النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: رسالة موجهة الى المجموعة تداول

Banned

رسالة موجهة الى المجموعة تداول

طبعا كل الشكر لاداره المجموعه وموظفيها الذين ما يقصرون مع العملاء وموضوعي هذا

من باب المصلحه للجميع اود ان اشير الى مشكله بسيطه في محفظه الاسهم لدي فمنذ يومين

وانا اعاني من فقدان اسهمي في المحفظه اللي اتداولها يوميا ولكن هي في الحقيقه موجوده

في السوق واقدر اداولها ولكن القيمه السوقيه للمحفظه كلها غلط عندي وتم الاتصال في

المجموعه وقالوا لي المشكله في الاي بي قسم البرمجه

وعلى فكره كم صديق لي يعاني من هالمشكله فارجو ان يجدوا لنا حل في هالمشكله البسيطه

وتحياتي لجميع العاملين في المجموعه وعلى راسهم السيد حمد المعضادي لما يبذلون من جهد مضاعف في سبيل راحه عملائهم

عضو نشط الصورة الرمزية الدعم الفني
    الاخ الفاضل
    يرجى منك التكرم بارسال رسالة خاصة برقم المساهم وذلك للاتصال بك لتتبع المشكله وحلها انشاء الله,او الاتصال بنا مباشره على 4658452
    المجموعة للأوراق الماليه
    قســـم الدعم الفنـــي
    ت: (44487888)

Banned
    اخوي الدعم الفني انا امس تكلمت مرتين وما حصلت جواب على والموظف قالي ما نعدل محافظ لانه هذا اختصاص قسم الكمبيوتر ...المحفظه على شاشه التداول القديمه غير عن محفظه الشاشه في الشاشه التداول الجديده وعلى العموم انا بوعدك اتصل بكم باجر لانه انا في العمل ومب فاتح شاشه التداول

واحب اضيف انه القيمه السوقيه للمحفظه عندي وعند واحد من الربع غير صحيحه
    وشكرا لتجاوبكم وتحياتي لكم

عضو نشط جداً
    من أسبوع أنا بعت أسهمي في شركة ، ولكن مازالت الأسهم في المحفظة ، وقبلها كنت بعت أسهم شركة ولم تضف للمحفظة ، اتصلت بالرقم العادي بالمجوعة وعلى طول عدلوا الخطأ
    من يومين بعت أسهم ومانزل المبلغ في الرصيد ، اتصلت بالمجموعة وبعد ساعة نزلوه .
    اجعل الله رقيباً عليك في أقوالك وتصرفاتك.

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي هامور
    طبعا كل الشكر لاداره المجموعه وموظفيها الذين ما يقصرون مع العملاء وموضوعي هذا

من باب المصلحه للجميع اود ان اشير الى مشكله بسيطه في محفظه الاسهم لدي فمنذ يومين

وانا اعاني من فقدان اسهمي في المحفظه اللي اتداولها يوميا ولكن هي في الحقيقه موجوده

في السوق واقدر اداولها ولكن القيمه السوقيه للمحفظه كلها غلط عندي وتم الاتصال في

المجموعه وقالوا لي المشكله في الاي بي قسم البرمجه

وعلى فكره كم صديق لي يعاني من هالمشكله فارجو ان يجدوا لنا حل في هالمشكله البسيطه

وتحياتي لجميع العاملين في المجموعه وعلى راسهم السيد حمد المعضادي لما يبذلون من جهد مضاعف في سبيل راحه عملائهم
    حيالله البيبي

نقطه مهمه جدا ويرجى تحري الدقه في الحسابات

عضو فعال
    تدري لو بس المجموعه يضيفون خدمه بحيث يقدر اللي يضارب لكذا شخص يتحكم بالمحفظه كامله يكون زين ، يعني مثلا انا اضارب لأخواني كلهم فألاقي صعوبه اني افتح كل حساب الحاله وادخل الأمر واسكر وارجع افتح الحساب الثاني وكذا....
    قطري عصامي

اللهم اغفـر لنا وارحمنا واعف عنا ووسع مدخلنا واغسلنا من الذنوب والخطايا بالماء والبرد ونقنا من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم إن كنتُ محسناً فزدني في أحساني..وإن كنتُ مسيئاً فتجاوز اللهم عن إساءتي..وأبدلني دارا خيرا من داري..وأهلا خيرا من أهلي..ومد لي في قبري مد بصري..
    واجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبري حفرة من حفر النار..وارزق محبيّ الصبر والسلوان..

أحبتي ادعو لي بالمغفره والرحمة

إن لم تكن ذئبــاً * أكلتك الثعالب