صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: عملية ربط المعدة

عضو الصورة الرمزية EleGanT
    نصيحتـــــــــــــي لك انك تبتعد عن هالعمليه اكثر من حاله راحو يتعالجون في الخارج والسبب الضعف (ما اتكلم من فراغ)

معروف ان هالمعده مرتبطه مع الدماغ فيصير ردة فعل عكسيه لبعض الحالات والسبب هالعمليه (وطبعاً غير مشاكل المعده)

ياريت تبتعد وتحاول تضعف طبيعياً او من خلال المراكز اللي تعمل لك الأكل الصحي والدايت

(اي شي من وراه شي سريع اكيد فيه مشاكل يعني الواحد مايمتن في يوم وليله طيب اشلون يضعف بهالسرعه ؟؟ لاتنسون انكم محاسبين على اجسادكم)
    Islam... The Key Towards Happiness

عضو الصورة الرمزية اتعبني غروري
    نصيحتي .. انسي الموضوع ..
    اعرف واحد يعرف واحد سواها .. في الusa الرجال بعد يومين ودع..
    الله يرحمه..

عضو فعال الصورة الرمزية khaleel
    خلني افيدك اخوي
    انا اخوي استشاري في مستشفى حمد وراحله واحد من الربع وسوى عنده العمليه كان وزنه 160 كيلو وخلال شهرين صار 115 كيلو وتم عمل عملية تجميل لازالة الجلد الزايد وترتيب شكل الجسم .....

لكن والله معاناه انا شفت رفيجي بعد عملية التجميل مشرحينه !!!!

حتى اخوي ما ينصح احد يسويها الا اذا كان وزنه زايد بشكل كبير ......... يعني لو بالاستطاعه انك تنزل عن طريق تقليل الاكل والرياضه ابرك لك مليون مره

بعدين بالنسبه لرفيجي هاي المرحله الاولى ويتبعها مراحل اخرى وعمليات اخرى .......

نصيحه اذا الزياده في الوزن ليست مرضيه لا تسوي هذي العمليه

تحياتي وتمنياتي لك بموفور الصحه والعافيه

عضو
    اتبعوا كلام السول صلى الله عليه وسلم وما راح تخسرون أكيد
    بس اول شي يبيلها عزيمه على شان تغير النمط
    (ما ملاء ابن أدم وعاء شر من بطنه خير لبن أدم لقيمات يقمن صلبه فإن كان لا بد فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه) جرب وشوف النزول العجيب والراحه وعليك با التمر الصباح مع الماي يعطيك طاقه لين حزة الظهر وبعدين كل لكن لقيمات يعني من ثلاث الى سبع وموب تاخذ اللقمه كأنك تراجملك واحد وتقوم ولا توصل لحالت الشبع أبدأ وشوف لا أعراض ولا هم يحزنون اول اسبوع يمر عليك وشوف حياتك كيف تتغير تدريجيا" حتى في العباده

اتبعوا كلام السول صلى الله عليه وسلم وما راح تخسرون أكيد
    بس اول شي يبيلها عزيمه على شان تغير النمط
    (ما ملاء ابن أدم وعاء شر من بطنه خير لبن أدم لقيمات يقمن صلبه فإن كان لا بد فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه) جرب وشوف النزول العجيب والراحه وعليك با التمر الصباح مع الماي يعطيك طاقه لين حزة الظهر وبعدين كل لكن لقيمات يعني من ثلاث الى سبع وموب تاخذ اللقمه كأنك تراجملك واحد وتقوم ولا توصل لحالت الشبع أبدأ وشوف لا أعراض ولا هم يحزنون اول اسبوع يمر عليك وشوف حياتك كيف تتغير تدريجيا" حتى في العباده

عضو نشط
    يجزاكم الله الف خير وبانتظار المزيدمن المعلومااااااااااات

عضو
    السلام عليكم أخوي

بصراحة شدني الموضوع

أنا عندي صديق عمل هذه العملية ويقول لي والله لو اقدر ارجع لحالتي السابقة ارحملي الف مرة ونصيحة قولها حق اي واحد متين بصحة وعافية احسن من ضعيف ومريض
    وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12