولند يعد اضافة جديدة وقيمة لشركة كيوفاب»، وأضاف «طورنا خدماتنا لتشمل المعدات الثقيلة بالاضافة الى الخفيفة والمتوسطة».

الجدير بالذكر ان لدى شركة نيوهولند خبرة في مجال الأعمال لمدة 100 عام، واليوم تعد واحدة من الشركات العالمية الناجحة، حيث تقوم بتصميم وتصنيع معدات البناء لشمال أميركا وللأسواق العالمية، وكالعادة تمتاز شركة نيوهولند بـ «الأداء الثابت».

ولقد حضر حفل الافتتاح ممثلون من الشركات منهم: السيد جون بويد، مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لشركة نيوهولند، السيد سياتو سان، مدير خدمات المنطقة لـ NPK، السيد منهل شلبي، المدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال افريقيا لـ WACKER والسيد خوان رودريغز مدير التصدير لشركة ياسو والسيد كليفورد لاسرادو، مدير عام شركة كيوفاب، ومديرو المبيعات في شركة كيوفاب ونخبة من العملاء الكرام والصحافة وقد تبع الافتتاح حفل كوكتيل.

ويقع جناح كيوفاب في مشروع قطر 2007 في الساحة الخارجية لمبنى المعرض رقم U31، ويتضمن خيمة تحاكي حياة البدو والصحراء.