صفحة 102 من 153 الأولىالأولى ... 25292100101102103104112152 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,011 إلى 1,020 من 1526

الموضوع: قول مشكلتك ولاتخجل

عضو نشط
    السلام عليكم

انا قبل ما اتزوج ما كنت اغطي ويهي
    بس الله يجزي زوجي كل خير
    قالي وعلمني اني اتغطى وتبون الصراحة كان وايد صعب هالشي

المهم قبل كنت امشي فمجمع وكنت وايد احس ان الوضع عادي

الحين صايرة واااااااااايد اخاف من اللي حولي وخاصة الشباب لدرجة اني انتفض واحس ان عيني تنترس من الدموع
    واحس اني بطيح من مكاني

ما ادري ليش
    اخاف ان واحد يقط كلمة
    احس لو واحد قط علي كلمة او اي شي من هالسوالف والخرابيط
    احس اني بصيح
    احس محتاجة حد يكون معاي ((للعلم انا ما اطلع بروحي لازم هلي معاي))
    ما ادري فيني خوف مب طبيعي
    وارتبك وايد لما امر من مكان فيه تجمع للشباب مثل كوفي شوب
    مع اني ابعد بعيد عن المكان

وساعات ارد وما امر من هالمكان
    مع ان المحل اللي ابيه مقابل هالكوفي شوب بس ما ادخله

اخاف والله اخاف
    انا كلما ادش السوق اخاف ان واحد يقرب ويقط كلمة والله احس قلبي بيطلع من مكانه

هل هالخوف طبيعي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة أم جود ; 12-09-2009 الساعة 12:28 PM
    اللهم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته

عضو فعال الصورة الرمزية طارق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجود مشاهدة المشاركة
    مشكلتي الخوف من الموت تعبت والله ماتخيل قد ايش انا تعبت وماخليت حد يقراء مارحت له الحاله مو بيدي تجيني غصب عني ..؟؟؟؟؟؟؟؟
    احياننا وانا نايمه احس بقلبي يرجف وجسمي يعرق وانتفض وابكي من الخوف ماعرف ليش يصير لي هالشي رحت طبيب قلب قالي الحمدالله مافي شي بس الي يجيك هذا مو وهم هذا حقيقي وهو انك تسمعين دقات قلبك كانك واحد راكض له كيلو بسب هرمون بالمخ قلي وش اسوي انا تعبت تعبت ..

يا اختي الموت حقيقه كلنا بنموت
    الملوك - الأنبياء - اغنى رجال العالم ماتو- اجمل نساء الأرض- اعلم رجال الدين
    لاتخلين التفكير بالموت يشل تفكيرج , استخدمي هالتفكير للجهه الأيجابيه
    فكري انتي وش جهزتي لمرحله مابعد الموت
    ساهمي في بناء مسجد
    ادفعي صدقه جاريه
    اختمي القرآن قبل رمضان
    ردي الأمانات اذا عندج شيئ لشخص
    رجعي الديون
    وادعي الله يحشرج من الأنبياء والصديقين
    لو جالج الموت بكره بتكونين احسن من الشخص الي ماسوا شييء لنهايته
    انشاء الله اتكونين من اصحاب اليمين

عضو فعال الصورة الرمزية طارق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بس الله يجزي زوجي كل خير

الحين صايرة واااااااااايد اخاف من اللي حولي وخاصة الشباب لدرجة اني انتفض واحس ان عيني تنترس من الدموع
    واحس اني بطيح من مكاني

ما ادري ليش
    اخاف ان واحد يقط كلمة
    احس اني بصيح

اخاف والله اخاف

يابنت الحلال انتي وين قاعده في شيكاغو
    يبه شباب قطر محترمين وأهل نخوه وحميه شباب قطر ماتطلع منهم تعليقات وكلمات
    قزني واقزك وهلا والله اكرم على شباب قطر من هالتصرفات
    لاتخافين منهم خافي من غيرهم

