المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوق خالف توقعات المحللين وأرتفع وكسر حاجز 6000 نقطه

الأقتـصـادي@
08-04-2007, 11:18 PM
السوق اليوم أرتفع 69 نقطه وكسر حاجز مهم حاجز 6000 نقطه الذي كان مقلق المستثمرين والأن أعطاء المستثمرين الثقه أن السوق بدأ يستعيد عافيته بعد الأنهيارات المتواصله وبدأت مرحله تجميع علي الأسهم المتوقع لها أرباح في الربع الأول جيده وأنا أحي الشخص الوحيد الذي توقع الأرتداد أخي المحلل الناجح والمحبوب والصادق أبو الأسهم جزاه الله الف خير ولم أقرأ لاي محلل يقول هناك أرتداد متوقع وكسر حاجز 6000 نقطه وكلامهم عن توجه الي قاع جديد والحمدلله خالف المؤشر جميع التوقعات ولكن نكون حذرين غدا من عمليه جني أرباح وأن لم تحصل فهناك صعود وكسر لحاجز مهم 6100 نقطه أنشالله

مكنتوش
08-04-2007, 11:37 PM
لاتنكرون الجميل هناك اكثر من محلل في قسم التحليل الفني توقع الارتفاع وحذر من هذا الارتفاع وهمي او حقيقي

ولاتفرح وايد من كسر 6000 نقطة المؤشر له سوابق كثيرة هذا ليش تشائم ياصديقي بل تفائل مصحوب بحذر

عتيج الصوف
08-04-2007, 11:40 PM
الارتفاع تكلم عنه المحللين وانه سيكون هناك ارتداد ,,,ولكن الارتفاع يكون حقيقي عندما يتجاوز 6440 ,,,والى الان لم نصل الى هذه النقطة فهو ارتداد مضاربي حتى يتبين انه تجاوز مرحلة الخطر

الأقتـصـادي@
08-04-2007, 11:56 PM
لاتنكرون الجميل هناك اكثر من محلل في قسم التحليل الفني توقع الارتفاع وحذر من هذا الارتفاع وهمي او حقيقي

ولاتفرح وايد من كسر 6000 نقطة المؤشر له سوابق كثيرة هذا ليش تشائم ياصديقي بل تفائل مصحوب بحذر
مشكور علي المشاركه وأنا معك أحذر من محاوله جني أرباح والمؤشر في يد الكبار وليس الصغار فأتمنا الصبر من ملاك الأسهم القياديه الي سمعته أرتفاع مضاربي ولكن هاذا أرتفاع ليس مضاربي ياخوي بل أرتفاع صحيح

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:02 AM
الارتفاع تكلم عنه المحللين وانه سيكون هناك ارتداد ,,,ولكن الارتفاع يكون حقيقي عندما يتجاوز 6440 ,,,والى الان لم نصل الى هذه النقطة فهو ارتداد مضاربي حتى يتبين انه تجاوز مرحلة الخطر
شكرا على المشاركه هاذا أرتفاع صحيح وليس مضاربي وكل ماقرأت له من المحللين كان يتكلم عن قاع جديد ماعدا أبو الأسهم وحذرو من صعود مضاربي وهاذه صعود صحيح ياخوي أشكرك علي النقطه المهمه وهي كسر حاجز 6440 ونتمنا بعد كسر حاجز 6400 دخول من هم خارج السوق وفي الوقت الحالي أنصح بالمضاربه اليوميه حتا أتضاح الصوره جيدا

سهم عتيج
09-04-2007, 12:07 AM
سبحان الله,, مع ان كلامك قبل 4 أيام كان مختلفا في هذا الموضوع والاقتباس المرفق

أتوقع ارتداد قوي لسوق وأضم صوتي للأخوان والله عندي أحساس قوي في الصعود وأنشالله أخرت صبرنا خير وأنا كنت قاسي علي السوق في الأيام الي طافت بس أحساسي وتحليلات الأخوه المحللين تقول الصعود أقترب جدا تفائلو يا أخوانا المستثمرين والله يعوضنا خير في هاذا السوق

ما عرفنا لك..

