صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 70

الموضوع: المجموعة للاوراق المالية

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو مؤسس الصورة الرمزية كبير المتداولين
    ياجماعه صح ان المجموعه شركه قويه وانظمتها جباره وتعاملهم حلو مع العميل بس بنفس الوقت فيها عيوب كثيره وكل شركات الوساطه في عيوب مافي شركه ماتخلى من العيوب ولاكن يبقى العيب الكبير في انفسنا

لان كل شركات الوساطه التعامل معاها حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

عدا دلاله الاسلاميه
    والاسلاميه للاوراق الماليه

يسأل المرء عن 3 ومنها عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه

لكم تحياتي
    والله يغنينا عن الحرام

عضو نشط جداً الصورة الرمزية " النــــمـــــر"
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad مشاهدة المشاركة
    يا صديقي انا رفعت اسهمي من المجموعه لاني على قناعه انها ليست الشركه الافضل وتوجد شركات افضل منها بكثير لو كلامك صحيح ما كان عندهم نظام الرد في الكول سنتر على الاشخاص الاكثر اهميه وفي النهايه الرد على الاشخاص الاقل اهميه وانت تعرف هذا الكلام جيدا
    انا معك المفروض ما يهملوا كبار العملاء ولكن مش على حساب صغار العملاء ويمكن هناك اشخاص كثيرون لا يعرفون هذا الشيئ لانها ما تظهر الى في اول يوم للأدراج سهم
    الله يسامحهم
    ولو كلامك صحيح ان الافضل لما كانوا يجبروا العملاء انهم يروحوا على الفرع الرئيسي للمجموعه علشان يرفعوا الاسهم ويحملونهم عناء ومشقه ومتعاب ومذله
    على الاقل باقي شركات الوساطه تقدر ترفع اسهمك عن طريق الكول سنتر بما انك موقع اتفاقيه الكول سنتر ؟؟ السوال الذي يوجه للمجموعه ما فائدة توقيعي على اتفاقيه مركز الاتصال وموظفي مركز الاتصال ما يأخذوا اوامر من العملاء الى البيع والشراء
    ملاحظه : كان مركز الاتصال سابقا بالمجموعه يرفع الاسهم عن طريق مركز الاتصال ولكن الان لا تقدر ................ بظنك ما تفسير ذلك

أخي العزيز شكلك والله أعلم متحامل على المجموعة لغرض في نفسك !!
    اسمحلي لأنك بالأول قاعد اتقول العمولات واللحين اتقول رفع أسهم ومذلة وعناء ومشقة ومتاعب ليش أخوي انت بتسافر لين اتروح المجموعة كلها دقت سلف وتروح عليهم ,لا وبكرة شكلك بتقول مواقف السيارات الي عند المجموعة موب عدل ويبيله تعديل ..

والله خوش رقي وايش المشكله لو تم الرفع عن طريق مركز الاتصال مثل قبل يا عزيزي الفاضل لولا خوف المجموعه من المساهمين انهم يرفعوا الاسهم من الشركه لما جبروا العالم ان يذهبوا الى شارع حمد الكبير لكي يرفعوا الاسهم حيث الكل يعلم كيف شارع حمد الكبير من الزحمه وعدم وجود مواقف سيارات فالمساهم ينجبر ان يبع الاسهم وياخذ شيك اسهل من الرفع

والاخوه كبار المساهمين في المجموعه عن طريف المعارف يرفع اسهمه عن طريق التلفون لماذا هذا التحيز
    وعن هناك اشخاص اعرفهم والله عن طريق اتصال بموظف يعرفه يقوم برفع الاسم ولا يذهب لا للفرع الرئيس ولا لشيئ
    اي رقي الي تتكلم عليه
    يا عزيزي شركة دلاله وشركة الاسلاميه والخليجيه وقطر يتم رفع الاسهم عن طريق مركز الاتصال وكانت بالسابق المجموعه كذلك ولكن اختلف الامر عندما اشتدت المنافسه بين شركات الوساطه .... فهل المنافسه تخلي شركه تفعل كل هذا .......... والله خوش رقي

أخوي بعدين الرزق من رب العالمين موب من عباده يعني قاعد اتقول خوف المجموعة من المساهمين اتخليهم يجبرون المساهمين يروحون فرع المجموعة حق رفع الأسهم .
    أخي العزيز قول كلام منطقي يقنع موب مجرد تراهات ..

واسمحلي الردود مني عليك لين اهنيه وبس مارح أعور راسي معاك , لأنك مل أول جملة قلتها والله أعلم ..

