صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 46 من 46

الموضوع: مكاتب الوساطة والتلاعب

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العمادي
    اخوي مضارب شي غريب انك تهتم بالدفاع عن شركات الوساطه فقط وتترك موضوع كبير يحتوي على مئات الأسطر وتأخذ منه جمله واحده فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شكلك تقرأ اللي يعجبك فقط واللي مايعجبك عينك تعورك ماتقدر تقراه ..
    عموما كتبت بالأمس رد على كلامك وانتظرت منك الرد فلم ترد .. يمكن عينك كانت بعد تعورك
    الله يشفيك ويعافيك

وشكرا
    اشكرك على ردك الراقي . وانا متأسف اذا ضايقتك

ارجو المعذره

سلاما"

محلل أساسي محترف الصورة الرمزية عزوز المضارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العمادي
    اخوي عزوز عندي فكره أيش رايك تكون الصفحه التي تحدثت عنها قبل شوي تخصص للشكاوي بحيث ان اي عميل يصاف مشكله يعرضها هنا ونناقشها ونحاول حلها وبهذا لانظلم احد
    ( نفس برنامج وطني الحبيب ) بس يكون مختص بشركات الوساطه
    ارجو ان اسمع ردك وشكرا
    شكرا لك اخوي ناصر على ردك لي

بالنسبه لموضوع الشكاوي انا افضل ان يكون لدى المتداول الوعي الكافي في التداول حتى يستيطع لو ان اي شركه وساطه اخطات في حقه يقدر ياخذ حقه

ولكن اريد ان اعرض مشكله صغيره حدثت لي في السابق مع شركه الوساطه ولا اريد ذكر اسمهما تفاديا للدعايه ..سبق وطلبت بروه على سعر معين ولم ينفذ لي الطلب على الرغم اللي طلب قبلي تنفذ له بسعر اقل مني ب10 درهم وانا متاكد بانه خطا فني
    ومع ذلك قامت هالشركه فورا بالاتصال بي وعرضت علي الامر الشراء بنفس الطلب حتى لو كان لمت اب ثاني يوم وهم يتحملون التكلفه الصراحه هالموقف عجبني وتنازلت عن امر الشرا

هناك مميزات وايجابيات كبيره بشركات الوساطه ولو ذكرناها مع السلبيات القليله اللي انا اشوفها ويمكن الان اعتبرها شبه منعدمه هالسلبيات سنعطي حقهم الكامل
    وصدقني اخوي ناصر لو اخذنا لامور بحسن النوايا بشكوانا سنجد اكثر الشركات الوساطه بالاستجابه ويقوموا بحل مشاكل المتداولين ان وجدت وفي نفس الوقت يجب على المتداول ان يكون ملم بجميع الامور الخاصه بالتداول حتى تثبت صحه شكواه ان وجدت

وعلى فكره كثير من الناس كانوا يعرضون مشاكلهم عبر المنتدى وتتم حلها تقريبا بنسبه 99%

ولكن المشكله في هذا القسم بانه شبه مهجور تقريبا ويحتاج لتفعيل حقيقي من الجميع

تحياتي لك اخوي ناصر وشكر ا لك
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

...اجازة حتى اشعار اخر ...

Banned
    أخوي عزوز اشكرك على أهتمامك بالموضوع وتواصلك وأتمنى اني ماكون ظلمت حد والكل يخطئ ولكن لما تقوله انت اخطأت راح يتعلم لكن لو سكت من بيقوله ..
    والله يوفق الجميع والصراحه انا تضايقت كثير لنقل الموضوع لهذا القسم دون ابداء الأسباب
    لأنه مثل ماقلت اخوي مهجور
    والله يرضى عليك ويوفقك يارب