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:16 AM
سبحان الله,, مع ان كلامك قبل 4 أيام كان مختلفا في هذا الموضوع والاقتباس المرفق

ما عرفنا لك..
ياخوي كانت هناك مواضيع محبطه جدا مثل موضوع الأخ الذي فتحه المؤشر سيصل الي 5400 علي ما أذكر وتشيجعات من قبل البعض علي كلامه وهو أنسان كان يتكلم بثقه ولا يملك أي دليل أن المؤشر سيصل الي هاذا المستوي ورديت عليه بقوه وتجريح وطالبت بحذف موضوعه الذي دخله أكثر من 700 شخص في ذالك اليوم أعتقد قبل أمس ومن كثر الأحباط الي سببه لي كتبت هاذا الموضوع الذي كتبته لأرفع معنويات المتصفحين من المستثمرين الجدد الذين شاهدو موضوع هاذا الأنسان الفاشل

مقيم
09-04-2007, 12:18 AM
اخوي الاقتصادي .. بارك الله فيك
هي مجرد 69 نقطة ارتفعها المؤشر .. خلينا ننطر شوي .. ونشوف ماسيحدث في الايام القادمة

سهم عتيج
09-04-2007, 12:23 AM
ياخوي كانت هناك مواضيع محبطه جدا مثل موضوع الأخ الذي فتحه المؤشر سيصل الي 5400 علي ما أذكر وتشيجعات من قبل البعض علي كلامه وهو أنسان كان يتكلم بثقه ولا يملك أي دليل أن المؤشر سيصل الي هاذا المستوي ورديت عليه بقوه وتجريح وطالبت بحذف موضوعه الذي دخله أكثر من 700 شخص في ذالك اليوم أعتقد قبل أمس ومن كثر الأحباط الي سببه لي كتبت هاذا الموضوع الذي كتبته لأرفع معنويات المتصفحين من المستثمرين الجدد الذين شاهدو موضوع هاذا الأنسان الفاشل

الله يهداك,, كنت أحسب ان المحللين أجمعوا على صعوبة كسر حاجز ال 6000 نقطة,, وفي الاخير كل هالكلام عشان ترد فيه على عضو وليس بمحلل...

الله يهداك بس

على العموم يعطيك العافية..

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:24 AM
وأخوي سهم عتيج كلامك صح بكل كلمه وأنا ليس محلل يا أخواني وليس مصدر ثقه في المنتدي أنا عضو جديد بالنسبه لكم وتوقعت هاذا الأرتداد ولكن رأيت المحللين عكس ما أقوله ماعدا الأخ العزيز أبو الأسهم وكان بعض المحللين يحبطونا في كلامهم عن المؤشر وحبيت أن أخرج وأتوقع الصعود لوحدي وأخاطر والحمدلله توقعي نجح ووالله أني مو مضارب ولم أتكلم عن أسهمي وأفتح مواضيع لها لدعايه لها وكل مواضيعي عن السوق ولا أبحث عن مصلحه شخصيه فقط الأجر من رب العالمين والتوفيق

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:30 AM
الله يهداك,, كنت أحسب ان المحللين أجمعوا على صعوبة كسر حاجز ال 6000 نقطة,, وفي الاخير كل هالكلام عشان ترد فيه على عضو وليس بمحلل...