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأسهم مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز شكلك والله أعلم متحامل على المجموعة لغرض في نفسك !!
    اسمحلي لأنك بالأول قاعد اتقول العمولات واللحين اتقول رفع أسهم ومذلة وعناء ومشقة ومتاعب ليش أخوي انت بتسافر لين اتروح المجموعة كلها دقت سلف وتروح عليهم ,لا وبكرة شكلك بتقول مواقف السيارات الي عند المجموعة موب عدل ويبيله تعديل ..

أخوي بعدين الرزق من رب العالمين موب من عباده يعني قاعد اتقول خوف المجموعة من المساهمين اتخليهم يجبرون المساهمين يروحون فرع المجموعة حق رفع الأسهم .
    أخي العزيز قول كلام منطقي يقنع موب مجرد تراهات ..

واسمحلي الردود مني عليك لين اهنيه وبس مارح أعور راسي معاك , لأنك مل أول جملة قلتها والله أعلم ..
    انا لا متحامل على المجموعه ولا شيئ انت ماجوبتني ليش يخلوا المساهم يذهب لرفع الاسهم من الفرع الرئيسي وما يرفعها من مركز الاتصال رغم توقيع المساهم طلب مركز الاتصال
    انت ما جوبتني
    واذا كما تقول دقت سلف اذا هناك ناس في اعمالها او مشغولين او مسافرين انت جعلت الناس كلها فاضيه وما عندها الا المجموعه .... على العموم انا لا متحامل ولا شيئ بس الخطأ الواحد المفروض يحكي عنه خطأ لا يوجد هناك شركه مساهمه خاليه من الاخطاء ولكن يجب ابراز الخطأ كي يتم تصحيحه لان في النهايه المستفيد الاول والاخير من تقدم شركات الوساطه هو المساهم

عضو نشط جداً الصورة الرمزية " النــــمـــــر"
    انا لا متحامل على المجموعه ولا شيئ انت ماجوبتني ليش يخلوا المساهم يذهب لرفع الاسهم من الفرع الرئيسي وما يرفعها من مركز الاتصال رغم توقيع المساهم طلب مركز الاتصال
    انت ما جوبتني
    واذا كما تقول دقت سلف اذا هناك ناس في اعمالها او مشغولين او مسافرين انت جعلت الناس كلها فاضيه وما عندها الا المجموعه .... على العموم انا لا متحامل ولا شيئ بس الخطأ الواحد المفروض يحكي عنه خطأ لا يوجد هناك شركه مساهمه خاليه من الاخطاء ولكن يجب ابراز الخطأ كي يتم تصحيحه لان في النهايه المستفيد الاول والاخير من تقدم شركات الوساطه هو المساهم
    بجاوبك أخي العزيز انت ما تبي اتروح أوكي زين ابعث لهم كتاب على الفاكس تطلب فيه رفع الأسهم ويكون الكتاب موقع مع صورة البطاقة الشخصية وانتهى ليش انت امكبر الموضوع .

وانا معاك مافي أي شركة سواء مالية أو خدمية خالية من الأخطاء وكل شركة تطمح الى تقديم الأفضل لعملائها وأنا أشوف انه المجموعة ولغاية هذي اللحظة هي الأفضل في تقديم الخدمات لعملائها وموب بس كلام هذي واقع وأعتقد الأغلي ملاحظ هذي الشي .

وأنا بقولك كلمة حنا اللحين ننتظر من المجموعة موب تحسين خدماتها ننتظر الجديد والمميز منها ..

عضو نشط جداً الصورة الرمزية عميد السوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير المتداولين مشاهدة المشاركة
    ياجماعه صح ان المجموعه شركه قويه وانظمتها جباره وتعاملهم حلو مع العميل بس بنفس الوقت فيها عيوب كثيره وكل شركات الوساطه في عيوب مافي شركه ماتخلى من العيوب ولاكن يبقى العيب الكبير في انفسنا

لان كل شركات الوساطه التعامل معاها حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

عدا دلاله الاسلاميه
    والاسلاميه للاوراق الماليه

يسأل المرء عن 3 ومنها عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه

لكم تحياتي
    والله يغنينا عن الحرام
    جزاك الله خير " اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك وإغننا بفضلك عمن سواك "

عضو
    يعطيكم العافيه

عضو الصورة الرمزية wld_aldoha
    صدقت المجموعة وبس

عضو مؤسس الصورة الرمزية المشتاقه الى الجنه
    أفضل شركه هي المجموعه