صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: ما هو سوق العملات ومميزاته الفريدة ,,,,,, ؟؟

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر711
    اخي فيصل لا داعي للكلام المنمق واذا كنت عاشق الفوركس فهذا شي راجع لك
    انا اريدك ان تذكر اخطار الفوركس للناس من اجل يكونوا على بينه والذي حصل لي ليس مره
    مره او مرتين بل عشرات المرات احذر كل الاخوه ان لا ينجرفوا وراء الكلام المعسول وسوف يذكروا كلامي عندما الواحد يخسر ماله كله لا سمح الله اخي انظر الى اسود اسيا كيف اصبحوا قطط امام البروكر الاسرائيلي وانت تعرف مغزى كلامي اذا كنت من خبرا الفوركس
    أخي الكريم هل لديك تجارب معينه
    ممكن تذكرها على سبيل المثال
    انا شخصيا أعرف أن فيها مخاطرة كبيره
    و لكن نريد ان يستفيد الأعضاء من الأمثله
    فهذا السوق فيه مخاطر مثله مثل الأسهم
    و لكن مخاطر هذا السوق أكبر
    و لكن نريد تجارب حقيقية و ما سبب الخسارة

الموضوع ليس دعوة للدخول في هذا السوق
    الموضوع وضع للنقاش و الإستفاده
    و للعلم مخاطر هذا السوق كبيره
    لذلك لا ينصح بدخوله صغار المستثمرين
    و المبتدئين
    لكل فعل رد فعل مساو له فى القوة
    ومضاد له فى الاتجاه

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الزيادي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداول العملات أو ما يطلق عليها الفوركس FOREX هي معنى لكلمة واحدة وهي الإستفادة من تذبذب العملة مع عملة أخرى ومصطلح الفوركس جاء من هذه العبارة
    (( تبادل العملات الأجنبية Foreign Exchange Currency ))

يتميز سوق العملات بمميزات تؤهله ليكون السوق الأول :-

2- وجود نظام المارجن والذي يسمح لك بالتداول بضعف رأس مالك 100 مرة

3- سوق بعيد عن التلاعب في الأسعار ولا يستطيع أحد السيطرة عليه بسبب السيولة الضخمة

8- أمان في التداول فإن تنفيذ الأوامر آلي ويتنفذ الأمر بمجرد ملامسة السعر بضمان 100 %

9- سوق ثابت وقوي ولا يمكن التلاعب فيه إطلاقاً ونسبة تذبذب العملة مفتوحة
    اختلف معك اخوي
    النقطه رقم 2 حرام ولا يجوز ان تبيع مالاتملك فهذا ربا
    النقطه رقم 3 تضليل لان الحكومات تتدخل اذا ارادت ان ترفع او تخفض عملتها وهذا حسب السياسة واذا كان شخص يستطيع ان يتداول ب 100 ضعف رأس ماله
    فالحكومات تتعامل بـ 1000 ضعف رأس مالها
    فالحكومة لو ادخلت عشرة مليار تطيح ابو السوق او ترفع كما تريد

النقطه التاسعه لا جديد فيها بل ان التلاعب في هذا السوق اكبر

نصيحه هذا السوق تجارة بيد اليهود ويعرفون كيف يحصدون اموال غير اليهود بتكتلاتهم الاقتصادية القوية
    فلا يدخله احد منكم
    اما صاحب الموضوع لماذا لا تفصح عن نسبتك من كل مشترك جديد معك حتى تكون اصدق

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pro

أخي الكريم هل لديك تجارب معينه
    ممكن تذكرها على سبيل المثال
    انا شخصيا أعرف أن فيها مخاطرة كبيره
    و لكن نريد ان يستفيد الأعضاء من الأمثله
    فهذا السوق فيه مخاطر مثله مثل الأسهم
    و لكن مخاطر هذا السوق أكبر
    و لكن نريد تجارب حقيقية و ما سبب الخسارة

الموضوع ليس دعوة للدخول في هذا السوق
    الموضوع وضع للنقاش و الإستفاده
    و للعلم مخاطر هذا السوق كبيره
    لذلك لا ينصح بدخوله صغار المستثمرين
    و المبتدئين
    مرحبا اخي العزيز نعم لدي تجارب مع الفوركس والارباح احيانا تكون كبيره جدا ولكن كذلك المخاطر اكبر (الخساره) واساضرب لكم مثال
    1_ عميل دخل 1000 دولار امريكي فتح له حساب مع احدى شركات الوساطه وهي كثيره (وهناك منها شركات وهميه مثل الذي حصل في الاردن ومصر)

هم يعطوك هامش الى 10000 عشره الف كانك تملك 10000 الف دولار وتضارب بها
    طبعا الشركه تراقب حسابك بنظام اكتروني حساس لو ربحت تاخذ الربح وترجع فلوسهم
    طبعا مع عموله التبييت لو الفلوس ظلت في حسابك ولكن تعال معي الى مربط الفرس
    لو خسرت الف دولار على طول تغلق الصفقه والشركه ترجع فلوسها وانت تتبخر فلوسك في ثواني لان الشركه لو خسرت اكثر من المبلغ المودع كيف ستحصله منك

المهم اخواني واخواتي قيس على هذا المثال اي مبلغ تدخله ولكن لو احد عنده فلوس زياده ومش محتاجنها وهو يحب المغامره ممكن يجرب

والفرق في مضاربه الاسهم لو السهم نزل سيضل سهمك موجود اليس كذلك وما حد بياخذه منك
    ولكن الفوركس ياخذوا فلوسك امام عينك وانت تتفرج طبعا في حاله الخساره

هذا كلامي من واقع تجربه والله على ما اقول شهيد
    التعديل الأخير تم بواسطة بدر711 ; 28-06-2007 الساعة 12:53 PM
    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

عضو الصورة الرمزية فيصل الزيادي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar2007
    اختلف معك اخوي
    النقطه رقم 2 حرام ولا يجوز ان تبيع مالاتملك فهذا ربا
    النقطه رقم 3 تضليل لان الحكومات تتدخل اذا ارادت ان ترفع او تخفض عملتها وهذا حسب السياسة واذا كان شخص يستطيع ان يتداول ب 100 ضعف رأس ماله
    فالحكومات تتعامل بـ 1000 ضعف رأس مالها
    فالحكومة لو ادخلت عشرة مليار تطيح ابو السوق او ترفع كما تريد

النقطه التاسعه لا جديد فيها بل ان التلاعب في هذا السوق اكبر

نصيحه هذا السوق تجارة بيد اليهود ويعرفون كيف يحصدون اموال غير اليهود بتكتلاتهم الاقتصادية القوية
    فلا يدخله احد منكم
    اما صاحب الموضوع لماذا لا تفصح عن نسبتك من كل مشترك جديد معك حتى تكون اصدق

أخوي دع عنك مسألة الحلال من الحرام لأنني سأفرد لها موضوع خاص فيها

بالنسبة لما ذكرت لرقم 3 أجل على كذا أطلع من سوق الأسهم لأنه فيه هوامير
    يرفعون السهم وينزلونه زي ما يبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولكن تذكر هذا أمر طبيعي في التجارة وأنت لو تملك ما يملكون كان رفعت ونزلت معاهم

بالنسبة لكلامك تكتلات اليهود فـهل وجود يهود يمنعوني من ممارسة التجارة
    أخي المحب لا فرق بين يهودي ومسلم في التجارة (( أقول في التجارة ))
    هذا سوق مفتوح وبورصة عالمية كلن يشتري ويبيع وعلى قدر معرفتك راح تكسب

مرحبا اخي العزيز نعم لدي تجارب مع الفوركس والارباح احيانا تكون كبيره جدا ولكن كذلك المخاطر اكبر (الخساره) واساضرب لكم مثال
    1_ عميل دخل 1000 دولار امريكي فتح له حساب مع احدى شركات الوساطه وهي كثيره (وهناك منها شركات وهميه مثل الذي حصل في الاردن ومصر)