الله يهداك بس

على العموم يعطيك العافية..
لو تعلم كلامه شكثر سببلي أحباط وتشائم مع أني أعرف أنه كان عنده باند ودائما هاذه مواضيعه ولاكن أدهشني أحد الكبار في الموقع رد عليه أن كلامك صح 90 %100 فنيا وشخص كبير في الموقع بعد فا توكلت علي الله وحاربته بالتفائل وكان كلامي ليس بثقه ولكن بدلائل وتوقعات وأخبار أيجابيه

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:36 AM
كانت هاذه الردود علي الأقتباس الي ذكرته ياخوي العزيز ولكن هاذا الموضوع فتحته اليوم لرد عليه من قبل المحللين لماذا لم يتوقعو صعود صحيح وكسر حاجز 6000 نقطه وشكرا علي المشاركه

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:40 AM
اخوي الاقتصادي .. بارك الله فيك
هي مجرد 69 نقطة ارتفعها المؤشر .. خلينا ننطر شوي .. ونشوف ماسيحدث في الايام القادمة

جزاك الله كل خير وانشالله لن يحصل غدا عمليات جني أرباح ونواصل الصعود ولاكني أحذركم غدا والله يوفقكم يارب .

مكنتوش
09-04-2007, 12:42 AM
ولكن رأيت المحللين عكس ما أقوله ماعدا الأخ العزيز أبو الأسهم وكان بعض المحللين يحبطونا في كلامهم عن المؤشر

ليش هذا النكران ؟ لاتقول ماشفت المشاركات لان مافي موضوع مادخلتة في القسم الفني

وغير من المحللين توقع الارتداد

الخلاصة : متفق على بشارة بارتداد قادم
الاختلاف هو كونه صحي و حقيقي او وهمي
للمضاربة, وللعودو مرة اخرى لمستوى
الصفر الي انطلق منه, الي هو مستوى جمعة
الاسياد الي هو مستوى 5800 والله اعلم
وهذا الارتفاع قد يكون بحدود 400 نقطة تقريبا

السلام عليكم

المؤشر يواصل الهبوط والاحتمال كسر 6000 مسألة وقت الان
ولو نلاحظ في الاسبوع الاخير التداول تحت خط الدعم الاخير ..
سنتابع 5950 ..الى 5970 + - ... ومهما يكن ستكون نقطة دخول مضاربي
ولذا الاهميه هنا في المتابعة ومراقبة هذا المستوى ان اثبت قوته
اما مستوى المقاومة فنتابع 6080
والتفاصيل على الشارت
http://www.y1y1.com/u/uploads2/00f241469d.jpg (http://www.y1y1.com/u)

تسلم بونايف .. بارك الله فيك .. ويسعدني اشادتك .. وسنوصل متابعته (بعيداً عن التشويش ) بعون من الله سبحانه وتعالى .
لدينا ترند من شهرين تقريباً .. هابط ..
مقاومة 6060 .. واختراقها 6080 ..
دعم هذا المسار عند مستوى 5900 ..
لايستبعد خلال اول يومين تداول الصعود .. مع مراقبة النقاط المذكورة ، ويفضل مراقبة مستوى السيولة ( كمعدل يومي ) ..والله اعلم

GPC
09-04-2007, 12:51 AM
على العموم المقاومه الأولى للمؤشر غداً 6104.5 والدعم عند 5958.5 والله أعلم

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 12:58 AM
شكرا لك أخوي ماكنتوش وأعجبتني وأتمنا نقل تعليقات المحللين جميعها الي هنا منهم ومنا وأريد من المستثمرين في هاذا الموضوع رؤيت توقعات المحللين ومعرفة من هو المحلل الناجح ومن هو المحلل الذي لم يحالفه الحظ والله هدفي من هاذا الموضوع معرفة من هو المحلل الذي يجب أتباع توصياته وتحليلاته .

عقاب
09-04-2007, 01:09 AM
شكرا لك أخوي ماكنتوش وأعجبتني وأتمنا نقل تعليقات المحللين جميعها الي هنا منهم ومنا وأريد من المستثمرين في هاذا الموضوع رؤيت توقعات المحللين ومعرفة من هو المحلل الناجح ومن هو المحلل الذي لم يحالفه الحظ والله هدفي من هاذا الموضوع معرفة من هو المحلل الذي يجب أتباع توصياته وتحليلاته .
(ابوالاسهم+السامر):nice:

اللورد
09-04-2007, 01:12 AM
انا ضد قراءة كثير من التوصيات وخصوصاً بالمنتديات
والسبب هو أن هناك دائماً بالجانب الآخر فئة مستفيدة من
هذه التوصيات وتقوم بالبيع:app:
وللأسف قارئ التوصية من صغار المستثمريين والذين لايدققون
فيما كتب في هذه التوصية يقومون بالشراء الجماعي مما يؤدى
لأرتفاع سعر السهم الموصى علية .
وهنا يكون المستفيد الأكبر طبعاً هو من باع على مراحل وليس من قام بالشراء .

