المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قابكو توقع عقداً مع الشركة الهندية فينولكس لبيع الإيثيلين ومنتجات قطر للفينيل



أبوتركي
08-04-2007, 11:34 PM
قابكو توقع عقداً مع الشركة الهندية فينولكس

لبيع الإيثيلين ومنتجات قطر للفينيل


http://www.raya.com/mritems/images/2007/4/8/2_239615_1_209.jpg


الدوحة-الراية:

وقعت شركة قطر للبتر وكيماويات (قابكو) بتاريخ 8-4-2007 عقدا لبيع الإيثيلين ومنتجات شركة قطر للفينيل للشركة الهندية فينولكس للصناعات المحدودة (FINOLEX INDUSTRIES LTD) وقام بتوقيع هذا العقد المهندس حمد راشد المهندي، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لقابكو ، والسيد سوراب دانوركار، مساعد المديرالعام ومسؤول العمليات في شركة فينولكس.

وبموجب هذا العقد، سيتم بيع 500ر22 طن متري من منتجات قابكو من الإيثيلين ، بينما سيتم بيع 40 - 60 ألف طن متري من منتجات قطر للفينيل (أحادي كلوريد الفينيل VCM وثاني كلوريد الاثيلين (EDC علي أن يتم البدء بتسويق هذه المنتجات اعتبارا من 1-1-2008 وحتي شهر ديسمبر من عام 2009.

وقال المهندس حمد راشد المهندي، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لقابكو: " إن هذه الشراكة مع شركة فينولكس من شأنها أن تساعد علي تطوير علاقاتنا التجارية وتعزيزها."

وقال السيد سوراب :" سبق لشركة فينولكس في عام 1994 أن وقعت عقدا لشراء الإثيلين من شركة قابكو. وها نحن وبعد مضي ثلاثة عشر عاما نوقع عقدا جديدا معها. ونحن سعداء بإقامة مثل هذه الشراكة الناجحة."

وتعتبر مجموعة شركات فينولكس من الشركات الصناعية الرائدة في الهند في مجال إنتاج مختلف المواد الكيمائية والبتر وكيمائية والكهربائية والأجهزة اللاسلكية. وتنوي شركة فينولكس الاستفادة من شراء المواد الخام لشركتي قابكو وقطر للفينيل في مصنع PVC في الهند. والجدير بالذكر أن شركة قابكو قد افتتحت في بداية عام 2003ثلاثة مكاتب تمثيلية لها في الهند. ويقع المكتب الرئيسي في مومباي، بينما المكاتب الداعمة الأخري موجودة في دلهي وشناي. وتقوم قابكو بتسويق منتجاتها من البولي إثيلين المنخفض الكثافة والكبريت إلي الأسواق الهندية. وتتمتع قابكو بسمعة جيدة في الأسواق العالمية بفضل منتجاتها العالية الجودة ، وأسعارها المنافسة وخدماتها المميزة. وهي تواجه منافسة قوية دائمة في تلك الأسواق . وتمتد الشبكة التسويقية لقابكو إلي أكثر من 4000 عميل في أكثر من 87 دولة في مختلف أنحاء العالم.