المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ العزيز ابو ضاري والاعضاء الكرام

aziz92
09-04-2007, 11:10 AM
حتى يستفيد جميع الاعضاء انا مبرمج كمبيوتر (اوراكل) ويلي ودة يعرف اي شي عن الاوراكل او عندة مشكلة واقدر اساعدة ما قصر ان شاء اللة مع الجميع حتى تعم الفائدة
على اعضاء منتدانا الغالي
مع السلامة

عاصم السوري
09-04-2007, 11:37 AM
مشكور على مبادرتك الطيبة

فريق أول
09-04-2007, 01:44 PM
يعطيك العافية اخوي على مبادرتك الطيبة

واذا حبيت ... ممكن تعمل دروس مبسطة للاوراكل ابتداء من تعريف عام ... والفرق بينه وبين اللغات الاخرى ... ومدى الاستفادة منه والتطبيقات التي يمتاز بها

كل التوفيق لك

ابو ضاري
09-04-2007, 05:30 PM
حتى يستفيد جميع الاعضاء انا مبرمج كمبيوتر (اوراكل) ويلي ودة يعرف اي شي عن الاوراكل او عندة مشكلة واقدر اساعدة ما قصر ان شاء اللة مع الجميع حتى تعم الفائدة
على اعضاء منتدانا الغالي
مع السلامة

بارك الله فيك اخوي اشد على يدك في تقديم دروس عن الاوراكل وعن لغة الاستعلامات المضمنة في قواعد بيانات SQL المفيدة ايضا حيث تعرف اخوي الاوراكل قلب ونبض كل قواعد بيانات المؤسسات الحكومية الضخمة فهي لغة مهمة وبشرحك يستفيد منها الاعضاء جميعا بمباردتك الكريمة واذا سمحت لي من بعد اذنك سأضيف كتب لدي متواجدة عن الأوراكل بجانب دروسك حتى الجميع يخرج باستفادة من شرحك الكريم اخوي aziz92 وايضا يستفيد ايضا من قراءة الكتب وبارك الله فيك وتسلم يدك على هذه المبادرة الطيبة منك اخي الكريم والله يجزاك خير

فمان الكريم

jajassim
09-04-2007, 05:34 PM
جزاك الله خير ،،

سيف قطر
09-04-2007, 06:31 PM
بارك الله فيك اخوي الفاضل

تحية لك

aziz92
09-04-2007, 07:05 PM
مشكورين والله وان اشاء الله يستفيد الجميع
اولا حبيت نفتح الاشئلة للممكن يستفيد من الاوراكل لانو تدري ابو ضاري ولا يهون الشباب ما نبي نركز على شي وما يستفيد منو حد
خلنا نفتح المجال للمهتمين بالموضوع ونشوف شلون نقدر نفيدهم ان شاء الله بالأسئلة والشرح وحتى الكتب الموجودة وهي كثيرة جدا

والموضوع يشمل
oracle sql(data base)
oracle forms
oracle reports

وان شاء الله نقدر نفيدهم بالي يطلبونة

سيف قطر
09-04-2007, 07:13 PM
تسلم اخوي

ممكن الرابط يفيد ايضا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=92733