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 01:20 AM
انا ضد قراءة كثير من التوصيات وخصوصاً بالمنتديات
والسبب هو أن هناك دائماً بالجانب الآخر فئة مستفيدة من
هذه التوصيات وتقوم بالبيع:app:
وللأسف قارئ التوصية من صغار المستثمريين والذين لايدققون
فيما كتب في هذه التوصية يقومون بالشراء الجماعي مما يؤدى
لأرتفاع سعر السهم الموصى علية .
وهنا يكون المستفيد الأكبر طبعاً هو من باع على مراحل وليس من قام بالشراء . الله يكثر من أمثالك وصراحه منك تستحق الشكر :app: :nice::nice: :nice:

مراقب الاسهم
09-04-2007, 01:52 AM
والله يخوي سوق الدوحه يخالف توقعات الكل محلليين وغير محللين

يمشي بالنظريه العكسيه ويخالف حتى المنطق

سهم من 10 ريال (((اكتتاب)))) يصل في اول يوم ادراجه الى 170ريال

اي دبل 16 مره والمشكله شركه محرمه وراس مالها صغير لايوجد لها فروع محشوره بزاويه في البورصه اقصد (((دلاله)))

وسهم بنك اسلامي (((انشأ ليكون عملاق))) مرغوب من جميع شرائع المستثمرين ومكتتب فيه شعب 6 دول منهم تأسيس سعره 19 في اول يوم ادراج

ولانعلم مايخفيه القدر
الآن
الجميع متفائل بالريان
ومتشائم من دلاله

قد نشاهد الريان 9 ريال
دلاله طلب بدون عرض لمده شهررررررررررررر كاااااااااامل
وهذا ما اتوقعه انا شخصيا الان السوق ماشي بالعكس

عتيج الصوف
09-04-2007, 02:52 AM
بالفعل اخوي كثيرا مايمشي السوق عكس المتوقع,,ولكن في النهايه مايصح الا الصحيح

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 03:07 AM
والله يخوي سوق الدوحه يخالف توقعات الكل محلليين وغير محللين

يمشي بالنظريه العكسيه ويخالف حتى المنطق

سهم من 10 ريال (((اكتتاب)))) يصل في اول يوم ادراجه الى 170ريال

اي دبل 16 مره والمشكله شركه محرمه وراس مالها صغير لايوجد لها فروع محشوره بزاويه في البورصه اقصد (((دلاله)))

وسهم بنك اسلامي (((انشأ ليكون عملاق))) مرغوب من جميع شرائع المستثمرين ومكتتب فيه شعب 6 دول منهم تأسيس سعره 19 في اول يوم ادراج

ولانعلم مايخفيه القدر
الآن
الجميع متفائل بالريان
ومتشائم من دلاله

قد نشاهد الريان 9 ريال
دلاله طلب بدون عرض لمده شهررررررررررررر كاااااااااامل
وهذا ما اتوقعه انا شخصيا الان السوق ماشي بالعكس
شكرا علي المشاركه ياخوي كويتي وكلامك صحيح مئه في المئه وهاذا الخطأ بدأ من أدارة السوق هي التي تحدد السعر في أول يوم تداول
والسوق يتحرك علي نفسيه المتداولين 80%100 وعلي التحليل 20 %100

بوخليفة
09-04-2007, 11:14 AM
اول شي يا اخوان ال 6000 نقطة لاتمثل اي شي بالنسبه للمؤشر فنييا