هم يعطوك هامش الى 10000 عشره الف كانك تملك 10000 الف دولار وتضارب بها
    طبعا الشركه تراقب حسابك بنظام اكتروني حساس لو ربحت تاخذ الربح وترجع فلوسهم
    طبعا مع عموله التبييت لو الفلوس ظلت في حسابك ولكن تعال معي الى مربط الفرس
    لو خسرت الف دولار على طول تغلق الصفقه والشركه ترجع فلوسها وانت تتبخر فلوسك في ثواني لان الشركه لو خسرت اكثر من المبلغ المودع كيف ستحصله منك

المهم اخواني واخواتي قيس على هذا المثال اي مبلغ تدخله ولكن لو احد عنده فلوس زياده ومش محتاجنها وهو يحب المغامره ممكن يجرب

والفرق في مضاربه الاسهم لو السهم نزل سيضل سهمك موجود اليس كذلك وما حد بياخذه منك
    ولكن الفوركس ياخذوا فلوسك امام عينك وانت تتفرج طبعا في حاله الخساره

هذا كلامي من واقع تجربه والله على ما اقول شهيد

أخوي بدر قبل مناقشتي لكلامك راح أذكرك بشي أتمنى قلبك يستسيغه وهو :-
    دائماً وأبداً ناقش الأفكار لا الأشخاص ... فـ / ماله داعي تتهمني بالتنميق وخلافهـ
    كلنا مسلمين وكلنا نعرف الحلال من الحرام وكلنا عيال قبايل فناقش كلامي لا شخصيتي

نرجع لمحور الكلام وهو الشركات الوهمية وقبل التطرق لهذا المجال هناك مثل يقول
    الكلام عن الشي فرع عن تصورهـ ,,, بمعنى أخوي بدر الآن ذكرت شركات وهمية
    في مصر والأردن والكلام الآن معك أسألك بالله العزيز هل أستفسرت منهم هل الشركة
    مسجلة رسمياً في هيئة الـ NAF وهي هيئة أمريكية صارمة وقوية في مراقبة الوسطاء
    إن لم تكن سألتهم فهنا اللوم يقع عليك لا عليهم (( والمال السايب يعلم السرقة ))
    أما إذا قلت لي أي نعم سألت فأقولك هل ذهبت لموقع الهيئة وبحثت عنها وعن كودها هل
    هي مسجلة فعلاً أم لا ؟؟ ........... وإذا قلت لا ما سألت وما أعرف وشو قصة الهيئة ذي
    فأقول وقتها الجهل بالشي هو جهل عن تصورهـ .... بمعنى لما دخلت السوق وأنت ماتعرف
    أساسيته وتخسر فهذا أمر طبيعي ولازم يحصل معك لأنك أنت ما معك أدوات تمكنك من النجاح

أنت أصبحت الآن كـ / المقاتل يدخل المعركة وما معه سلاح فشي طبيعي بينهزم مافيها كلام

أما مسألة التبييت جزاك الله خير فهذا يأكد لي تأكيد جازم لا ريب فيه ولا أدنى شك
    بأنك كنت تتعامل بالربا وهذا ليس من طبعك بل الشركة كانت تعاملك بنظام ربوي
    فنصيحة لوجه الله أحصر كم المبلغ هذا وتصدق فيه لوجه الله كإخراج من الذمة لا صدقة

الشركات المعروفة والعالمية تقدم لك خدمة فتح حساب إسلامي خالي من المحاذير الشرعية
    سواءً من تبييت أو خلافه هذا كان مجمل الرد عليك أتمنى أن تتقبله مني بصدر رحب

مسألة الأسهم وإنها تضل عندك فهذا كلام صحيح لا غبار عليه
    ولكن العملات سوق مثل البحر الهائج المتلاطم أمواجه
    ولكن له أساسيات وله ضوابط وشروط لا بد تلتزم فيها ودعني أضرب لك أمثلة من أرض الواقع

الآن لو خسرت أنت في الأسهم لا قدر الله وأبعدها عنك وعن كل مسلم
    هل أستطيع أجزم بأن السوق فاشل لا يستحق حتى النظر إليه ؟؟
    ولا بقول هذا خطأ وقع من المساهم بعينه لأنه ما عرف يتعامل مع السوق

مثال آخر لو أشتريت مثلاً ثلاجة شي طبيعي راح يجي معها كتالوج يشرح لك كيفية إستخدامها
    لأنك بمجرد مخالفتك لشروط كيفية الإستخدام شي طبيعي بتخرب ولو كانت أغلى ماركة
    ولو طالبت الشركة بالتعويض ما راح يعوضونك لأنك ما ألتزمت بالتعليمات الأساسية

وهكذا هي أسواق المال من أسهم ومعادن ونفط وذهب وعملات
    لها نظام معين وضوابط معينة متى ما ألتزمت فيها راح تنجح وتصبح في عداد الناجحين
    ومتى ما خالفتها وما ألتزمت فيها راح تكون في عداد الخاسرين الذين يشتمون في الأسواق

للسوق 3 شروط وأنا أسميها مثلث النجاح ألا وهي :-

1- العامل المعرفي بنوعيه التحليل الفني والأساسي
    2- العامل النفسي
    3- إدارة المال من المخاطر

متى ما ألتزمت فيها فهذا عهد بيني وبين الله راح تكون من عداد الناجحين
    جعلنا الله وإياك من الناجحين في الآخرة قبل الدنيا

أخوك المحب / فيصل

عضو نشط

Exclamation

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الزيادي
    أخوي بدر قبل مناقشتي لكلامك راح أذكرك بشي أتمنى قلبك يستسيغه وهو :-
    دائماً وأبداً ناقش الأفكار لا الأشخاص ... فـ / ماله داعي تتهمني بالتنميق وخلافهـ
    كلنا مسلمين وكلنا نعرف الحلال من الحرام وكلنا عيال قبايل فناقش كلامي لا شخصيتي

نرجع لمحور الكلام وهو الشركات الوهمية وقبل التطرق لهذا المجال هناك مثل يقول
    الكلام عن الشي فرع عن تصورهـ ,,, بمعنى أخوي بدر الآن ذكرت شركات وهمية
    في مصر والأردن والكلام الآن معك أسألك بالله العزيز هل أستفسرت منهم هل الشركة
    مسجلة رسمياً في هيئة الـ NAF وهي هيئة أمريكية صارمة وقوية في مراقبة الوسطاء
    إن لم تكن سألتهم فهنا اللوم يقع عليك لا عليهم (( والمال السايب يعلم السرقة ))
    أما إذا قلت لي أي نعم سألت فأقولك هل ذهبت لموقع الهيئة وبحثت عنها وعن كودها هل
    هي مسجلة فعلاً أم لا ؟؟ ........... وإذا قلت لا ما سألت وما أعرف وشو قصة الهيئة ذي
    فأقول وقتها الجهل بالشي هو جهل عن تصورهـ .... بمعنى لما دخلت السوق وأنت ماتعرف
    أساسيته وتخسر فهذا أمر طبيعي ولازم يحصل معك لأنك أنت ما معك أدوات تمكنك من النجاح

أنت أصبحت الآن كـ / المقاتل يدخل المعركة وما معه سلاح فشي طبيعي بينهزم مافيها كلام

أما مسألة التبييت جزاك الله خير فهذا يأكد لي تأكيد جازم لا ريب فيه ولا أدنى شك
    بأنك كنت تتعامل بالربا وهذا ليس من طبعك بل الشركة كانت تعاملك بنظام ربوي
    فنصيحة لوجه الله أحصر كم المبلغ هذا وتصدق فيه لوجه الله كإخراج من الذمة لا صدقة

الشركات المعروفة والعالمية تقدم لك خدمة فتح حساب إسلامي خالي من المحاذير الشرعية
    سواءً من تبييت أو خلافه هذا كان مجمل الرد عليك أتمنى أن تتقبله مني بصدر رحب

مسألة الأسهم وإنها تضل عندك فهذا كلام صحيح لا غبار عليه
    ولكن العملات سوق مثل البحر الهائج المتلاطم أمواجه
    ولكن له أساسيات وله ضوابط وشروط لا بد تلتزم فيها ودعني أضرب لك أمثلة من أرض الواقع

الآن لو خسرت أنت في الأسهم لا قدر الله وأبعدها عنك وعن كل مسلم
    هل أستطيع أجزم بأن السوق فاشل لا يستحق حتى النظر إليه ؟؟
    ولا بقول هذا خطأ وقع من المساهم بعينه لأنه ما عرف يتعامل مع السوق

مثال آخر لو أشتريت مثلاً ثلاجة شي طبيعي راح يجي معها كتالوج يشرح لك كيفية إستخدامها
    لأنك بمجرد مخالفتك لشروط كيفية الإستخدام شي طبيعي بتخرب ولو كانت أغلى ماركة
    ولو طالبت الشركة بالتعويض ما راح يعوضونك لأنك ما ألتزمت بالتعليمات الأساسية

وهكذا هي أسواق المال من أسهم ومعادن ونفط وذهب وعملات
    لها نظام معين وضوابط معينة متى ما ألتزمت فيها راح تنجح وتصبح في عداد الناجحين
    ومتى ما خالفتها وما ألتزمت فيها راح تكون في عداد الخاسرين الذين يشتمون في الأسواق

للسوق 3 شروط وأنا أسميها مثلث النجاح ألا وهي :-

1- العامل المعرفي بنوعيه التحليل الفني والأساسي
    2- العامل النفسي
    3- إدارة المال من المخاطر

متى ما ألتزمت فيها فهذا عهد بيني وبين الله راح تكون من عداد الناجحين
    جعلنا الله وإياك من الناجحين في الآخرة قبل الدنيا

أخوك المحب / فيصل
    واسمح لي اخي الكريم ان ارد عليك ثانيه وان اوضح وجهه نظري وندع اخواننا في المنتدى يحكموا بيننا وسارد عليك نقطه نقطه
    اولا عزيزي انا لا اعرفك حتى اتهمك انا اناقش كلامك وكل كلامك وانت تحاول تغطي على مخاطر فوركس وتتصورها بانها الدجاجه التي تبيض ذهب وانت تعرف ان الانسان مسؤل عن كلامه امام رب العالمين اولا وامام من اخذ بكلامه لانه ممكن راح يدعي عليه والدين النصيحه

ثانيا اخي انا لم اتعامل مع الشركات الوهميه ولكن الشي بالشي يذكر ووضعتها بين قوسين
    وهي لم تكن سبب لي في اي خساره وانت فتحت موضوع عنها وانا اشرت لها اشاره فقط

ثالثا مساله التبيت انا ما اتكلم عن نفسي انا اوضح اللي يحصل عندما يدخل العميل

ولا اخفي عليك سرا انني في البدايه كنت اتعامل بنظام التبييت ثم انتقلت الى النظام الاسلامي
    الذي يسموه ولعلمك فيه شك كبير لان فيه فايده ثابته ويعني الفايده موجوده وهم ما يعطوك شي الا بمقابل
    اما مساله السلاح فانا كان عندي كفأت ومدراء حسابات يديروا حساباتي وارجوا ان ترجع لكلامي وتتاكد منه
    انا ذكرت ان فيه اربح كبيره جدا وهذا لكي اكون منصف واهي معلومه للجميع كل مازادت احتمال الربح وهويزيد احتمال الخساره اكبر
    رابعا من ناحيه نظام السوق صحيح ان له قواعد ونظم لا اختلف معاك وهنا مربط الفرس ان النظام لا يرحمك فمجرد وصلت الى حد المبلغ المودع على طول النظام ياخذ حقه
    ثانيا اصحاب المبالغ الكبيره لو عندك فوق 100000 الف دولار وحولتها فانت مراقب
    من قبل الجهات الامنيه حتى يتاكدوا ان لا يكون فيها دعم للمنظمات الارهابيه او غسيل امول

يعني باختصار وجع راس وسين وجيم

اخيرا اخي فيصل اتمنى منك ان تتكلم بشي من الواقعيه وان تعترف ان للفوركس مخاطر كبيره كما انني اعترفت ان له ارباح كبيره لا اريد ان اطيل ولكن اسالك بالله يا فيصل هل تجمع عملاء للفوركس وكم تستلم على كل واحد حسب علمي اللي ياتي بثلاثه عملاء يستلم 150 دولار وكل واحد وشطارته والناس الطيبين اللي على نياتهم هم الخسرانيين
    طبعا انا لا اتهمك ولكن اسالك هل انت منهم وما هي فائدتك في الترويج للفوركس

اما انا يا عزيزي فقد طلقت الفوركس طلاق باين واظارب في اسهم بلدي حتى لو عشرين درهم خير كبير وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

حياك الله أخوي بدر 711

بس أروح أصلي لأنه عندنا في السعودية أذن وراح أجي أرد عليك
    وبصراحة أنا معجب بشخصيتك الحوارية وأحب دائماً الشخص المحاور
    لأنه الحوار المثمر يولد لدينا دائماً نتيجة جميلة لا يمكن لأحد نكرانها

أصلي المغرب وأرجع لك يا نسل الرجال المطاليق

عضو مؤسس
    عجبني نقاشكم
    أشكرك أخوي بدر 711 على طرحك
    و أشكرك فيصل على رحابة صدرك
    و لكن أرجو منكم تثبيت الحجج بالأدلة
    و الرد على قد السؤال
    و عدم الدخول في الأمور الشخصية
    لكل فعل رد فعل مساو له فى القوة
    ومضاد له فى الاتجاه

واسمح لي اخي الكريم ان ارد عليك ثانيه وان اوضح وجهه نظري وندع اخواننا في المنتدى يحكموا بيننا وسارد عليك نقطه نقطه
    اولا عزيزي انا لا اعرفك حتى اتهمك انا اناقش كلامك وكل كلامك وانت تحاول تغطي على مخاطر فوركس وتتصورها بانها الدجاجه التي تبيض ذهب وانت تعرف ان الانسان مسؤل عن كلامه امام رب العالمين اولا وامام من اخذ بكلامه لانه ممكن راح يدعي عليه والدين النصيحه

ثانيا اخي انا لم اتعامل مع الشركات الوهميه ولكن الشي بالشي يذكر ووضعتها بين قوسين
    وهي لم تكن سبب لي في اي خساره وانت فتحت موضوع عنها وانا اشرت لها اشاره فقط

ثالثا مساله التبيت انا ما اتكلم عن نفسي انا اوضح اللي يحصل عندما يدخل العميل

ولا اخفي عليك سرا انني في البدايه كنت اتعامل بنظام التبييت ثم انتقلت الى النظام الاسلامي
    الذي يسموه ولعلمك فيه شك كبير لان فيه فايده ثابته ويعني الفايده موجوده وهم ما يعطوك شي الا بمقابل
    اما مساله السلاح فانا كان عندي كفأت ومدراء حسابات يديروا حساباتي وارجوا ان ترجع لكلامي وتتاكد منه
    انا ذكرت ان فيه اربح كبيره جدا وهذا لكي اكون منصف واهي معلومه للجميع كل مازادت احتمال الربح وهويزيد احتمال الخساره اكبر
    رابعا من ناحيه نظام السوق صحيح ان له قواعد ونظم لا اختلف معاك وهنا مربط الفرس ان النظام لا يرحمك فمجرد وصلت الى حد المبلغ المودع على طول النظام ياخذ حقه
    ثانيا اصحاب المبالغ الكبيره لو عندك فوق 100000 الف دولار وحولتها فانت مراقب
    من قبل الجهات الامنيه حتى يتاكدوا ان لا يكون فيها دعم للمنظمات الارهابيه او غسيل امول

يعني باختصار وجع راس وسين وجيم

اخيرا اخي فيصل اتمنى منك ان تتكلم بشي من الواقعيه وان تعترف ان للفوركس مخاطر كبيره كما انني اعترفت ان له ارباح كبيره لا اريد ان اطيل ولكن اسالك بالله يا فيصل هل تجمع عملاء للفوركس وكم تستلم على كل واحد حسب علمي اللي ياتي بثلاثه عملاء يستلم 150 دولار وكل واحد وشطارته والناس الطيبين اللي على نياتهم هم الخسرانيين
    طبعا انا لا اتهمك ولكن اسالك هل انت منهم وما هي فائدتك في الترويج للفوركس

اما انا يا عزيزي فقد طلقت الفوركس طلاق باين واظارب في اسهم بلدي حتى لو عشرين درهم خير كبير وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

