صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28

الموضوع: كيف تذهب إلى الصين

عضو نشط الصورة الرمزية عاصم السوري
    اخوي انا حابب اسافر على الصين واعمل في التجارة وعندي اخوي هناك عايش وهو مسؤؤل في السفارة السورية هناك يعني السكن والسيارة والمترجم مؤمنين بس المشكلة اني ما اعرف شو نوع البضاعة اللي ممكن اني اجيبها من هناك وكيف فيني ابيعها هنا اذا تحب نتكلم في الموضوع ابعتلي رسالة على الخاص واي حد يحب المشاركة معاي انا جاهز

عضو

شكرا على التواصل

شكرا أخ عصام على الاهتمام بس يمكن تراسلني على الإيميل لكي اتواصل معك لانني لا استطيع ارسال على الخاص لكل لشرح كل التفاصيل.

وشكرا,,,,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم السوري
    اخوي انا حابب اسافر على الصين واعمل في التجارة وعندي اخوي هناك عايش وهو مسؤؤل في السفارة السورية هناك يعني السكن والسيارة والمترجم مؤمنين بس المشكلة اني ما اعرف شو نوع البضاعة اللي ممكن اني اجيبها من هناك وكيف فيني ابيعها هنا اذا تحب نتكلم في الموضوع ابعتلي رسالة على الخاص واي حد يحب المشاركة معاي انا جاهز

عضو نشط الصورة الرمزية عاصم السوري
    انا ضفتك عندي assem_79h@hotmail.com
    assem_79y@yahoo.com

عضو نشط الصورة الرمزية الكتاروني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnoida
    يامشرفنا الغالي اترك الرابط في مكانه بس عشان الناس تعرف الاسعار التقريبيه في الصين يكون اذا تعاملوا مع وسيط يعرفون مامدي ربحه التقريبي - عاش مشرفنا

http://www.wduom.com/

السلام عليكم يا إخوان ... هذا الموقع أسعاره رائعة ... و لكن هل هو موثوق .... أرجو الإفادة ممن يعرف و جزاكم الله خيرا....

عضو

سوف أتبحث الأمر

شكرا لكم جميعا و أتمنا من الاعضاء الذين لم أستطع الرد على طلباتهم و رسائلة سوف أقوم برد على جميع الاستفسارات نظرا لكثرة الطلبات.

أما بانسبة الى الموقع فا سأتبحث الأمر و إنشاء الله بعد 4 أيام سوف أتي بالرد.

وشكرا لكم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتاروني
    السلام عليكم يا إخوان ... هذا الموقع أسعاره رائعة ... و لكن هل هو موثوق .... أرجو الإفادة ممن يعرف و جزاكم الله خيرا....

عضو
    مرحباا شباب
    رحت الصين شهر 11 العام الماضي لمدينة كوانزو وصراحه كنت متخيل كل شي برخص التراب بس يوم شفت الواقع كان غير بنسبه للاكترونيات احذرو منها لان اي ماركه تبيها يسميها لك وهو صناعه صينيه ومب شرط من الشركة الأم , والموبايل شيكت اسعاره مب بعيد من الدوحه اما ارخام والسيراميك واللأدوات الصحيه والأدوات الكربائيه اسعارها حلوه واذا حد ناوي عى شي يدرس الموضوع عدل ويشيك في الدوحه وكم الفرق واذا يستاهل يتوكل على الله والأخ صاحب الوضوع ماراح يقصر وياكم ان شالله وبتوفيق للجميع

عضو
    يا اخوان ارجو التثبت في هذا الموضوع الخطير وعدم التسرع

عضو نشط
    مشكور خوي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123