لكن وبما انه عدد صحيح فهو يمثل حاجز نفسي فقط

يعني ال 6000 لا يوجد لها مكان بالتحليل الفني

ســـهم
09-04-2007, 11:25 AM

جزاك الله خيرا اخي ابوخليفه على التوضيح

وجهة نظر
09-04-2007, 11:29 AM
السوق اليوم أرتفع 69 نقطه وكسر حاجز مهم حاجز 6000 نقطه الذي كان مقلق المستثمرين والأن أعطاء المستثمرين الثقه أن السوق بدأ يستعيد عافيته بعد الأنهيارات المتواصله وبدأت مرحله تجميع علي الأسهم المتوقع لها أرباح في الربع الأول جيده وأنا أحي الشخص الوحيد الذي توقع الأرتداد أخي المحلل الناجح والمحبوب والصادق أبو الأسهم جزاه الله الف خير ولم أقرأ لاي محلل يقول هناك أرتداد متوقع وكسر حاجز 6000 نقطه وكلامهم عن توجه الي قاع جديد والحمدلله خالف المؤشر جميع التوقعات ولكن نكون حذرين غدا من عمليه جني أرباح وأن لم تحصل فهناك صعود وكسر لحاجز مهم 6100 نقطه أنشالله
أخوي، المحلل الأنصاري وبوخليفة توقعا إرتفاع الخميس وبداية الأسبوع أرتفاع وهمي، يعني أصابوا الهدف بفضل الله تعالى

الأقتـصـادي@
09-04-2007, 01:13 PM
مشكورين لكل من شارك وأنا والأعضاء نريد أقتباس لكل محلل توقع الصعود وكل محلل توقع الهبوط لنعرف من يجب علينا أتباعه لأن سيولتنا هم من يحركونها وكل ما أذهب الي قسم التحليل أقرأ النقاشات والمشاحنات وكنت أتمنا تركيزنا علي التحليل فقط وأتمنا في هاذا الموضوع توقع لكل محلل عن أتجاه السوق في ضل أيجابيات كثيره كلنا نعرفها لأن مثل ماقلت المؤشر يتحرك علي نفسيه الـــمــــســــتــــثـــمــريـــن 80 %100 والتـــــحـــــلـــيــــل 20 %100 = تفائل صعود السوق تشائم هبوط السوق والمؤشر بيد الأخوه المحللين هم من يدخلونا الي السوق وهم من يخرجنا منه

مكنتوش
09-04-2007, 01:23 PM

بوخليفة شالمقصود 6000 لايوجد لها مكان بالتحليل الفني ؟

بوخليفة
09-04-2007, 09:30 PM
اقصد ان رقم 6000 نقطة لم يكن نقطة مهمة للمؤشر
وتجاوزها او غير تجاوزها لا يقدم ولا يأخر

بينما هناك نقاط اعلى منها بقليل مثل 6068
واقل منها مثل 5975

تحديدها اهم من ال 6000 نقطة

ابو الاسهم
09-04-2007, 10:08 PM
يا اخوان الموضوع ليس ابيض واسود اما ارتفاع متواصل او هبوط متواصل

المؤشّر عبارة عن موجات صاعدة او هابطة يتبعها موجات تصحيحيّة ومحطّات مقاومات ودعم توجّه الحركة بينها
والفن في التحليل هو توقّع هذه الموجات للاستفادة منها

رايي الحالي
اظهر المؤشّر اليوم علامات ضعف للاسف عند مقاومة 6070 وان لم تدخل سيولة للمساعدة على تعدّيها فهو مرشّح للاسف للهبوط لاختبار دعم 5980 و 5950 مرّة اخرى

وان اكمل الارتفاع (وهو شيء لا ارجّحه فنيّاً الان) فامامه مقاومة عند 6140

وبالتوفيق للجميع

الأقتـصـادي@
10-04-2007, 12:55 AM

المؤشّر عبارة عن موجات صاعدة او هابطة يتبعها موجات تصحيحيّة ومحطّات مقاومات ودعم توجّه الحركة بينها

