صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678
النتائج 71 إلى 76 من 76

الموضوع: سوق آل أحمد سينتقل إلى العصر الحجري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  1. #71
    عضو
    رقم العضوية
    14862
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    273
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب
    يا جماعه روحوا شيلوا البضاعه بربع السعر !

    يوم الخميس بيتقفل السوق ! وهو أخر يوم له ..

    وبنودع سوق آل احمد الى الابد ..

    فنداء عاجل الي ناقصه بطاريات وله زرار وله ادوات كهربائيه وله العاب بلي ستيشن وله معجون اسنان وله اللحاف وشرشف وله جواتي ( وانتوا بكرامه ) وله عبي تنشق اول ماتنلبس يروح يلم ..

    امس انا كنت هناك ومسوي تنزيلات .. (( والله والتنزيلات للحين مخهم يابس ! رافعين السعر قبل اسبوع والحين جايين يبيعونه بالسعر القديم ! )) ..

    الحمد لله بنفتك منهم .. وبنواكب التطور وبناء السوق الشعبي الي بكل حق وحقيقه معلم تاريخي يضاف الى قطر .. والي يقول بنرجع للعصر الحجري يروح للتطور وهو المول والستي والاند مارك وأبشركم قريبا بيفتحون اللاند مارك التوسعه تحصلون محلات هناك يا المتطورون وخلوا لنا الشعبي .. ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madia
    انا مع الازالة والهدم ثم البناء بعد ذلك من جديد وتوزيع المحلات والاسواق على جميع المواطنين بالتساوي بدلا من التجار الذين يبيعون السلعة بأكثر من ثلاثين ضعف قيمتها الحقيقية
    والله يعطيكم العافية يااخوانا في المكتب الهندسي ونتمنى ان يتم بناء سوق مركزي جديد للاسماك والمواشي والفواكه عندما نذهب لنبيع ثلاجة السمك يسومونها ب 300 ريال وهم يبيعونها للناس بألفين ريال والسبب هو انه لاتوجد محلات كافية فهم يحتكرون جميع المحلات والمزاد على الاسعار ويتفقون على المستهلك

  2. #72
    عضو مؤسس
    رقم العضوية
    4331
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,039
    البيوت وطلعونا منها
    والبورصه طلعونا منها
    والمحلات هم بعد طلعوهم منها
    والشوارع طلعونا منها نمشى على الحصى
    والريان طلعوه من الدوري وكاس ولي العهد والأمير
    وبروه عقب ما طلعونا منها طلعوها

    مب كنه هالسنه كله طلوع متى تخلص شكلها نحيسه

  3. #73
    عضو فعال الصورة الرمزية الزاجل
    رقم العضوية
    8677
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    26,274
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سالم
    البيوت وطلعونا منها
    والبورصه طلعونا منها
    والمحلات هم بعد طلعوهم منها
    والشوارع طلعونا منها نمشى على الحصى
    والريان طلعوه من الدوري وكاس ولي العهد والأمير
    وبروه عقب ما طلعونا منها طلعوها

    مب كنه هالسنه كله طلوع متى تخلص شكلها نحيسه


    ليش ما شجعت السد

    خذ كل شي

  4. #74
    عضو مؤسس
    رقم العضوية
    4331
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,039
    انا اطالب بإيقاف رخص بناء الأبراج فوراً وهدم ما تم بناءه

    صدقوني الزحف قرب صوبهم على راي المثل

    بعد ما يفوت الفوت ما ينفع الصوت

  5. #75
    عضو مؤسس
    رقم العضوية
    4331
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,039
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزاجل


    ليش ما شجعت السد

    خذ كل شي


    صدقني حاولت بس ما قدرت


  6. #76
    عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    رقم العضوية
    12669
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر الغالية
    المشاركات
    12,972
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سالم
    البيوت وطلعونا منها
    والبورصه طلعونا منها
    والمحلات هم بعد طلعوهم منها
    والشوارع طلعونا منها نمشى على الحصى
    والريان طلعوه من الدوري وكاس ولي العهد والأمير
    وبروه عقب ما طلعونا منها طلعوها

    مب كنه هالسنه كله طلوع متى تخلص شكلها نحيسه



صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •