صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 57 من 57

الموضوع: التريلات بين الحقيقه والخيال

عضو
    كله خرطي العالم رايحين فيها .والعالم اللي يقولون عندنا تريلات بس عايشين الدور ..جاني واحد من الربع يقولي ليش متأخذلك تريله وتستفيد هذا انا ولله الحمد مستفيد وايد ..وبعد ماخلص كلامه تم يحوس في الكلام واخرتها قالي عندك سلف الفين ريال محتاجها ضروري ,,,صراحه انفقعت في وجهه من الضحك وفتشل وسحب عمره ...خخخخخخخخخخخخخ اتصله مايرد علي الظاهر راح يأخذله تريله ثانيه

عضو مميز
    اليوم تحاورت مع شخص عنده كم تريلا ؟؟ والله انه يحلف لي ان الشركه الي كان ناوي يوقع معاها العقد ؟؟ سأل عنها وتأكد له انها مديونه للبنك بمليون ونص ؟؟؟ وان الكثير من التريلات متوفره .. ومب محصلين حد يأجرها . اتمنا من الكل انه يتوخي الحذر في هالموضوووع ولا يخلي شركات النصب تنصب عليه
    اسأل عن الشركه جيدا قبل التوقيع .......

عضو مؤسس الصورة الرمزية (الفيصل)
    ياجماعة انا الاحظ ان اغلب الناس غير جديين في طرح ايجار التريلات في المنتدى لاني على الرغم من مراسلة اكثر من واحد ولا شخص رد علي بالعربي ( ماعندهم ماعند جدتي) بس كلام فاضي هذا اللي انا شفته وياريت للي يشوف العكس يخبرني ( انا على استعداد لاحضار تريلا من بكره للتواصل alfeesalqatar@hotmail.com
    اللهم أسئلك بأن لاتؤاخذني بمايقولون ، وأن تغفر لي عن مالايعلمون ، وأن تجعلني خيراً مما يظنون .
    قد سُئل الإمام أحمد : إلى متى تكتب العلم؟
    فقال: لعل الكلمة التي فيها نجاتي لم تُكتب بعد.

(وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)
    استشارات قانونية (مجانية)
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

عضو الصورة الرمزية حمد محمد
    اللي عندة عقود اوتريلات للايجار يراسلني على الخاص او على ايميلي وانا باتصل فية يمكن افيدكم hamadhb@hotmail.com

عضو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل من شارك بما يعرف عن هذا الموضوع

الزبده
    بين قوسين

( من الردود وضح التالي لايوجد شي صحيح كلها لعبه كبيره ولعبة نصابين )

تحياتي للجميع

عضو
    طبعا اخوانى كلنا نسمع عن (كدبة ابريل) وبما ان موضوع التريلات كان نشط جدأ فى ابريل فانا شايف ان الشهر خلص وخلصت كدبته معا .
    وانا مطلوب منى فى الشهر الجديد 200 استمارة عقد 3 سنوات كاش .
    والله هنشوف لو الموضوع دة كمان فاشل زى الى قبلة يبقى احنا ظلمنا ابريل والكدبة موجودة الى ان يظهر العكس

عضو فعال
    انا اعتقد انها لعبه بس يا شباب ، المشكله فينا احنا مب في هالنصابين لأنا انردد الكلام من غير ما نتأكد
    قطري عصامي

اللهم اغفـر لنا وارحمنا واعف عنا ووسع مدخلنا واغسلنا من الذنوب والخطايا بالماء والبرد ونقنا من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم إن كنتُ محسناً فزدني في أحساني..وإن كنتُ مسيئاً فتجاوز اللهم عن إساءتي..وأبدلني دارا خيرا من داري..وأهلا خيرا من أهلي..ومد لي في قبري مد بصري..
    واجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبري حفرة من حفر النار..وارزق محبيّ الصبر والسلوان..

أحبتي ادعو لي بالمغفره والرحمة

إن لم تكن ذئبــاً * أكلتك الثعالب

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456