أخوي بدر قبل كل شي حياك المولى سبحانه وأنا سعيد بتفاعلك
    نعود لمحور كلامنا ونقول نعم أنا أؤمن بأنه أسواق المال لا تخلو من المخاطرة
    بشتى أنواعها من أسهم وعملات وخلافهـ ولكن الشي اللي راح يحمينا بعد الله من الخسائر
    هي الشروط الثلاثة اللي ذكرتها لك هذا شي

الشي الثاني جزاك الله خير هو تراني ياخوك ما أغطي على خطورتها ولا هم يحزنون
    لأنه زي ما ذكرت لك التجارة تتعرض للربح والخسارة وزي ما نؤمن في الربح لازم نؤمن بالخسارة وهذا أمر طبيعي ويحصل معنا في كل حاجة نسويها ونقوم بها من تجارة وخلافهـ

ثالثاً مدراء حساباتك أساليهم لي اليوم وخلهم يجاوبني كم نسبة المخاطرة اللي يشتغلون عليها
    ووش هي طريقة شرائهم وبيعهم اللي خلتك تخسر لهـ الدرجة لدرجة كرهت السوق وطلقته

مسألة أتقاضى عمولات وخلافه فأنت سألتني بجاه الله العزيز
    وأنا أقولك واللي رفع السموات السبع بدون عمد أنا لا أتقاضى ولا هم يحزنون
    أنا شخص حالي حالك أجي للمنتديات وأكتب وأشرح لا أكثر ولا أقل

أنتظر ردك بخصوص مدراء حساباتك كما ذكرت أخي الحبيب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو فعال
    بسم الله الرحمن الرحيم

بعد تجربة مع نصابين الفوركس اطرح لكم مختصر لواقع الفوركس
    التجربة مع اربع شركات للفوركس

1- نصف شركات الفوركس المتواجدة في اسيا عموما وفي الخليج خصوصا شركات وهمية
    2- اغلب من يتعامل مع الفوركس في الخليج العربي عامة يجهلون الفوركس وهم دعاية و إعلان فقط
    3- النصائح الموجهة من قبل الديلر [ يعنى كبيرهم بالفيت ] منسوخة من النت وابحث عن أول سطر في قوقل تجده .

اضحك مع الفوركس

يقول لك الديلر اذا خسرت ممكن تمتلك المال بس ما يقول لك عليك بدفع الفارق وهو ضعف مبلغك بمئه مره
    يقول لك الديلر اليوم تصريح رئيس البنك المركزي الأمريكي لو تسأله ايش اسمه يقول لك صعب بس هو الى توسط لصديقته مع انه تغير
    اذا طلبت منه كشف حساب من الشركة الام يقول لك اليوم معطلين في بلادهم طيب انت كيف تعمل أذن
    يقول لك الفلوس في رصيدك وإذا طلبت تحويل المبلغ التوقيع باسمه

والله يا اخوان لو وصف الفوركس عندنا بـ النصب والاحتيال والكذب لقلت هذا الوصف قليل عليه لانهم من الأصل يستخدمون رخصه دلال [ بيع وشراء العقار ] وعندما غير القانون التجاري اصبحوا وسطاء فقط لشركات أجنبية وهمية وكل همهم هو الحصول على العمولة وهي 50% من قيمة العمولة لـ اى عملية وهمية يقوم بها العميل .

ما يحتاجه صاحب الشركة هو الاتي :
    1- أجهزه كمبيوتر
    2- اشتراك بالنت
    3- اشتراك في شركة وهمية وفلبيني يطبع
    4- كم واحد من الى يروجون لنظام شراء السكن بالمشاركة [ اتشوفونهم عند مدخل كارفور ] عنده أربع كلمات إنكليزية ومده البوز

والله يا اخوان امام عيني واحد سحبوه لشرطة وفي المركز اعترف انه له شهرين بس في العمل وهذا كان الخبير

يا اخوان المال مالكم وهناك ناس تتصيد لكم بأشكال كثيرة وعلى رأسها الفوركس فاحذروا
    يا كثر الى اخسروا مالهم بأسم الفوركس

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة