صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 240

الموضوع: **** اي استفسار عن ميونخ ....مستعدة ****

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    شكرا اختي الراقية ماقصرتي.

عضو فعال الصورة الرمزية الراقية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الأسهم
    والله كفيتي وفيتي يالراقية

بس للأسف أنا مب رايحه ميونخ بروح بون

إذا عندج أي معلومات عنها أتمنى أنج اتزديني بها

واكون لج شاكرة
    حبيبة قلبي كنت اتمنى افيدك بس زيارتي لبون كانت من عام 94 م وكانت زيارة شتوية ومرافقة لمريض يعني مااعتقد راح افيدك بش
    لكن عطيني فرصة اجيب لك معلومات قيمة من احد المواقع والتجارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بويوسف
    شكرا اختي الراقية ماقصرتي.
    تامر يا بو يوسف

عضو
    أشكركي أختي العزيزه يا الراقيه على المساعده وعلى الموضوع الاكثر من الجيد
    الصراحه أنا مريت ويوم قريت أسم ميونخ فز قلبي ودشيت ورغم أني زايرها اكثر من مره الا أني أستفدت من هذا الموضوع أشياء كثيره أول مره اعرفها واشكرك كثيراً على المعلومات اللي موجوده للتعرف أكثر على البلد المفضل لدي 00 وأشكر الاخوان اللي شاركوا في هذا المنتدى وأنشاء الله أنشوف مشاركاتكم الجيده في هذا المنتدى الرائع ، بحط بعض الصور واتمنى انها اتعجبكم

هذي النافوره ----

هذا القوس في شارع المشاه و له تاريخ وأرجو من الراقيه تعطينا بعض من معلوماتها عنه

وهذي صورة للسياره وخلف السياره فندقنا في شارع الماركات

وهذا المهرج بتحصلونه في شارع المشاه

وهذي سياره عجيبه تيك - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن الوجدان
    أشكركي أختي العزيزه يا الراقيه على المساعده وعلى الموضوع الاكثر من الجيد
    الصراحه أنا مريت ويوم قريت أسم ميونخ فز قلبي ودشيت ورغم أني زايرها اكثر من مره الا أني أستفدت من هذا الموضوع أشياء كثيره أول مره اعرفها واشكرك كثيراً على المعلومات اللي موجوده للتعرف أكثر على البلد المفضل لدي 00 وأشكر الاخوان اللي شاركوا في هذا المنتدى وأنشاء الله أنشوف مشاركاتكم الجيده في هذا المنتدى الرائع ، بحط بعض الصور واتمنى انها اتعجبكم

[/IMG]
    يا هلا بك يا ساكن الوجدان والصور رائعة وراقية وذكرتني بكل شي

بالنسبة للمعلومات

النافورة

تعتبر النافورة هي اول شي يستقبلك عند ذهابك للمارينا او ما يطلق عليه البعض شارع المشاة ويوجد بالقرب منها مطعم مكدونالد( لحد ياكل منه يفضل المطاعم الايرانية والهندية والتركية لانها حلال ) وهي مزدحمة بالسياح وغيرهم وافضل اوقات للجلوس بقربها والاستمتاع هي فترة العصر والمغرب يعني لا تفوتكم ولاتنسون تصورون جنبها لانها تعتبر معلم من معالم ميونخ

القوس

هو ثاني معلم يستقبلك وانت بالقرب من النافورة تشوفة وهو بوابة المارينا او سوق المشاة ومن بعده تلقى المجمعات والمحلات بالنسبة لمعلومات تاريخية عنه ما عندي اي معلومة غير ان الشارع ينتهي بقوس مماثل تقريبا لهذ القوس

الفندق

يعتبر هذا الفندق غالي جدا لانه يحسب على الراس الواحد في غرفة وحدة بمعنى اذا قال 1000 فهو يقصد على كل راس 1000 يعني اذا بالغرفة شخصين يعني المجموع 2000 وهذا على كلام موظف الاستقبال لاني في سنة رحت لهم وكان في ميونخ مؤتمر طبي وكانت الفنادق زحمة ورحت استفسر منهم فرد علي عن الاسعار بهذا الكلام اذا صار تغيير مدري

لذلك افضل الميريديان وانصح به لانه يناسب تقريبا الجميع وخاصة من يكونوا عائلة مكونة من اكثر من شخص واحبة لانه قريب من محطة القطار ومن جميع المرافق الحيوية

المهرج

يعتبر شارع المارينا الشارع الحيوي لان فيه يكثر الموسيقين والمهرجين والرسامين والممثلين يعني طرارة بادب واحترام ومن عمل وعرق جبين احسن من اللي عندنا طرارة ودوارة واعذار واسباب مالها اول ولا تالي تفشل اكثر من تكسر الخاطر

بالنسبة حق السيارة البرتقالية

ساكن الوجدان يا ويلك مني من قال تصور سيارتي وتفضحني في المنتدى الحمد لله ما كنت فيها

تحياتي لك وشكرا على الصور وننتظر جديدك عن ميونخ الرائعة

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    معلومات رائعه شكرا لج اختي الراقيه على مساعدة اخوانج وخواتج الاعضاء وبالفعل ميونخ جميله والرائعه

عضو مؤسس الصورة الرمزية هداف
    الله يذكر ايام مينشن با لخير

كنت من زوار هذه المدينه قبل سبع سنوات ومنها الى فيينا وسويسرا ومن اجمل الفنادق اللي سكنتها الشيرتون اربيلا اكثر سكانه العرب من الكويت الشقيق والهيلتون بجانب الانجلش قاردين حديقه كبيره جدا مثل الهايد بارك ويقطعها نهر وفيه مصبات قويه مثل الشلالات وهذا الفندق اغلب سكانه من الامارات الشقيقه وفيه اوقات من الصيف محجوز با لكامل للشيخه فاطمه بنت مبارك ,,,, افضل شارع ماركات (( ماكسي ميلين ستراشا )) وفيه شارع المشاه او سنتر البلد ساحة البلازا ,, وفيه منطقه فيها ثلج اسمها قارمش ,, وفيه منطقه راقيه قريبه من ميونخ اسمها ديزن دورف فيه مطعم عربي اسمه ارابيسك ( اندر جروند) تحت الارض

بس ابي اعرف كم اسعار الفنادق مثل شيرتون ارابيلا وشقق الشرتون ارابيلا بعد ما دخل اليورو اخبر البلاد رخيصه نوعا ما زمان المارك الالماني ؟

وشكرا مقدما الراقيه وانصحج با لذهاب الى غرب المانيا الى جزيره (( لينداوو )) وهي ملك للعائله الحاكمه لسويسرا وكلها زهور وشي من الخيال وهي تقع في بحيرة (( البودنزيه )) وعليها عدة مدن وقرى المانيه ونمساويه وسويسريه ,,, مثل ايبر لنجن ,, كونستنز ,, فريدريش هافن الخ

وصيف سعيد وبارد في ربوع يوروب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغروور قطر
    معلومات رائعه شكرا لج اختي الراقيه على مساعدة اخوانج وخواتج الاعضاء وبالفعل ميونخ جميله والرائعه
    يا هلا بك وبمرورك يا مغرور ...وما يحلا الموضوع الا اذا مريت واثنيت ...الله لا يحرمني هالمرور
    وانا في خدمة اخواني واخواتي شباب وبنات هالمنتدى الحبيب والقريب الى قلبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداف
    الله يذكر ايام مينشن با لخير

كنت من زوار هذه المدينه قبل سبع سنوات ومنها الى فيينا وسويسرا ومن اجمل الفنادق اللي سكنتها الشيرتون اربيلا اكثر سكانه العرب من الكويت الشقيق والهيلتون بجانب الانجلش قاردين حديقه كبيره جدا مثل الهايد بارك ويقطعها نهر وفيه مصبات قويه مثل الشلالات وهذا الفندق اغلب سكانه من الامارات الشقيقه وفيه اوقات من الصيف محجوز با لكامل للشيخه فاطمه بنت مبارك ,,,, افضل شارع ماركات (( ماكسي ميلين ستراشا )) وفيه شارع المشاه او سنتر البلد ساحة البلازا ,, وفيه منطقه فيها ثلج اسمها قارمش ,, وفيه منطقه راقيه قريبه من ميونخ اسمها ديزن دورف فيه مطعم عربي اسمه ارابيسك ( اندر جروند) تحت الارض

بس ابي اعرف كم اسعار الفنادق مثل شيرتون ارابيلا وشقق الشرتون ارابيلا بعد ما دخل اليورو اخبر البلاد رخيصه نوعا ما زمان المارك الالماني ؟

وشكرا مقدما الراقيه وانصحج با لذهاب الى غرب المانيا الى جزيره (( لينداوو )) وهي ملك للعائله الحاكمه لسويسرا وكلها زهور وشي من الخيال وهي تقع في بحيرة (( البودنزيه )) وعليها عدة مدن وقرى المانيه ونمساويه وسويسريه ,,, مثل ايبر لنجن ,, كونستنز ,, فريدريش هافن الخ

وصيف سعيد وبارد في ربوع يوروب

يا هلا بك يا الهداف ...وصباحك ومساك ورد

مرور عطر... ومثري... ومفيد ...وجزاك الله عليه كل خير

انا معاك ان فندق شيراتون اربيلا يعتبر من الفنادق الراقية ومثل ما تكرمت يسكنونه اكثر شي بالصيف الشعب الحبيب على قلبنا الاماراتي
    ونعم الشيخة فاطمة من رواد هالفندق

ولكني لم اذكرة للاخوة لانه مثل ما تعرف بعيد عن مركز المدينة وعن الاندرقراوند قليلا
    والتكاسي في اوروبا نااااااااااااااااار لذلك ركزت على الفنادق القريبة جدا من مركز المدينة واللي ما تحتاج الا انك تشغل ( رجلك وانت بكرامه ) او اي وسيلة اخرى ارخص من التاكسي
    بالنسبة للاسعار ما عندي فكرة

بس هذا هو موقعة على الانترنت
    http://munich.hotelsingermany.com/Ar...ratonWestpark/

بالنسبة حق قارمش هي منطقة باردة وفيها جبل وثلج ...بس ما عجبتني لانها مافيها اشياء ترفيهية اخرى ويوم اللي زرتها كان الثلج يغطي كم قطعه من الجبل يعني حق يشوفونه الناس ويقضون فيه يوم كامل مدري تقديري لزيارته اعطيه 5 من 10

شاكرة لك معلوماتك عن السوق

وبالنسبة لمنطقة لينداو اذا صار عندي وقت السنة باذن الله راح ازورها

بس انا احب كولون اكثر وحبيت شتوتغارت ومنطقة ريفية تسمي مونسية بالقرب من السالسزبورج وزلمسي

تحياتي لك

ومرور الله لا يحرمني منه

مؤسس الصورة الرمزية ROSE
    رايحه ميونخ من وراي

ومخليتني في حر الدوحة وتقولين لاتروحين مكان بدوني

معليه باراويج

تسسسسسسلمين على هالمعلومات القيمة والمساعدة الرائعة للاعضاء

ودوووووووم راقية يالراقية

لايغرج هالكلام حسابنا بعدين
    استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة