صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 130

الموضوع: طرائف السفر..

عضو فعال الصورة الرمزية على قد حالها
    مره كنا مسافرين تايلاند من سنتين يمكن او 3 المهم طرنا لمنطقة تشانغ ماي والحمدالله ان وصلنا نص الليل مطارهم صغنوووون ومب زحمه ...وخبركم عاد دوم الناس ينزلون وحنا نتم لين اخر شي اون عن الزحمه
    المهم لما نزلنا رحنا صوب السير مال الشنط وجد العالم كلهم ماشالله عليهم حفصوا بشنطهم وطلعوا وكنا حنا اخر ناس بالاضافه الى موظفين المطار.... عاد اون الحين الشهامه والفزعه كنا كلنا 7 بنات واخوي فقلت بساعده في شيل الشنط الصغيره عالاقل(خبركم بنات لازم قطع كثيره) المهم اول هاند باغ شلته حطيته عالارض وقاعده اتجهز للثاني وحسبت ان بنت اخوي وخرت الهاند باغ الاولي اثاريها الشيخه تركته وراي وانا مادري
    المهم وانا اشيل الهاند باغ الثاني الحين وخبركم شوي ثقيل علي وارجع رويسي واتحنقل واهمد ذيج الهمده القعاديه السنعه على الهاند باغ اللي وراي ولا جان صادني شلل خماسي
    وبسسسسسسسسس عاد انا غطيت ويهي من الفضيحه والكل بلللللم وسكت عبالهم تعورت وانا اصلا كنت ميته من الضحك على نفسي عقبها الانذال ضحكوا علي ...

والله وليومكم نتذكر الموقف ونموت من الضحك

بس ترا صج فشيله من قلب بس الموظفين مساكين كلش ماضحكوا عندهم ذووووووووق

ماأقبل بغيرج وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــن

(سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم)

عضو فعال الصورة الرمزية alanood
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد2

وعليييكم السلااام والرحمه اخوي بوخالد
    إنَّ الـملـوك إذا شـابتْ عبيدهمُ ... في رِقِـهـمْ عـتـقـوهـمْ عِـتـق أبــرارِ
    وأنت يا خالقي أولى بذا كرماً ... قد شبت في الرقِ فاعتقني من النارِ

عضو فعال
    تسلمين يالعنـــــــــــــود على الموضوع تراني على أحر من الجمر أبي أقرا المواقف اللي صارت معاج،، إذا حطيتي المواقف اللي صارت لج بتشجع وبحاول اكتب اللي صارت لي

عضو فعال الصورة الرمزية بدور
    يا حلاة الموضوع مايجي من الزين الا الزين يا نور العين

اخذي سالفتي /// في واشنطن سنه اولى وبدايةً لازم ادخل اتعلم لغه وانا لغتي بالانكليزي

الله بالخير المهم الكلاس اغلبه خليجيين وجنبي وحده يابانيه ومعاي زميلات سعوديات

في المجموعه واليابانيه ازعجتنا كله تسأل انتم العرب وانتم العرب لين ضقنا منها

المهم كل ماقالت شيء قلت لها يسسسسس بثقه ومدري وشو سؤالها وهي تتمقل فيني ومتعجبه وتتبسم وتتعجب على كيفها

وانا مدري شالسالفه لاني مع المدرس مو معها وبعد الكلاس قالت لي رفيقتي انتبهتي لأسئلة

هالتعبانه اليابانيه قلت لها ماركزت قالت انا فهمت لها شوي بس ماقدرت ارد وانتي مع المدرس

اتاريها تسأل انتم في الخليج تركبون جمال وحمير وخيول للمواصلات وانا اقول لها يسسسس

وربي مو مركزه معها وتقول سكنكم كله خيام وانا يسسس

واسئله مثل وجهها وانا يسسس ويوم ثاني سحبناها نجاوبها الاجوبه الصحيحه وقالت جيبوا لي صور لدولكم

المفروض حنا ننتبه ونركز وشو اللي يدور في بالهم مدري الى متى انطنش ونتصدد
    التعديل الأخير تم بواسطة بدور ; 23-06-2007 الساعة 09:30 PM

عضو فعال الصورة الرمزية الراقية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badr_vip55
    الراقية ههههههههههههههههه 8 بنات ورجال 1 قطعوه ثمان قطع

لا بس صراحه موقف يعني لايحسد عليه يعني وبالذات انكم مسافرين برى مش في دوله خليجيه يعني على الاقل في الخليج فيه امان الله لايعيد لكم الموقف ولايحطنا في هالموقف

نقطعه هاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911
    هلا

وقالي بالانجليزي ( بالمعنى ) : اذا تبي تبيع أغراض لا تبيعهم بالشارع روووح داخل المحل !!

وانا من الخرررعة قلت له : ان شا الله !!!!!!!!! ونسيت اللغة الانجليزية من الخررررعة

طالعني باستغراااب ومشى عني !!!!
    ها اش راااايكم ؟

looool..
    قد ماسمعت عن برايتن ماشفتها والله بس يقولون عنها روووعه..
    لارحت بوصي بوالعيال يعاونك عالاغراض..و يشيلهم عنك تعرف وين بيروحوون..
    عشان ندفعك قدهم و ترجع تشتري للمره قدهم
    هاللي نخاف منه عن الانجليز الشرب و الخواره..
    والله قمنا نخاف حتى على عيالنا الله يحفظهم ما يقلدونهم الا في الشين

و شين=شكرا..
    عالمروووور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على قد حالها
    مره كنا مسافرين تايلاند من سنتين يمكن او 3 المهم طرنا لمنطقة تشانغ ماي والحمدالله ان وصلنا نص الليل مطارهم صغنوووون ومب زحمه ...وخبركم عاد دوم الناس ينزلون وحنا نتم لين اخر شي اون عن الزحمه
    المهم لما نزلنا رحنا صوب السير مال الشنط وجد العالم كلهم ماشالله عليهم حفصوا بشنطهم وطلعوا وكنا حنا اخر ناس بالاضافه الى موظفين المطار.... عاد اون الحين الشهامه والفزعه كنا كلنا 7 بنات واخوي فقلت بساعده في شيل الشنط الصغيره عالاقل(خبركم بنات لازم قطع كثيره) المهم اول هاند باغ شلته حطيته عالارض وقاعده اتجهز للثاني وحسبت ان بنت اخوي وخرت الهاند باغ الاولي اثاريها الشيخه تركته وراي وانا مادري
    المهم وانا اشيل الهاند باغ الثاني الحين وخبركم شوي ثقيل علي وارجع رويسي واتحنقل واهمد ذيج الهمده القعاديه السنعه على الهاند باغ اللي وراي ولا جان صادني شلل خماسي
    وبسسسسسسسسس عاد انا غطيت ويهي من الفضيحه والكل بلللللم وسكت عبالهم تعورت وانا اصلا كنت ميته من الضحك على نفسي عقبها الانذال ضحكوا علي ...

والله وليومكم نتذكر الموقف ونموت من الضحك

بس ترا صج فشيله من قلب بس الموظفين مساكين كلش ماضحكوا عندهم ذووووووووق

المشكل ان اختج العنوووود ماعندها ذوووق
    هههههههههههههههه
    نياااهاهاهاا..
    هووووه...ادفع نص عمري و اشوف هالفيديو..
    طراااخ..
    احححم..ابييييييه تذكرت اخر صيحاتي مع طيحاتي..فنتق...ما ينقال..
    سلامااات وانشالله ان الطيحه صغنووونه و على قد حالها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــوق
    تسلمين يالعنـــــــــــــود على الموضوع تراني على أحر من الجمر أبي أقرا المواقف اللي صارت معاج،، إذا حطيتي المواقف اللي صارت لج بتشجع وبحاول اكتب اللي صارت لي

هههههااي..نوو وااي...
    نونونو..انا بعدين..
    بخلّي الكل يحلّي فيها..
    يعني ااااخر وحده انا..وانتي اللي قبلي..

شكراا عالمروور..
    بس اتغشمر..بقول والله بعد ما اتخيّر..
    ووااايد مواقف صارت لي والله

عضو فعال الصورة الرمزية @ دانتيل قطر @
    عاد موقفي لايحسد عليه000
    والحمد لله 00الله ستر00
    العام يوم كنا في لندن00في الشقه انا واخت زوجي وعيالنا (00زوجي طلع قبلنا00)
    كنا نتجهز بنروح الهايدبارك عاد قلنا بنتدخن بالبخور00(خليجيات لازم البخور ايعوطي000*)
    المهم تبخرنا 00وخلينا المدخن في المطبخ على الرف الابيض عند الدريشه المفتوحه 00 أحذا الفوطه والدله مالت الشاهي0000(شرحت لكم مكان المدخن بالضبط00)عشان ابرى ذمتي 00ورحنا الحديقة كاشخين000والله وبطينا هناك00
    يوم رجعنا الشقة الا00 نشم ريحة حريق مخلص وخفنا ودخلنا المطبخ الا لقينا الرف اللي عليه المدخن كله محترق أسود00(كان لونه أبيض00) والفوطه اللي حذاه محترقه ويد الدله والله ستر ماحترق المطبخ كله 00تري يوم هب الهوا طيرّ الجمر من المدخن وطاح على الفوطه وأحترقت واحترق الرف 00أهنيه شنو سوينا 00خفت من زوجي يهاوشنا انا وأخته000 وخفنا من راعي الشقه ياخذ علينا تأمين (وايد) لان اتلفنا ممتلكاته00
    اولا نظفنا الرف وغسلناه عدل00وبعدين أثناء تنظيفنا وحوستنا في الشقة ندور اي شي ينقذنا00 لقينا في ستور الشقة(شوفو الصدفّ)لقينا علبة صبغ ابيض وفرشاة صبغ (سبحان الله )00أنقاذ من الله لان احنا طيبات والله يحبنا 00وبسرعه خذت أخت زوجي الصبغ والفرشاة وصبغت الرف مال المطبخ 00قبل لايجي أخوها 0وكل هاى صار واعيالنا مايدرون00 ايه لو درو كان علمو ابوهم (رويتر)ما شالله 000وبسرعه نظفنا المكان قبل لايجي 00وهوينا الشقه عن ريحة الدخان00 ويوم رجع الحمد لله ماحس بشى ولا علمناه الا يوم ردينا الدوحة 00عشان مايهاوشنا في لندن00ويوم درا قعد يضحك علينا ويقول يالسحّر كل هاى صار وماعلمتوني وبعدين قال يستاهل راعي الشقة الحرامي 0000
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اللهم يسّر لي أمري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور
    يا حلاة الموضوع مايجي من الزين الا الزين يا نور العين
    هلاااا و غلااا بالزين كلّه..
    اسفرت وانورت واحنا فنصاف الليالي..
    واجبرت واصلحت كلما عافه الخاطر...

ان كتبت ولا عطيت هومنّي للي فبالي..
    عز الله ما بغيت اعود(بطرشه لج عالخاص )..
    ................. ما يجي الزين الا لزين وهو اللي يقرالي..

اما موقف...متكرر واظن وااايد يسوون كذي..
    صح كلامج لابد ان الواحد مايجاوب الا ان كان يعرف معناه هالسؤال اللي يجاوبه
    والله لو مكانج كنت تسليت في الغربه فعيون هاليابانيه..نبّاله احذف فيها حصى عالامريكان
    مثل ما اليابان تحذفهم بالتكنولوجيا ليما يعرفون وينهم فيه بدون بترولنا..

شكرااااااااااااااااااا عالموقف الجابانييز..

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة