المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم مطلوب يا إخوة..التحويلية أم التخصصي أم الوقود؟

بو عبد الرحمن
03-08-2005, 02:31 PM
السلام عليكم. أول مرة أحتار بهذه الطريقة! البوفيه مفتوح والأسهم تفتح النفس ولا أدري أيها أختار. بعد قراءة التحاليل الفنية والأساسية للاسهم الثلاثة أعلاه، لا أزال أجد نفسي محتارا أيها أختار. فالتحويلية والوقود والتخصصي كلها لها مميزاتها. ماذا ترون؟ جزاكم الله خيراً

فارس نجد
03-08-2005, 02:38 PM
السلام عليكم. أول مرة أحتار بهذه الطريقة! البوفيه مفتوح والأسهم تفتح النفس ولا أدري أيها أختار. بعد قراءة التحاليل الفنية والأساسية للاسهم الثلاثة أعلاه، لا أزال أجد نفسي محتارا أيها أختار. فالتحويلية والوقود والتخصصي كلها لها مميزاتها. ماذا ترون؟ جزاكم الله خيراً
التحويلية-صناعات-وقود لكن لا تلحق الوقود بهالاسعار واشتريه اذا انخفض قليلا بفعل جني الارباح والله اعلم

البرنس
03-08-2005, 02:42 PM
التحويلية-صناعات-وقود لكن لا تلحق الوقود بهالاسعار واشتريه اذا انخفض قليلا بفعل جني الارباح والله اعلم :app: :app: :app: :app:

ابو البورصه
03-08-2005, 02:44 PM

امرك عجيب اخوي!!!!!
توك من اشوي قايل
ان الوقود وصل مؤش الk على التكر شارت 100
وقلت لنا ان ذلك تشبع بالشراء!!!!!
ثم قلت عن الاهلي بأنه اعطى اشارة خروج!!!!!
ثم تأتي وتسأل
محتار وشأشتري الاهلي ولا الوقود؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فارس نجد
03-08-2005, 02:47 PM
سلمت يالبرنس

بو عبد الرحمن
03-08-2005, 02:52 PM
سلام عليكم أبو البورصة. شكرا على ردك ولكن يبدو أنك أسأت فهمي. استفساري لا يعني أنني أنوي الشراء في هذه اللحظة. الأمر الآخر هو أن التوضيح الذي أوضحته بالنسبة للأهلي والوقود خاص بالوقت الراهن، ومن الأكيد إنني لا أقصد أن أناقض نفسي ولكني اقصد لو خير أي متداول بين هذه الثلاثة خلال الفترة المقبلة أي سهم ينصح بشرائه؟ وخفف العصبية شوي وطول بالك وخل عندك سعة صدر، والا آنا شحقة طالب رايك؟ :)

بو عبد الرحمن
03-08-2005, 02:53 PM
جزاك الله خيرا يا فارس على النصيحة. وفقك الله أنت والبرنس والجميع..وأبو البورصة بعد.

فارس نجد
03-08-2005, 02:57 PM
جزاك الله خيرا يا فارس على النصيحة. وفقك الله أنت والبرنس والجميع..وأبو البورصة بعد.
ما سوينا الا الواجب اخي الكريم

فارس نجد
03-08-2005, 03:00 PM
سلام عليكم أبو البورصة. شكرا على ردك ولكن يبدو أنك أسأت فهمي. استفساري لا يعني أنني أنوي الشراء في هذه اللحظة. الأمر الآخر هو أن التوضيح الذي أوضحته بالنسبة للأهلي والوقود خاص بالوقت الراهن، ومن الأكيد إنني لا أقصد أن أناقض نفسي ولكني اقصد لو خير أي متداول بين هذه الثلاثة خلال الفترة المقبلة أي سهم ينصح بشرائه؟ وخفف العصبية شوي وطول بالك وخل عندك سعة صدر، والا آنا شحقة طالب رايك؟ :)
الاخ بو عبد الرحمن- الكريم
الاخ ابو البورصة يمكن استغرب الطرح بس صدقني انه وسيع صدر وطيب
ما صار شي ان شاء الله

ابو البورصه
03-08-2005, 04:42 PM

اخوي بوعبدالرحمن تحياتي لك
اللي صار كان مجرد استغراب من السؤال وعموما ما صار الا الخير
الصراحه بخصوص الاهلي كتبت لك رد طويل عريض بس ما ادري شصار في الجهاز عندي
وانمسح الموضوع كله
سامحني مستعجل وما فيني شده اعيده
بس مختصر الكلام انصحك بالابتعاد عنه
وشاكر لك اخوي وللاخ فارس نجد
وبالتوفيق

فارس نجد
03-08-2005, 04:51 PM
وانمسح الموضوع كله
وبالتوفيق
الاخ بوعبد الرحمن
جاك كلامي انه وسيع صدر وطيب
كلنا اخوان

الكحلي
03-08-2005, 05:04 PM
أطلع على أرباح الشركات المذكورة

ومن ثم راقب تداول الاسهم

ومن ثم وبعد أستشارة المحللين المختصين في المنتدى حدد

سعر اللي ناوي تدخل علية بقتناع :deal:

وبتوفيق يارب

بو عبد الرحمن
03-08-2005, 09:01 PM
جزاكما الله خيرا إخواني أبا البورصة و فارس نجد على الرد والنصيحة التي سآخذ بها إن شاء الله. الآن تقلصت الخيارات إلى التحويلية والوقود وربما أضيف المتحدة. الصناعات عندي من زمان شاريها على 159 والله خير الرازقين يرزق الجميع رزقا حسنا مباركا يعيننا به على طاعته ونجد ما يسرنا مما قدمنا في الدنيا والآخرة بإذن واحد أحد. والله يا إخوان الدنيا من غير طاعة الله لا تساوي شيئا ولا متعة فيها ولا سرور ولا راحة بال. اللهم يسر أمورنا وأصلح شؤوننا واستجب دعاءنا وأحينا حياة طيبة واجعل لنا البشرى في الدنيا والآخرة، توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين، آميييييييييييين.

بو عبد الرحمن
03-08-2005, 09:03 PM
وجزاك الله خيرا يا الكحلي أيضا.

ابو الاسهم
03-08-2005, 10:20 PM
وانمسح الموضوع كله