المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للي يحب الخير يا أخوان

رقم خاص
09-04-2007, 01:50 PM
أخواني وخواتي في بيت من جيرانا طيبين من جنسية عربية أحد الاخوان فيه عنده زوجته طبيبة كان تعمل في بلدها وعندها خبرة ماشاء الله حسب شهاداتها وعندها بكالريوس طب بشري وقدمت قبل في مؤسسة حمد وشرطوا عليها الاقامة للتوظيف وذيك الساعة ماكان طلعت لها الاقامة وحاليا لديها إقامة على زوجها وتطلب عملا .
للي عنده معرفة في مؤسسة حمد يتكرم في توصيل طلبها للمسؤولين أو يوظفها في مجال تخصصها وأن شاء الله بيجزيه الله الاجر الكبير.

A H M A D
09-04-2007, 09:17 PM
:con2: :con2: :con2:

التيما
09-04-2007, 11:28 PM
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=73569

رقم خاص
10-04-2007, 09:22 AM
:con2: :con2: :con2:
ليش تفكر أخوي ... الموضوع مب محتاج تفكير

رقم خاص
10-04-2007, 09:23 AM
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=73569
مشكورة أختي على المشاركة والله يجزيك خير

بيانو
10-04-2007, 09:24 AM
أخواني وخواتي في بيت من جيرانا طيبين من جنسية عربية أحد الاخوان فيه عنده زوجته طبيبة كان تعمل في بلدها وعندها خبرة ماشاء الله حسب شهاداتها وعندها بكالريوس طب بشري وقدمت قبل في مؤسسة حمد وشرطوا عليها الاقامة للتوظيف وذيك الساعة ماكان طلعت لها الاقامة وحاليا لديها إقامة على زوجها وتطلب عملا .
للي عنده معرفة في مؤسسة حمد يتكرم في توصيل طلبها للمسؤولين أو يوظفها في مجال تخصصها وأن شاء الله بيجزيه الله الاجر الكبير.

جزاك الله خير اخوى
ونتمنى من الاعضاء المساعدة لها

_QTR_
10-04-2007, 09:46 AM
اخوي الهامور

هل عندها تصريح من وزارة الصحة لمزاولة مهنة الطب البشري في قطر ؟؟

رقم خاص
10-04-2007, 09:53 AM
اخوي الهامور

هل عندها تصريح من وزارة الصحة لمزاولة مهنة الطب البشري في قطر ؟؟
لا ماعندها تصريح من قطر عندها من بلدها لان التصريح الي من وزارة الصحة في قطر حق القطاع الخاص وبالنسبة للمؤسسة يتم التعيين عن طريق أختبار للطبيب والتأكد من شهادته من قبل الجامعة التي تخرج منها والمستشفى الذي عمل به أو التعيين فورا حسب متطلبات العمل

_QTR_
10-04-2007, 10:03 AM
اوكي ارسل لي بيانات مقدمة الطلب لاني اكلم مدير شؤون الموظفين الحين

مع العلم اني ما اوعدك بشيء وهذا الكلام قدام الاخوان جميع

بس نحاول وربك كريم ان شاء الله

رقم خاص
10-04-2007, 10:16 AM
اوكي ارسل لي بيانات مقدمة الطلب لاني اكلم مدير شؤون الموظفين الحين

مع العلم اني ما اوعدك بشيء وهذا الكلام قدام الاخوان جميع

بس نحاول وربك كريم ان شاء الله
تسلم أخوي العزيز وانا بكلم زوجها اليوم يعطيني Cv وياليت تطرش لي رقم الفاكس على الخاص عشان أرسله لك وجزاك الله خيرا وان شاء الله في ميزان حسناتك أخوي

_QTR_
10-04-2007, 11:13 AM
ابشر حبيبي من عيوني

بس ارجع واذكرك اني ما اوعدك بشيء وان شاء الله خير يا اخوي الهامور والحين بارسل لك رقم الفاكس يالشيخ