عضو مؤسس الصورة الرمزية متفائله
    لماذا دائما نذكر مساوئ شركات الوساطه وأخطائها ولا نذكر ما يتعرض له الموظفون والموظفات من هجوم وكلمات قاسيه عند الوقوع في أي خطأ غير مقصود أو بسبب أي خطأ ألكتروني لا يكون الموظف هو السبب فيه أخ ناصر انت قلت عن طريق النت ومستحيييييل أن يحصل تلاعب في الأوامر لا عن طريق النت ولا عن طريق الموظف لأن كل المكالمات مسجله بين العميل والموظف واي مشكله تحدث يتم الرجوع للمكالمه والتحقيق في الأمر عدا عن الرقابه الشديده من السوق لأي تجاوزات للقانون وأيضا هناك رقابه على الموظفين الذين يتداولون لأكثر من عميل مقابل عموله لأن هذا العمل غير قانوني ولعلمك حسابات الموظفين الشخصيه حتى تراقب اذا وضع بها مبلغ كبير وهناك في كل شركة وساطه مراقبين سريين لكشف أي موظف مرتشي وأنا هنا لا اذكر كل النقاط اللي ذكرتها للرد عليها ولكن حبيت أوضح اللي تذكرته

Banned
    [QUOTE=متفائله;2057196]لماذا دائما نذكر مساوئ شركات الوساطه وأخطائها ولا نذكر ما يتعرض له الموظفون والموظفات من هجوم وكلمات قاسيه عند الوقوع في أي خطأ غير مقصود أو بسبب أي خطأ ألكتروني لا يكون الموظف هو السبب فيه أخ ناصر انت قلت عن طريق النت ومستحيييييل أن يحصل تلاعب في الأوامر لا عن طريق النت ولا عن طريق الموظف لأن كل المكالمات مسجله بين العميل والموظف واي مشكله تحدث يتم الرجوع للمكالمه والتحقيق في الأمر عدا عن الرقابه الشديده من السوق لأي تجاوزات للقانون وأيضا هناك رقابه على الموظفين الذين يتداولون لأكثر من عميل مقابل عموله لأن هذا العمل غير قانوني ولعلمك حسابات الموظفين الشخصيه حتى تراقب اذا وضع بها مبلغ كبير وهناك في كل شركة وساطه مراقبين سريين لكشف أي موظف مرتشي وأنا هنا لا اذكر كل النقاط اللي ذكرتها للرد عليها ولكن حبيت أوضح اللي تذكرته[/QU

اختي العزيزه
    الدنيا والناس اللي فيها مش سواسيه هناك الأمين وهناك الخائن وهناك الطيب والشرير
    انا لا أعمم ولكن تحصل بعض التجاوزات من الموظفين ضعفاء النفوس .. ونحن لا ننكر جهود موظفي شركات الوساطه ..وكل انسان معرض للخطاء الغير متعمد .. ولكن اذا كان الخطأ متعمد فهو يستحق مايجري له ...
    شاكرين جهودكم الجباره وعساكم على القوه
    وتحياتي لك

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزئبق مشاهدة المشاركة
    اخوى الله يهديك شنهى المشكله اذا تملك مرسيدس هل اصبح الريال سئ

هناك عدة طرق اما قرض اوبيع عقار او اسهم له او ارث

غير كذا اذا الريال ما تملك بديرته عيل وين بيتملك

اعتقد انه هذا قذف بدون وجه حق والموضوع يسئ لاخوانا المسلمين بدون اى اثبات

الله يهديك ويهدينا ويهدى جميع المسلمين

أخي الكريم...
    الرجل الذي أتكلم عنه أعرفه حق المعرفه، وأعرف والده وأخوانه، وأدق تفاصيل حياته.

وأعرف إنه قبل عمله كوسيط كان حافياً منتفاً، ولا يملك ورثاً، ولا عقاراً، ولا أموالاً من أي نوع!

وأنا أعي وأدرك ما أقول، ومسؤول عنه.

فالسؤال الذي يطرح نفسه من أين له هذا؟

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345