رايي الحالي
اظهر المؤشّر اليوم علامات ضعف للاسف عند مقاومة 6070 وان لم تدخل سيولة للمساعدة على تعدّيها فهو مرشّح للاسف للهبوط لاختبار دعم 5980 و 5950 مرّة اخرى

وبالتوفيق للجميع أشكر من شارك في هاذا النقاش المهم أخوي أبو الأسهم وأبو خليفه شكرا منكم علي هاذه التوضيحات المهمه ولكن أبو الأسهم اليوم أرتفع المؤشر وفعلا لاحظنا كسر مقاومه وأتجه لمقاومه 6070 نقطه وثبت عليها ولاكنه أرتفع الي 6071 ومن ثمن رجع لي 6069 و6070 أخوي بوخليفه كان أقلبيت المحللين يقولون أن حاجز 6000 نفسي مهم للمستمثرين وكان هناك دعايه كبيره عليه وتخويف من قبل البعض لو أن المؤشر كسره والحين تقول ليس مهم لماذا لم ترد علي من كبر من حجمه ورعب المستثمرين من كسره

الأقتـصـادي@
10-04-2007, 01:24 PM
مارأيكم أصابه موفقه ؟ ;) ;) ;) :nice: :nice: :nice:

عتيج الصوف
10-04-2007, 01:26 PM
موفقة من قلب وان شاء الله يواصل

الأقتـصـادي@
10-04-2007, 01:30 PM
موفقة من قلب وان شاء الله يواصل
هاذا تشجيع لي من شخص كبير ومحبوب في المنتدي وأعتبره وسام علي صدري شكرا لك أخوي عتيج الصوف :nice: :nice: :nice:

ابو الاسهم
11-04-2007, 01:20 AM
أشكر من شارك في هاذا النقاش المهم أخوي أبو الأسهم وأبو خليفه شكرا منكم علي هاذه التوضيحات المهمه ولكن أبو الأسهم اليوم أرتفع المؤشر وفعلا لاحظنا كسر مقاومه وأتجه لمقاومه 6070 نقطه وثبت عليها ولاكنه أرتفع الي 6071 ومن ثمن رجع لي 6069 و6070

اخي العزيز برجاء قرائة مشاركتي مرّة اخرى

والواضح ان السبب هو دخول سيولة جيّدة مكّنت من كسر المقاومة المذكورة

رايي الحالي

وبالتوفيق للجميع

الأقتـصـادي@
11-04-2007, 01:39 AM
أبو الأسهم وفقك الله ونعرفك رجل صادق تحب الخير للجميع ومحلل ناجح وأرباح الكثير من المستثمرين بفضل توصياتك الناجحه بارك الله فيك ورأيك أصاب الهدف بنجاح

الأقتـصـادي@
13-04-2007, 06:17 AM
إقتباس
المشاركة الأصلية بواسطة ابو الاسهم

رايي الحالي

وبالتوفيق للجميع

أخوي الغالي أبو الأسهم لاحظنا عمليات شراء علي الأسهم القياديه وخاصتن الوطني لأعلانه عن أرباح الربع الأول برتفاع عن الرقم المحقق في الربع الأول 2006المؤشر كسر 6140 والأن 6173 نقطه فما هي المقاومه الأخري والأرتفاع لــــــــــيــــــس مضاربي وهل سيؤثر أنتهاء خوفنا من بنك الخليج وبدأ أكتتابه الأحد والحمدلله خلصنا من هاذه العائق منذ سنه علي السوق والتصريف المتواصل مع خبر الأكتتاب = تجميع علي الأسهم الأن بدأ بقوه

خبير البورصه
13-04-2007, 10:13 AM
اخوي العزيز

المؤشر يوم الخميس كان نازل اول ساعه او اكثر وفجأه تم تنفيذ صفقات على سهم الوطني بسعر فوق 170 ريال مما اعاد المؤشر للأرتفاع مع صعود طفيف على المصرف وصناعات وكيوتل