صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 137

الموضوع: بمناسبه قدوم الصيف ،، حط استفسارك السياحي ... فنادق - مدن - دول - اماكن سياحية . إلخ

عضو مؤسس الصورة الرمزية Chambray
    Brighton - برايتون
    هي مدينة تقع في جنوب غرب إنجلترا. يبلغ عدد سكانها حوالي 125,000 نسمة
    مواقع مفيده
    http://www.visitbrighton.com/
    http://www.brighton.co.uk/

صور عن المدينة
    http://www.citylibraries.info/pictures/

http://www.panoramy.net/thumbnails.p...ang=english_gb
    أشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

عضو مؤسس الصورة الرمزية مريديان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدبلوماسي
    هلا بفندق مريديان ،، اقصد مريديان هههههههههههه
    افضل فنادق استراليا !! وايد فنادق استراليا ،، استراليا قارة الله يهديج ههههههه

حددي اسم المدينة ..

مع اني ارشح قولد كوست وسيدني ..

ابي اسماء كل الفنادق اللي بالقارة

لا الافضل غولد كوست لان صديقاتي دوم يمدحونها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريديان

ابي اسماء كل الفنادق اللي بالقارة

لا الافضل غولد كوست لان صديقاتي دوم يمدحونها
    شوفي باقولج انا وباعطيج الاشياء المهمه في قولد كوست ، لكن انا ماجربتها .. وخبرتي بسيطة في استراليا .. لكن الي اقدر اساعد فيه باسويه ان شاء الله .. ولا يهمج
    Gold Coast
    او مايسمى بالشاطئ الذهبي
    http://www.goldcoasttourism.com.au/

فنادق قولد كوست
    http://www.asiarooms.com/australia/gold_coast.html

موقع خاص بفنادق استراليا
    http://www.hotel.com.au/GoldCoast/

يفضل السكن دائماً في جولد كوست من البردايس سيرفر ...

تقع غولد كوست في ولاية كوينزلاند (Queensland) هي ولاية تقع في شمال شرق أستراليا. تعد ثاني أكبر ولايات أستراليا مساحة، وثالثها من حيث عدد السكان. عاصمتها بريزبين. من أشهر مناطقها غولد كوست، وسنشاين كوست، وتاونزفيل، وروكامبتون، وماكاي، وكيرنز، وتوومبا، وماونت إيسا. تلقب الولاية كثيراً باسم ولاية أشعة الشمس (Sunshine State) لأنها تتمتع بطقس دافئ، وجزء ضخم منها يقع في منطقة الاستواء.

آسف على القصور .. لاني فعلاً خلفيتي عن استراليا بسيطة ...
    مادري شفيكم بديتوا معاي في دول خبرتي فيها بسيطة .. عكس العام

عضو
    أنا بصراحة زرت لندن 43 مرة ولكن أغلبها فوق في الشمال وبالاخص ادنبرة عاصمة اسكتلندا بصراحة روووووووووووووعة وفيها كرنفال كل شهر 8 وبعدين جوها لايتعدى 17 درجة في شهر 6 و 7 والاسعار وايد حلوة ولوبغيتي اساعدك تلاقين شقة رخيصة وفي وسط البرنس ستريت انا حاضر ولاتنسين تمرين على جلاسكو لانها تبعد عنها نص ساعة بالسيارة وعندك بيرث وسانت اندرو وداندي ولاتنسين ان حتى ملكة بريطانين ما تقضي صيفها الا في ادنبرة لبرودة الجو وانا بصراحة انصحك بها وتبعد عن لندن هيثرو ساعة وربع بالطيارة و7 ساعات بالقطار بس اخذي البريطانية احسن وارخص وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1
    أنا بصراحة زرت لندن 43 مرة ولكن أغلبها فوق في الشمال وبالاخص ادنبرة عاصمة اسكتلندا بصراحة روووووووووووووعة وفيها كرنفال كل شهر 8 وبعدين جوها لايتعدى 17 درجة في شهر 6 و 7 والاسعار وايد حلوة ولوبغيتي اساعدك تلاقين شقة رخيصة وفي وسط البرنس ستريت انا حاضر ولاتنسين تمرين على جلاسكو لانها تبعد عنها نص ساعة بالسيارة وعندك بيرث وسانت اندرو وداندي ولاتنسين ان حتى ملكة بريطانين ما تقضي صيفها الا في ادنبرة لبرودة الجو وانا بصراحة انصحك بها وتبعد عن لندن هيثرو ساعة وربع بالطيارة و7 ساعات بالقطار بس اخذي البريطانية احسن وارخص وبالتوفيق
    بارك الله فيك اخوي
    والله هذا الي انا ابيه من فتح الموضوع
    ابي تبادل معلومات سياحية بين الاعضاء ..

ماقصرت يالغالي ..

عضو فعال الصورة الرمزية التيما
    ماشاء الله عليكم والله ما قصرتوا انا صراحه قررت اروح لندن السنه لاني من زمان ما رحتها وولد اختي يدرس هناك فقلت فرصه وباروح ماليزيا بعد لان ولد اختي الثاني هناك بس انا فعلا مابي الزحمه في لندن لاني ما اطيقها ...