اذا انتي اتخافين من التجمعات لاتروحين الأسواق يوم الخميس او الجمعه
    ايام الزحمه العالميه
    روح المجمعات يوم السبت الصبح السوق فاضي
    ويمكن ارتباكج من كثر الحياء وهذي نعمه من الله الحياء ومن صفات بنات العرب الأصيلات
    انتي بحياج احسن من الي تطلق على نفسها ( جريئه ) لأنها تتغلغص وسط الشباب
    الله يبارك لج حيائج

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق مشاهدة المشاركة

ايام الزحمه العالميه
    ويمكن ارتباكج من كثر الحياء وهذي نعمه من الله الحياء ومن صفات بنات العرب الأصيلات
    الله يبارك لج حيائج
    تسلم اخوي عالكلام الطيب

انا مااروح مجمعات فالويكند .. بس تدري رمضان وكل يوم يعتبر ويك اند

اما عن الشباب
    والله ما اقولك في الأغلبية ما شا الله محترمين
    والاقلية .. الله لا يوريك
    عالعموم (( الخير يخص والشر يعم))

تسلم اخوي اهم شي ان هالحالة طبيعية ومب شي عارض او شي يخرع
    اللهم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته

عضو مؤسس الصورة الرمزية (الفيصل)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [diet] مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اول اشكرك علي هالموضوع ،، كنت بفتح موضوع للموقف اللي مريت فيه بس قلت خلني اطرحه اهني

يمكن يلقي تفاعل منك وهالشي يكفي ع الاقل وهالموضوع اعتبره فضفضه والله يبعد المشاكل عن الجميع

،، الموقف كنت مره

في احد المقاهي في احد المجمعات الا كانو في بنتين موقفين قلت اوقف جنبهم احسن من اوقف بروحي

والقي كلمتين تنغص علي اليوم واحنا رمضان المهم الا في شباب اثنين قامو يستخفون دمهم واذن من طين

واذن من عجين والبنات اللي جنبي الحمد الله مبين عليهم عاقلين وصغار اشووي خلصت اخذت الطلب

وطلعت طبعا الا نطق واحد منهم ؟؟

هذيله مب خوات لا هذي احلي منهم اللي طلعت ؟؟ اهني انا ارتفع ظغطي حتي لو كنت حلوه مش معناته

تتكلم بهالطريقه عن البنتين حرام يعني البنت ماينقال عنها مش حلوه انت اشعرفك ياللي تكلمت عنها يمكن

هالبنت احسن مني اخلاق وخلق وطاعه لله ليه الحكم عن الانسان بالمظاهر والشباب هل هي

متعه عندهم الكلمات الفالته انسي الحسيب والرقيب والشاهد والكاتب ..

في بنت مره صادفها هالموقف

واحد قال عنها هذي اشكال تتشاهد تخيل البنت الحمد الله عاقله ومن هالموقف لبست نقاب ،، بس الله

يستر ع هالبنتين توهم صغار لو وحده فيهم راحت وظلت هالكلمه في خاطرها واتجهت الي التبرج اللي

نشوفه الحين تظن اش بيستفيد هالشاب غير الاثم ،، الله يستر علينا علي الجميع ويهدي الجميع

والسموحه ع الاطاله
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    شاكر تواصلك و(فضفضتك) أختي الكريمه
    ماذكرتيه قد وقع .. وسوف يقع سواء لكِ أو لبقية الأخوات من بعض الفئات الشاذة من شبابنا نسأل الله لهم الهدايه .. ولذالك ياأختي أوصي نفسي وأوصيكم بالاتي عند دخول الاسواق والمجمعات:
    1-دعاء دخول السوق فقد ثبت أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير "كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة . رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر. وحسنه الألباني
    2-التقييد باللبساس المحتشم الذي لايلفت النظر سواء للضال أو لغيره من الرجال.
    3-غض البصر بقدر الإمكان وعدم الاهتمام باقاويل من حولنا من الناس .
    4-التسبيح والاستغفار اثناء المشي في الاسواق أو اثناء الانتظار.
    وفقكم الله لما يحب ويرضى
    وهدانا وإياكم لسواء السبيل
    وكل عام وانتم بخير
    اللهم أسئلك بأن لاتؤاخذني بمايقولون ، وأن تغفر لي عن مالايعلمون ، وأن تجعلني خيراً مما يظنون .
    قد سُئل الإمام أحمد : إلى متى تكتب العلم؟
    فقال: لعل الكلمة التي فيها نجاتي لم تُكتب بعد.

(وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)
    استشارات قانونية (مجانية)
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami25canada مشاهدة المشاركة
    شكرا على الرابط الرائع اخي... بارك الله فيك
    الشكر لله بارك الله فيك
    وجزاكم الله خيرا
    وكل عام وانتم بخير
    اللهم أسئلك بأن لاتؤاخذني بمايقولون ، وأن تغفر لي عن مالايعلمون ، وأن تجعلني خيراً مما يظنون .

(وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !الشايمه! مشاهدة المشاركة

يمكن هذي الحلوه اللي طلعت....! قال او فكر عنها بشئ اسؤا
    من هالبنات الشينات.......!؟

ان شاء الله...كل البنات الحلوات...والشينات..
    يلتزمن بالحشمة وبالحجاب والغطى...لاجل ربهن...واخلاقهن
    وليس لاجل شاب يستعرض السلع في الفترينة....!

تحية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتألق مشاهدة المشاركة
    اختي سياسه بعض الشباب في لفت انتباه البنت والتقرب منها

انه يختار وحده بعدين يقول عنها حلوه والي جنبها شينه ..

وهو يمكن العكس بس هذي سياسه بعيده المدى يتخذها الشباب في لفت انتبه البنت

وبخصوص الي بلتفت لكلام الشباب وبتاخذ في خاطرها منها ماعندها سالفه ..

هذا شخص قليل ادب ومش هو الي يقدر يحكم على البنت حلوه ولا لا

وشكراً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الغزيل مشاهدة المشاركة
    كثير من قراءة القران وبعدين راسج الوساويس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riku3 مشاهدة المشاركة
    نفس الي دار في بالي ..

في كثير من الشباب يقط نغزات بهذه الطريقة للفت نظر البنت اليه وثم يتابعها علشان يشوف هل يقدر يرقم والا لاء ..

اعاذنا الله من شياطين الانس ذيلا ! .

اختي دايت ..

ترى في اكثر من طريقة تخلي الواحد يفكر ويستنتجد الاخطاء الي بسببها طاح في هذا الموقف .. وليش اختار الشباب التحدث بهذه الطريقة ..

في البداية لازم كل عائلة أو بنات يبعدون عن المجمعات التجارية وقت الزحمة .. والابتعاد عن مناطق الكوفي شوبات والمطاعم علشان ما تقع فريسة لعيون الظالين ..

ولازم البنت تفكر في ملابسها .. هل هي ملفته للنظر ام لا ! .. فالعباية والستر لازم ماتكون بكشخه زائدة .. ولو كانت العبايه ضيقة قليلاً وما ترتاح البنت الا بهذا الحجم فلازم تشوف لها خمار تلبسه فوق العباية .. ولو كانت العباية ملفته للنظر فلازم البنت تلتزم بالعباية العادية بدون تشكيلات والوان تلفت النظر .. ولازم تتأكد ان نقابها راح يبعد عيون الذئاب عنها ولازم يكون النقاب من النوع العادي ومب من هذا الي يسمونه صقر والبنت عيونها وخدودها برع ! .. واذا لبست نقاب ماتلفت النظر بعيونها وتحط كحل واضح ..

وفي النهاية مافي شي يبعد هالفئة عنج الا لو كنتي مع مجموعة او مع العائلة .

