صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: امر الشراء والمجموعة

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المضارب
    تم الاتصال من المجموعه اليوم صباحا وطلب مني اذا اردت ان اشتري السهم الذي طلبته يوم الخميس في اخر جلسه التداول على نفس سعر يوم الخميس ...شكرا وتحياتي للمجموعه

طب و الله كويس انا مستنى بس محدش اتصل بيه ..

عضو
    كثر الله خيرك يالمجموعة ورايتكم بيضة والله على التعامل الراقي ..

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيج الصوف
    احب ان اكتب ماحدث اليوم بسبب طلب شراء كنت قد وضعته قبل عشر دقائق من انتهاء السوق وبكمية محترمة على احدى شركات قطاع الخدمات ولم يتنفذ الطلب وللعلم كان بسعر السوق ومع توفر كميات منه,,,واخبرني الموظف بان التأخير في ادخال الطلبات هذه ليس من شركة الوساطة ((((المجموعة)))) ولم يتم تنفيذ الطلب

وبعد العصر تأكدت منهم مرة اخرى عن الرصيد المتوفر فكلمني الشخص المسئول واخبرني بان يوم الاحد ان شاء الله سوف يتم شراء الكمية التي طلبتها بالمبلغ الذي حددته والكمية التي طلبتها بالسعر الذي حددته ,,,حتى لو ارتفع السهم فسيكون على المجموعة ومع الامكان ان يكون الشراء اذا توفر بسعر حتى اقل,,,فمن هنا احب ان اتوجه بالشكر والتقدير لهذه الشركة التي تبرهن كل يوم انها من افضل شركات الوساطة وافضلها بخدمة العملاء وتطوير خدماتها باستمرار,,,,وان كتبت هذا فهذا رد لكل المشككين بالمجموعة واحب ان اتوجه باعجاب لادارتها وموظفيها وعلى راسهم السيد المعضادي واقول لهم رايتكم بيضة ,,,والله يوفقكم
    فعلاً هذا اللي يسموووونه الاحترافية في التعامل والعمل .. تحية شكر للمجموعة

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digger

طب و الله كويس انا مستنى بس محدش اتصل بيه ..
    اخى لم يتصل بى اى شخص ولكن الحمد للة ان الامر لم ينفذ وذلك لصعود السوق ولكن لو حدث العكس وهبط السوق ماذا كان سيحدث فكر

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12