طيب لو فكرت اغير سفرتي وين تنصحوني ابي مكان مافيه عرب وايد ويكون حلو مو يسكرون من المغرب ويصلح حق بنات ويهال والوحده ماتخاف لو فكرت تطلع بروحها وين اروح ؟؟
    " ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "
    اللهم اغفر لوالدي واغسله بالماء والثلج والبرد

عضو
    اختي ما تبغين عرب روحي امستردام عاصمة هولندا انا وهلي كنا فيها من سنتين رهيييييييييييبه وجوها رائع واسعارها معقولة ويسمونها مدينة السياكل واذا بتفكرين على بعيد روحي كندا واذا قررتي انا باساعدك ولايهمك ..
    على فكرة هولندا تقدرين تروحين لها على الملكية الاردنية بتباتين في عمان على حسابهم وانتي رايحه وبعد وانتي راجعة .. أو روحي لى الهولندية بس والله انا مجرب الاردنية بصراحة روووووووووووووعة واسعارها تجنن ... وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid1
    اختي ما تبغين عرب روحي امستردام عاصمة هولندا انا وهلي كنا فيها من سنتين رهيييييييييييبه وجوها رائع واسعارها معقولة ويسمونها مدينة السياكل واذا بتفكرين على بعيد روحي كندا واذا قررتي انا باساعدك ولايهمك ..
    على فكرة هولندا تقدرين تروحين لها على الملكية الاردنية بتباتين في عمان على حسابهم وانتي رايحه وبعد وانتي راجعة .. أو روحي لى الهولندية بس والله انا مجرب الاردنية بصراحة روووووووووووووعة واسعارها تجنن ... وبالتوفيق

انا ايدك في نقطة واخالفك في نقطة اخرى ، ولا يفسد للود قضيه

أولاً .. هولندا كسياحة شبابيه انا ايدك 100% .. لكن كسياحة عائلية ما أيدك بالمرة .. وخاصة امستردام .. السبب كثرة اماكن الدعارة المباحه عندهم بالإضافة انتشار المخدرات والحشيش العلني عندهم والمسموح من دولتهم ( طبعاً هم مانعين بعض الانواع من المخدرات مثل الافيون والهيروين ) ! لكن الباقي مسموح عنهم ومصرح رسمياً !! عوضاً عن كثرة اليهود في مدينة امستردام .. الشباب إذا مروا على مكان دعارة يغيرون طريقهم كأن الموضوع مب لهم ،، لكن مب شئ انت تمشي مع هلك وتشوف هالمناظر والبنات العارضين اجسادهم امام الملأ .. أحس فيها احراج كبير للواحد قبل اهله ..

هذا عيب امستردام .. لكن المدن الأخرى صراحة اسمع الناس تمدح فيها ،، لكن مارحتها للامانه ..

اما النقطة الي ايدك فيها هي عن الخطوط الاردنية فأنا جربتها اكثر من مرة ، والله انا انصدمت من الخدمة الي في الخطوط .. لانها ارقى مما تصورت صراحة خاصة الدرجة الاولى ورجال الاعمال ، مع العلم ان لاتوجد تقنيات متطوره نفس الإماراتية والقطرية .. لكن بعد تبقى خطوط وايد ممتازة ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Chambray ; 19-04-2007 الساعة 03:00 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيما
    ماشاء الله عليكم والله ما قصرتوا انا صراحه قررت اروح لندن السنه لاني من زمان ما رحتها وولد اختي يدرس هناك فقلت فرصه وباروح ماليزيا بعد لان ولد اختي الثاني هناك بس انا فعلا مابي الزحمه في لندن لاني ما اطيقها ...

طيب لو فكرت اغير سفرتي وين تنصحوني ابي مكان مافيه عرب وايد ويكون حلو مو يسكرون من المغرب ويصلح حق بنات ويهال والوحده ماتخاف لو فكرت تطلع بروحها وين اروح ؟؟
    حاضرين اختي التيما .. بس انتي ماشاء الله عليج شكلك مب راسيه على بر ..
    ارسي على بر ، وخلينا نرتب جدولك ..
    لاتنسين ان ترتيب السفر يبيله طوله بارض .. وترتيب قبل السفر بشهر - شهرين على اقل تقدير

اي سفرة ناجحه يكون الترتيب قبلها بوقت كافي ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية مريديان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدبلوماسي
    شوفي باقولج انا وباعطيج الاشياء المهمه في قولد كوست ، لكن انا ماجربتها .. وخبرتي بسيطة في استراليا .. لكن الي اقدر اساعد فيه باسويه ان شاء الله .. ولا يهمج

آسف على القصور .. لاني فعلاً خلفيتي عن استراليا بسيطة ...
    مادري شفيكم بديتوا معاي في دول خبرتي فيها بسيطة .. عكس العام
    تسلم والله يالدبلوماسي ماقصرت اخوي...بالمواقع الحلوة....

واذا الله كتب ورحت ان شاء الله...باجيب لك معاي

صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة