صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: أرجوا من الاخوه والاخوات المساعده ...؟؟؟

Banned الصورة الرمزية ريم

أرجوا من الاخوه والاخوات المساعده ...؟؟؟

الســــلام عليكم ....لدي صديقه وتبي مشورتكم الصراحه هي مبتدئه وماتعرف في البورصة شي وسئلتني وخفت انصحها وأندم هي تبي تدخل البورصه وعندها مبلغ من المال تبي تستثمره طبعا المبلغ مب كبير 20 الف ريال الله يكتب لها فيها البركة ويرزقها ويرزكم انشالله وتبي تستثمره فتره متوسطة يعني من شهر الى شهرين او ثلاثه ومب عارفه في اي الشركات تشتري وبكم الاسعار الي تشتري فيها يعني الاسعار الي محتمل ترجع لها بالفائده في المده المذكورة اقاصها ثلاث أشهر ولا اشون اتسوي محفظه لها الحمدالله اقدرت اليوم تاخذ رقم مساهم وسوت وحطت المبلغ في المجموعة بس باقي تشتري ياليت اتساعدونها وانا سوف انقل لها ارائكم بالحرف الواحد لانها لا تستطيع دخول المنتدى فهي حسب علمي لا تستطيع الدخول الا في الفتره الصباحيه ويتعذر عليها دخلو مواقع غير موقع تداول الاسهم وشكرااُ لكم ....

عضو نشط الصورة الرمزية سوبرمان

هلا والله
    انتي او هي كلكم خواتنا

انا نصيحتي لها تشتري الصناعات وتنسى وبأذن الله بالتشوف الخير شراء بين 195_200 ممتاز جداً

وايضاً الناقلات ممتازه جداً وبأذن الله بالتشوف الخير

أخووك الصح السووبر

مشرف السياحة والسفر الصورة الرمزية غير البشر
    السلام عليكم :

مشكور ياسوبرمان على مساعدتها ولكن الصناعات هذي الأيام ثقيلة .

والله ياأختي ريم بغض النظر عن الشركات الي بنقولها بعد لاتستعجلون وأنتظرو أراء أخرى وبعدها

قررو .

أنا أرشح ( الأجارة ، السلام، التحويلية )

Banned الصورة الرمزية ريم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبرمان

هلا والله
    انتي او هي كلكم خواتنا

انا نصيحتي لها تشتري الصناعات وتنسى وبأذن الله بالتشوف الخير شراء بين 195_200 ممتاز جداً

وايضاً الناقلات ممتازه جداً وبأذن الله بالتشوف الخير

أخووك الصح السووبر
    تسلم أخووووووي سوبر والله يعطيك العافية بس مادري الصناعات يعني بالمبلغ الي عندها بيطلع لها 100 سهم انا بوصل لها رايك وهي بعد كانت اتفكر في الصناعات الظاهر المبتدئة بتطلع اخبر مني

عضو نشط

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم
    الســــلام عليكم ....لدي صديقه وتبي مشورتكم الصراحه هي مبتدئه وماتعرف في البورصة شي وسئلتني وخفت انصحها وأندم هي تبي تدخل البورصه وعندها مبلغ من المال تبي تستثمره طبعا المبلغ مب كبير 20 الف ريال الله يكتب لها فيها البركة ويرزقها ويرزكم انشالله وتبي تستثمره فتره متوسطة يعني من شهر الى شهرين او ثلاثه ومب عارفه في اي الشركات تشتري وبكم الاسعار الي تشتري فيها يعني الاسعار الي محتمل ترجع لها بالفائده في المده المذكورة اقاصها ثلاث أشهر ولا اشون اتسوي محفظه لها الحمدالله اقدرت اليوم تاخذ رقم مساهم وسوت وحطت المبلغ في المجموعة بس باقي تشتري ياليت اتساعدونها وانا سوف انقل لها ارائكم بالحرف الواحد لانها لا تستطيع دخول المنتدى فهي حسب علمي لا تستطيع الدخول الا في الفتره الصباحيه ويتعذر عليها دخلو مواقع غير موقع تداول الاسهم وشكرااُ لكم ....
    انا رايي اختي ريم تنتضرين الاسبوع الجاي بتتضح الصوره أكثر.... وتدخلين الجلسه الصباحيه يوم الاحد وأنشالله الاخوان هناك مب مقصرين معاج وبتوفيق انشالله للجميع
    [IMG][/IMG]

عضو نشط
    أختي ريم ...
    بما أن المبلغ قليل والمدة الزمنية ثلاثة أشهر أنصحك بالسلام ... فارتفاعها شبه ثابت يوميا ، والأخبار عليها ممتازة للمضاربة ..... و إذا أرادت بيعها قبل الاكتتاب فسيرتفع سعرها كثيرا أو فلتحتفظ بها إذا أرادت و ستحصل على عدد جيد من أسهم الاكتتاب في بنيان التي ستطرحها السلام خلال شهرين ... لكن لا تتعجلي بالشراء قبل نهاية الأسبوع القادم ... والله يبارك لها ولك ... والدال على الخير كفاعله .

عضو نشط جداً الصورة الرمزية شرقاوي
    السلام

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوي
    السلام
    وعليكم السلام

عضو نشط جداً الصورة الرمزية شرقاوي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشعث الاغبر
    وعليكم السلام

Banned الصورة الرمزية مساهمة بسFresh
    والله يااخت ريم اعتقد بما ان المبلغ بسيط فلازم اتدور لها شركة سعر السهم فيها يكون مب عالي وايد

وانا اعتقد ( والله اعلم ) ان سهم السلام يمكن يكون الافضل

وياريت لو الاخوة الاعضاء والمشرفين اينورونا باقتراحاتهم البناءة

والله يوفقكم جميعا ولا يخسر مسلم

اللهم امين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة