صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: أنتبهووووو

عضو مؤسس الصورة الرمزية ANONYMOUS
    والله مايندرى وش يصير في حساباتنا..

المفروض .. كل يوم تسوي فيه حركة بيع وشراء.. تسجل الشركه.. وعدد الاسهم وسعر الشراء والبيع.. ورصيد ماقبل الدخول.. ومابعد الاغلاق..

ولين تشك في شي.. تراجع على طول..

وتشوف حقك.. وتاخذه لو لك..

الله المستعان..

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الجريح
    أخوي مغرور قطر .. استغرب كيفية حسابك لعدد الاسهم المملوكة للعميل دون الرجوع الى كشف حساب العميل من بداية شراءه وبيعه لتلك الاسهم !!!!!! ؟؟؟
    اخي العزيز الاخ كويتي عطاني من بداية المشكله والكشف الحساب الي حاطه واضح للحساب وانا حاولت اتوصل معاه لمسك خيط الخطأ في الكشف

عضو نشط جداً الصورة الرمزية @ عاشق الريم @
    الأخ مغرور قطر جزاه الله خير ساعدني أما من دخل في الموضوع فأرجو أن يساعدنا أو يكرمنا بسكوته الأخ الصوت الجريح شكلك محاسب شرايك أطبع لك كشف حساب الأن منذ دخولي السوق وتحسب أكيد مو فاضيلي طبعا ولا راح تساعدني أما أخوي مغرور راعي فزعات مو غريبه عليه ولا على أهل قطر والله من أمس أحسب والمسأله تعقد حيل كل شوي أطلع برقم واليوم كلمني أخوي بشار أنسان طيب وأخلاقه جميله جدا وأنشالله خير
    أكرر شكري لأخوي مغرور قطر والأخوان المشاركين في الموضوع ماعدا المشوشين وأتمنا من الي يبون يقلبون الموضوع الي ساحه مناقشات يا تفيدنا بشي وتساعدنا ولا ترا مو ناقصينلك والله ولا لفلسفتك
    التعديل الأخير تم بواسطة @ عاشق الريم @ ; 01-07-2007 الساعة 03:29 PM

عضو الصورة الرمزية الصوت الجريح
    الأخ الكريم كويتي ..

اول شي أنا مو محاسب أنا تخصصي تاريخ ..

ثاني شي أنا مو فيلسوف بس أحاول أحياناً .

ثالث شي احنا ما نقصنا من قدر الأخ مغرور قطر بس حبينا نوضحله انه اذا يبي يحل مشكلة ضروري جداً يشوفها من بدايتها عشان طرحه يكون منطقي ..

واذا تبي اقولك انك لك حق عشان تمدحني ما أقدر والله ...

وشكراًً ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي 777
    الأخ مغرور قطر جزاه الله خير ساعدني أما من دخل في الموضوع فأرجو أن يساعدنا أو يكرمنا بسكوته الأخ الصوت الجريح شكلك محاسب شرايك أطبع لك كشف حساب الأن منذ دخولي السوق وتحسب أكيد مو فاضيلي طبعا ولا راح تساعدني أما أخوي مغرور راعي فزعات مو غريبه عليه ولا على أهل قطر والله من أمس أحسب والمسأله تعقد حيل كل شوي أطلع برقم واليوم كلمني أخوي بشار أنسان طيب وأخلاقه جميله جدا وأنشالله خير
    أكرر شكري لأخوي مغرور قطر والأخوان المشاركين في الموضوع ماعدا المشوشين وأتمنا من الي يبون يقلبون الموضوع الي ساحه مناقشات يا تفيدنا بشي وتساعدنا ولا ترا مو ناقصينلك والله ولا لفلسفتك

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اعتذر من اخوي كويتي 777 وتم اغلاق الموضوع

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123