الله ييسرلج امرج .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الاورج مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك يارب
    اشكرك لك ردك واهتمامك ونصيحتك
    والله الحمد اقراء القران واتعوذ من الشيطان وانا مو من النوع الي يدور الفراغ عشان الهواجيس لكن والله غصب عني مو بيد ي ليتها باليد كان علوم
    شاكر تفضلكم بالمرور والردود وجزاكم الله خيرا
    ونسأل اللهم الهدايه لنا ولكم
    وأن يكون قولنا للنصيحه الصالحه طاعه .. وأفعالنا لها عباده ويصح فينا قوله تعالى
    ( الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه)
    صدق الله العظيم
    وكل عام وانتم بخير

مشكلتي الخوف من الموت تعبت والله ماتخيل قد ايش انا تعبت وماخليت حد يقراء مارحت له الحاله مو بيدي تجيني غصب عني ..؟؟؟؟؟؟؟؟
    احياننا وانا نايمه احس بقلبي يرجف وجسمي يعرق وانتفض وابكي من الخوف ماعرف ليش يصير لي هالشي رحت طبيب قلب قالي الحمدالله مافي شي بس الي يجيك هذا مو وهم هذا حقيقي وهو انك تسمعين دقات قلبك كانك واحد راكض له كيلو بسب هرمون بالمخ قلي وش اسوي انا تعبت تعبت ..
    شاكر تواصلك أختي الكريمه
    وبالنسبة للخوف من الموت (بعمومه) فهو شيء طيب
    وكان الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه يكثرون من ذكر(هادم اللذات) وهو الموت فقد أوصى عليه الصلاة والسلام بذالك.
    وبراءي الشخصي أن تقوية الوازع الديني تخفف هذه الاعراض بشكل كبير نظراً أن من يعاني من هذه الوساوس(بشكل متعب) سوف تتكون لديه ثقة بالله (وبنفسه) تجعله لايخشى الموت كثيراً نظراً لما يقدمه من أعمال صالحه لله .
    ولأأعطيك مثالاً بسيطاً لتتضح الصوره:
    لو كنت مقبلاً على أمتحان وانت لم تذاكر له وقد أهملت في الدراسه سوف يزيد الخوف لديك من الاقبال على الامتحان ... ولكن هذا الخوف سوف يقل تدريجياً وربما (يزول ) أذا أديت ماعليك من واجبات وذاكرت وثابرت له بشكل تام وُمرضي لنفسك .

وهذا ماعليك فعله لإزاله هذا الخوف(من الموت) أن شاء الله .. وهو الأقبال على الله والثقه واليقين به بأنه سوف يزيله عن صدرك .

أما الجانب الطبي لهذه المسئله فيقول الدكتور محمد عبدالعليم ( من الشبكة الاسلامية)فيما يتعلق بالخوف من الموت والوسواس منه
    فأنه يُعد قلق نفسي بصورة أساسية، ونوعية القلق الذي تعاني منه فيه وساوس ومخاوف وعسر في المزاج، ولديك أعراض جسدية واضحة جدًّا مثل سرعة خفقان القلب، وهذه كلها مرتبطة بالقلق النفسي.

** تمارين الاسترخاء أيضًا وُجد أنها مفيدة جدًّا؛ لأن تمارين الاسترخاء تقلل من درجة القلق بصورة واضحة، وكما ذكرنا سلفًا فالمخاوف والوساوس هي من مكونات الأساسية للقلق النفسي، وهو ينصح بالحصول على كتيب أو شريط يوضح كيفية تطبيق تمارين الاسترخاء، وهذه الأشرطة والكتيبات متوفرة - الحمد لله - الآن بكثرة في المكتبات، وإذا تواصلت أيضًا مع أخصائي نفسي – وليس طبيبًا نفسيًا – يمكن أن يقوم بتدريبك على هذه التمارين الاسترخائية، ولا مانع أيضًا من أن يقدم لك نوعا من الإرشاد السلوكي الذي يفيد في علاج الوساوس القهرية والمخاوف.

وينصح - ونحن معه - بالمواجهة، وفي النطاق الاجتماعي يجب ألا تتردد أبدًا في مقابلة الناس، لأن الابتعاد والتجنب يزيد من المخاوف وربما يؤدي إلى تكوين نوعيات أخرى من المخاوف، فعليك بالمواجهة، وهنالك نوع من المواجهات الجيدة جدًّا، لا يشعر الشخص حقيقة بأنها عبءٌ عليه، وفي نفس الوقت فائدتها العلاجية كبيرة جدًّا.

