صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: المجموعه وتأخير طلبات الاوامر ؟؟؟

عضو مميز

المجموعه وتأخير طلبات الاوامر ؟؟؟

اولا انا من المتداولين عن طريق المجموعه وهي طبعا لا تحتاج للمدح بس اخواني يوم الخميس وقبل انتهاء التداول حاولت اعدل على طلبات الشراء ولم استطيع وحاولت ابيع نفس الشي واليوم احاول التعديل سوا في الشراء او البيع ولم استطيع لمده نصف ساعه او اكثر وعند اتصالي بهم يقولون هذا التاخير من السوق وليس من المجموعه ؟؟؟ والى الان لا نعرف من هو المتسبب لان فيه قرارت سحب وقرارات شراء لا تستحمل التأخير وفيها خساير كبيره فمن هو المسؤال اتمنى الي عنده اجابه او توضيح يفسره لنا حتى مسجات المجموعه توها واصلتني الان الساعه 5:30؟؟؟؟

عضو نشط الصورة الرمزية Clueless
    اخوي فيه مشكلة عندهم في السيستم حسب قولهم...
    يوم الخميس حطيت طلبات عندهم على التلفون قبل ينتهي السوق بخمس دقايق على الماركت شراء على سهمين... وما تنفذ شيئ وما لقيت الا اليوم قبل يفتح السوق وهم يتصلون علي ويقولون اسفين على الغلطة او المشكلة اللي صارت وانهم مستعدين يشترون الاسهم لي بالسعر المعروض ويحاسبوني على سعر يوم الخميس... وبصراحة ما شفت ارقى من هالتعامل من قبل وقلت لهم لا يسلم راسكم دام هذا فعلكم و تجاوبكم
    اللهم ارزقني وارزق مني

ايها المسلمون:
    أيها المسلمون *** أيها المسلمـــون
    طال ليل الأنين *** دمعكم في العيـون
    مالكم تلبســـون *** حلــة البائسيـــن
    زمجري يارعود *** أنت أحلى نشيــد
    وازأري ياأســود *** نحـن قــوم رقود
    نحن روح الشهيد***همنــا لايـفيــــــد
    يوم كان الكتـــاب *** في قلوب الشباب
    هاديا للصــــواب *** يستذل الصعـــاب
    أمــة لــن تهـــن *** كيف أمسـت إذن
    مرتـعــا للفــتــن *** مزقتــهــا المحن
    دب فيــها الوهن *** شــردتهـا المحن

عضو نشط جداً الصورة الرمزية @ عاشق الريم @
    والله أنا من الناس الي أنظلمت حيل بلأوامر . مدحولي المجموعه علي أنها أفضل شركة للوساطه بقطر بس تعذبت حيل بأوامر البيع والشراء وأذا فتحت صفحت الأوامر تعلق معاي كل الصفحات والله أني صادق

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Clueless
    اخوي فيه مشكلة عندهم في السيستم حسب قولهم...
    يوم الخميس حطيت طلبات عندهم على التلفون قبل ينتهي السوق بخمس دقايق على الماركت شراء على سهمين... وما تنفذ شيئ وما لقيت الا اليوم قبل يفتح السوق وهم يتصلون علي ويقولون اسفين على الغلطة او المشكلة اللي صارت وانهم مستعدين يشترون الاسهم لي بالسعر المعروض ويحاسبوني على سعر يوم الخميس... وبصراحة ما شفت ارقى من هالتعامل من قبل وقلت لهم لا يسلم راسكم دام هذا فعلكم و تجاوبكم
    هلا اخوي Clueless انا يوم سالتهم يقولون من السوق على العموم المجموعه شركه نتمنى شركات الوساطه تكون كلها مثلها بس لا يمكن ان تتصل المجموعه لجميع عملائها وتعطيهم نفس العرض لانهم كثير ويبي لهم ايام لين ينهو مشكله الي طلبو طلبات ولم تنفذ بسببهم تحياتي لك ومشكور على المشاركه

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي 777
    والله أنا من الناس الي أنظلمت حيل بلأوامر . مدحولي المجموعه علي أنها أفضل شركة للوساطه بقطر بس تعذبت حيل بأوامر البيع والشراء وأذا فتحت صفحت الأوامر تعلق معاي كل الصفحات والله أني صادق
    اخوي كويتي بصراحة المجموعه من افضل شركات الوساطة بس هليومين ما عرفنا منهم ولا من السوق ..... تحياتي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusultan707
    هلا اخوي Clueless انا يوم سالتهم يقولون من السوق على العموم المجموعه شركه نتمنى شركات الوساطه تكون كلها مثلها بس لا يمكن ان تتصل المجموعه لجميع عملائها وتعطيهم نفس العرض لانهم كثير ويبي لهم ايام لين ينهو مشكله الي طلبو طلبات ولم تنفذ بسببهم تحياتي لك ومشكور على المشاركه
    هلا كلامك صحيح يا اخى بحكى بمركز اتصال المجموعة يحكو المشكلة من السوق لكن المشكلة بالنظام نفسة حاولت تعديل الاوامر على الانترنت امس اعطانى خطا فتحتة اكثر من مرة للاسف ما يبين الاوامر واللة بدى يعرفو وين الخطا بالظبط

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو
    هلا كلامك صحيح يا اخى بحكى بمركز اتصال المجموعة يحكو المشكلة من السوق لكن المشكلة بالنظام نفسة حاولت تعديل الاوامر على الانترنت امس اعطانى خطا فتحتة اكثر من مرة للاسف ما يبين الاوامر واللة بدى يعرفو وين الخطا بالظبط

الخطأ فيك اخوى

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالكترونى
    الخطأ فيك اخوى
    اخوى لو عندك حل احكية ما عنك اى شى ما تحكى من فضلك ونرجو الاستفادة

عضو نشط جداً
    اخوى لو عندك حل احكية ما عنك اى شى ما تحكى من فضلك ونرجو الاستفادة

اشكرك

اتمنى انك تستفيد

Banned

و الله انا كان عندى نفس المشكلة و حطيت الاوردر و فضل معلق فى السيستم فى دفتر الوسيط اروح على النت مابيدخل اروح على التداول معلق و معرفتش اعمل ايه و مركز الاتصال بيقول المشكلة فى السوق و اشوف السوق شغال و الصفقات تنفذ فكيف المشكلة فى السوق .. نرجو الافادة .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة