صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 22 من 22

الموضوع: فيلم رعب ( قصة حقيقية)

مؤسس الصورة الرمزية ROSE
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي
    شكرا اختي روز على القصه

وهالشي مب غريب في مصر لأن مصر ام العجايب ، بس الي قرا القصه اكيد شاف باب غرفته يمكن اختفى
    هههههههههههههههه

اصلا وانا اكتب القصة والغرفة ظلام في ظلام قاعده اقول سكنهم في مساكنهم

وماخليت ايه ماقريتها علشان ماشوف شي

وعيني على الشاشة ولا اطالع يمين ولا يسار

استغفر الله الذي لا اله الا هو واتوب اليه

عضو فعال
    و فى مساء اليوم الثانى لإيجار الشقة حضر مع بداية الليل ثلاث نساء يحملن نفس الملامح الجنوبية السمراء يسألن عن الرجل و بعد مرور ما يقرب من ساعة حضر ثلاث نسوة أخريات ثم ثلاث أخريات ثم ثلاث أخريات أيضا ليصبح عدد زوار الرجل الغامض تسع نساء جميعهن لا يظهر منهن سوى بياض أعينهن و أسنانهن اللامعة وسط سمار الوجه و ظلمة الليل ، بدا الأمر غريبا لعم مختار و لكنه حتى الآن لم ير فى الموضوع ما يدعو للقلق.
    انا قريت القصة هذي بعد قبل السفر وهنا تكمن المشكلة ............................
    وانا في الفندق والممر طويل لحد ماوصل الغرفة وغرفتنا تقريبا قبل الاخيرة مشكلتي تذكرت هالقصة في الوقت اللي قال لي اخوي طلعي الغرفة بروحج وهي في الدور الثالث وهو بيقعد في اللوبي وبعدين بيجي وانا ماقلت لا ماقدر اخاف مع ان الفندق عائلي وسويت نفسي شجاعه وقعدت امشي واحس في واااحد يمشي وراي اسمع صوت في اذوني (طلع صوت العباية )وشوي ابي اسحب الطبلون واركض بسرعه بس اخاف اللي وراي يحس اني جبانه يقوم يركض هو وهو مايدري شالسالفه وانا امشي وامشي وللحين الغرفة ماجات وابي اتلفت واخاف اتفاجأ بشي يخرع حتى اني ابي اركض ومو قااادره ويوم وصلت الغرفة التفت وراي مافي حد بس دخلت وسكرت بسرعه وقلت توبه اطلع الغرفه بروحي
    صعد عم مختار لتفقد العمارة و محاولة إستراق السمع فى شقة الرجل الأسمر
    بس عم مختاااار مبين عليه شجاااااااع شمطلعه فوق انا لو منه انثبر مكاني
    الصرااااااااحه انا تخرعت من البداية بس ممكن نعرف الحي هذا عشااااااااان بالمرة مانطبه
    ، و أمام باب الشقة الغريبة وقف الرجال يطرقون الباب بعنف فلم يستجب أحد فقط خرج الجيران إلى الشقة و قرروا كسر بابها و عندما دخل الجميع لم يكن هناك أى شىء داخل الشقة حتى الأثاث و الفرش ..
    بس هما شلون اطلعوا من الشقه ؟؟؟؟

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123