من أمثلة النشاطات الاجتماعية التي تساعد: ممارسة الرياضة الجماعية مثل كرة القدم، والصلاة في المسجد الأوقات الخمسة، وأن تكون في الصف الأول، وحضور حلقات التلاوة، والمشاركة في الأعمال الاجتماعية والتطوعية وأعمال البر والإحسان، هذه كلها محفزات إيجابية كبيرة جدًّا لإزالة القلق والتوتر والمخاوف، فأرجو أن تكون حريصًا عليها.

بقي أن أصف لك علاجًا دوائيًا - ولازال الحديث عنها عند الدكتور - توجد أدوية ممتازة وفعالة جدًّا، هنالك أدوية نسميها بمضادات استرجاع السيرتونين الانتقائية، وهي أدوية تعمل على توفير مادة تسمى بـالـ (سيروتونين serotonin)، وهي أحد الناقلات العصبية الرئيسية في المخ، والتي يُعتقد أن الاضطراب في إفرازها أو ضعف إفرازها في أماكن معينة في المخ هو الذي يؤدي إلى هذه الحالات النفسية مثل القلق والخوف والوساوس. وهنالك عدة أدوية كلها نعتبرها جيدة وممتازة، ومن وجهة نظري الدواء الذي سوف يفيدك كثيرًا هو العقار الذي يُعرف تجاريًا باسم (زولفت Zoloft) أو يعرف تجاريًا أيضًا باسم (لسترال Lustral) وله مسميات تجارية أخرى كثيرة حسب الشركة المنتجة، والاسم العلمي لهذا الدواء هو (سيرترالين Sertraline)، والاسم العلمي مهم جدًّا في رأيي؛ لأنك يمكن أن تسأل عن الدواء تحت مسماه العلمي إذا لم يكن الاسم التجاري من الأسماء التي ذكرناها.
    جرعة هذا الدواء تبدأ فيها بتناول حبة واحدة ليلاً، وعيار الحبة هي خمسون مليجرامًا، استمر عليها لمدة شهر، وبعد ذلك ارفع الجرعة إلى حبتين – أي مائة مليجرام – في اليوم، يمكنك أن تتناولها كجرعة واحدة ليلاً، أو بمعدل حبة صباحًا وحبة مساءً، وفي رأيي أن هذه الجرعة إن شاء الله سوف تكون كافية جدًّا لأن تساهم في تحسن حالتك وشفائها إن شاء الله.
    فاستمر على جرعة مائة مليجرام لمدة تسعة أشهر، وهذه هي المدة العلاجية المفترضة في مثل حالتك، ثم بعد ذلك خفض الجرعة إلى خمسين مليجرامًا – أي حبة واحدة – في اليوم لمدة ستة أشهر، ثم خمسين مليجرامًا يوما بعد يوم لمدة ثلاثة أشهر، ثم توقف عن تناول الدواء.

الدواء من الأدوية السليمة ومن الأدوية الفعالة جدًّا كما ذكرت، ويمكن أن تكون جرعته حتى مائتين مليجرام – أي أربع حبات – في اليوم، ولكنك لست في حاجة لهذه الجرعة.

الدواء له آثار جانبية بسيطة، ولا شك أنه لا يوجد دواء يخلو من الآثار الجانبية، فالسيرترالين قد يؤدي إلى شعور بالاسترخاء في الأيام الأولى للعلاج، وقد يؤدي أيضًا إلى زيادة في الشهية نحو الطعام مما يترتب عليه زيادة بسيطة في الوزن، وهذا لا يحدث لجميع الناس.

ويوجد أيضًا أثر جانبي مهم وهو أن هذا الدواء ربما يؤخر القذف المنوي لدى الرجال، ولكن الدواء لا يؤثر سلبًا على الأداء الجنسي أو مستوى الخصوبة عند الرجل، وهذا الأثر الجانبي – أي تأخر القذف المنوي – يكون مؤقتًا، وحقيقة مما نشاهده ونلاحظه أن الكثير من الأخوة الذين تناولوا هذا الدواء تحسن أيضًا لديهم الأداء الجنسي، لأن الإنسان القلق ربما يعاني أصلاً من سرعة في القذف.

عليك أن تتذكر الإيجابيات الموجودة في حياتك، فأنت رجل مستقر ومتزوج ولديك ذرية بفضل الله تعالى، ولا شك أنه توجد إيجابيات أخرى في حياتك.

ولمزيد من التفاصيل حول هذه النوع من الوسواس
    تفضل هنا

http://www.islamweb.net/ver2/istisha....php?id=295419

ووفقكم الله لما يحب ويرضى
    وكل عام وانتم بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بس الله يجزي زوجي كل خير

واحس اني بطيح من مكاني

ما ادري ليش
    اخاف ان واحد يقط كلمة
    احس اني بصيح

اخاف والله اخاف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شاكر تواصلك اختي الكريمه
    ولايسعني ببداية القول الا أن أبارك لكِ في زوجك الذي ساعدك على القيام بأمر دينك .. وهذا والله نعم الرجال .فلتحافظي عليه بارك الله فيك.

اما بشأن ماتخافين منه فلتتفضلي بقراءة مشكلة الاخت صاحبة المشاركه رقم 103 والرد عليها لاسيما بخصوص الوصايا للدخول للسوق
    وحتى لاأتبعك فلتتفضلي هنا بقراءتها
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الفيصل) مشاهدة المشاركة
    أوصي نفسي وأوصيكم بالاتي عند دخول الاسواق والمجمعات:
    1-دعاء دخول السوق فقد ثبت أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير "كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة . رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر. وحسنه الألباني
    2-التقييد باللبساس المحتشم الذي لايلفت النظر سواء للضال أو لغيره من الرجال.
    3-غض البصر بقدر الإمكان وعدم الاهتمام باقاويل من حولنا من الناس .
    4-التسبيح والاستغفار اثناء المشي في الاسواق أو اثناء الانتظار.
    ** بقى أن ُنذكرك لتجنب مثل هذه المواقف أو الخوف أن تحرصي فضلاً عما سلف من قول أن لاتذهبي إلى الاسواق الا ومعك زوجك أو أحد محارمك(بقدر المستطاع).وذالك تجنباً لمثل هذه الفتن أسأل الله أن يبعدها عنا وعنكم أنه ولي ذالك والقادر عليه.
    ** ولتعلمي اختي الفاضله أن الحياء شعبة من شعب الايمان .. وأن أفضل ماتتميز به المراة المسلمه هو حياءها .. فأن ذهب ورحل ذهبت معه أشياء كثيره لايقبل بها الله ولا رسوله صلى الله عليه وسلم .. وقد أثبت الواقع ذالك (بيقين).
    ووفقكم الله لما يحب ويرضى
    وهدانا وإياكم لسواء السبيل
    وكل عام وانتم بخير

يا اختي الموت حقيقه كلنا بنموت
    الملوك - الأنبياء - اغنى رجال العالم ماتو- اجمل نساء الأرض- اعلم رجال الدين
    لاتخلين التفكير بالموت يشل تفكيرج , استخدمي هالتفكير للجهه الأيجابيه
    فكري انتي وش جهزتي لمرحله مابعد الموت
    ساهمي في بناء مسجد
    ادفعي صدقه جاريه
    اختمي القرآن قبل رمضان
    ردي الأمانات اذا عندج شيئ لشخص
    رجعي الديون
    وادعي الله يحشرج من الأنبياء والصديقين
    لو جالج الموت بكره بتكونين احسن من الشخص الي ماسوا شييء لنهايته
    انشاء الله اتكونين من اصحاب اليمين

ايام الزحمه العالميه
    الله يبارك لج حيائج
    بارك الله فيك يااخي الكريم طارق
    وجزاك الله خيرا
    وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
    وكل عام وانت بخير
    شاكر تفضلك بالمرور والمشاركه ونُصح أخوانك واخواتك وهذا واجب كل مسلم (غيور).

صفحة 102 من 153 الأولىالأولى ... 25292100101102103104112152 ... الأخيرةالأخيرة