صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: هل تنصحوني بنيسان فتك ؟؟؟؟

عضو

هل تنصحوني بنيسان فتك ؟؟؟؟

مرحبا شباب

ابي نصيحه منكم انا جا في خاطري ااخذ نيسان فتك مليت من الكروزر 14 سنه كله كلوزرات
    وبالنسبه للفتك:

هل فيه عيوب؟
    وشو الفرق بينه وبين الكروزر؟

اتمنى الجواب من ناس مجربين الفتك

ولكم كل التقدير
    التعديل الأخير تم بواسطة المترجم ; 09-10-2007 الساعة 03:10 AM

عضو فعال الصورة الرمزية زمن الغدر
    اخوي ماااااااااااافي بعد الفتك صدقني

انااااااااااا من اربع سنين استخدم نياسين
    جد جد النيسان مال مكده وكرررف

ومايعوقه بالرمله وحش

اذا جربت النيسان بتعرف الفرق بينه وبين الكروزر
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبته اجمعين

عضو
    مرحبا اخوي شاكر لك ردك المميز

وبانتظار رد باقي الاخوان

عضو مميز الصورة الرمزية المجروح81
    انا اخوي مجرب الاثنين بصراحه الفتك وحش وحش
    وموتر مكده وقومته رهيبه والحمدالله مافيه خرابات واهم شي انه يمسك سعره وياباني مايخرب بسرعه وانا اشوفه اجمد من تويوتا الي موديل 98 وطالع كله فيبر
    وبالنسبه للفخامه انا اشوف vxr افخم من الداخل من الفتك بس شالفايده مو ذيك الكشخه ولا فيه قوه ع قولة ابوبكر سالم لانفع فيه ولا منظر جميل شكل الي مايتغير من 14 سنه

والراي لك اخووي

عضو نشط الصورة الرمزية ملاحظه
    اخوي والله انا ما انصحك

ياخوي النيسان ما يعيش عندك نفس التيوتا يعني خذلك نيسان 2007 وكاله وجي اكس 2007 وكاله وخلهم عندك واستخدمهم نفس الاستخدام النيسان عقب سنتين بتحصله تلخلخ وخرابات وعوار راس والتيوتا شاد وقوي ومب مخسرك الا زيت وسفايف

ياخوي الواحد يوم يفكر يشتري سياره يفكر في قطع الغيار والسيرفس يعني اللي يسمونه خدمة مابعد البيع

والصراحه انا كنت هاوي نياسين صج مواتر خفيفه بس عقب التيوتا مافي هيبه ورزه وقوه ويعيش معك سنين وسعره فيه وقطع غياره رخيصه يعني موتر يقولك اشتريني

والله يوفقك هذا رأي الشخصي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاحظه مشاهدة المشاركة
    اخوي والله انا ما انصحك

ياخوي النيسان ما يعيش عندك نفس التيوتا يعني خذلك نيسان 2007 وكاله وجي اكس 2007 وكاله وخلهم عندك واستخدمهم نفس الاستخدام النيسان عقب سنتين بتحصله تلخلخ وخرابات وعوار راس والتيوتا شاد وقوي ومب مخسرك الا زيت وسفايف

ياخوي الواحد يوم يفكر يشتري سياره يفكر في قطع الغيار والسيرفس يعني اللي يسمونه خدمة مابعد البيع

والصراحه انا كنت هاوي نياسين صج مواتر خفيفه بس عقب التيوتا مافي هيبه ورزه وقوه ويعيش معك سنين وسعره فيه وقطع غياره رخيصه يعني موتر يقولك اشتريني

ههههههههههههههههههههه هذي اخوي انت شكلك متعود ع النياسين ايام التسعينيات

والله انا حظي معي الفتكات وربعي عندهم فتكات حمدالله مافيه شي\
    اشوف اجمد من التويوتا
    الا بالعكس تويوتا كل موديلاته من98 لين 2006 شووفه متروسين في الكراجات في الصناعيه
    لاتسمع كلامي مر شووف كراج دكا ولا دكار بتشوف التويوتا 90% في الكراج
    ماتشوف فتكات وايد في الكراج مع انهم تارسين الشوارع

وبعدين ماتقارن نيسان موديل 97 وتحت مع تويوتا جديد

بس انت جرب نيسان تماتيك وتويوتا قير عادي وبتعرف شلون الفرق

جرب في الرمله وجرب في الخط بتشوف التماتيك احسن التويوتا القير عادي

وبخصوص خدمه مابعد البيع اخاف فيه خدمه اصلا
    روح بدل ايل اقل شي بيقوون لك وقف موترك وتعال كل لنا عقب يومين
    امحق خدمه تويوتا سياراتها متروسه دوحه مافي الا كراج واحد كبير وكله عليه وين يخلصون موترك بيومين مافي امل
    التعديل الأخير تم بواسطة المجروح81 ; 09-10-2007 الساعة 01:57 PM

عضو نشط الصورة الرمزية السني 73
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاحظه مشاهدة المشاركة
    اخوي والله انا ما انصحك

السلام عليكم
    ملاحظة ..... عندي لك ملاحظه انت شوف النيسان الي من 87 إل ال97 وقارنه بالكروزر ... وشوف كم اسعار النظيف فيهم ..... صدقني ان النيسان مايقل عن التيوتا بل مرات احس ان الطلب يزيد على الكروزر يعني يكون ارغب ...... وبعدين بالنسبة للسواقه والله ان سواقة الجي اكس ار (مب الفي اكس ار) تلوع الكبد (دنكر) في الشارع والصراحة انا بالنسبه لي لاهو رزة ولاجاته ..... هذا إذا بنقارنه برزة الالماني .... وفي الخطوط معروف ان الفتك افضل من الكروزر وفي الرمل مافي مقارنه الفتك سيد سيلين والعديد .... بس حاجة وحدة يمتاز فيها الكروزر شد البدي ماشاء الله اقوى من الفتك ..... بس انا ماشوف اكثر هالقطر مقانيص ولا اهل اعزب علشان ينتشر عندنا الكروزر بالدرجه ذي ..... والسموحه لك الشيخ
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    تصدق اخوي كنت ناوي اليوم احط مثل موضوعك

يلا يالربع همتكم شرايكم في الفتك

خصوصا موديل 2008 امس رحت الوكالة وقالي موديل 2008 سوبر سفاري وصل مع نفغيشين ودي في دي فل اوبشن ب180 الف مع تأمين شامل شرايكم بالسعر اشوفه ارخص من الفكسار بوايد

عضو الصورة الرمزية شهاب5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السني 73 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ملاحظة ..... عندي لك ملاحظه انت شوف النيسان الي من 87 إل ال97 وقارنه بالكروزر ... وشوف كم اسعار النظيف فيهم ..... صدقني ان النيسان مايقل عن التيوتا بل مرات احس ان الطلب يزيد على الكروزر يعني يكون ارغب ...... وبعدين بالنسبة للسواقه والله ان سواقة الجي اكس ار (مب الفي اكس ار) تلوع الكبد (دنكر) في الشارع والصراحة انا بالنسبه لي لاهو رزة ولاجاته ..... هذا إذا بنقارنه برزة الالماني .... وفي الخطوط معروف ان الفتك افضل من الكروزر وفي الرمل مافي مقارنه الفتك سيد سيلين والعديد .... بس حاجة وحدة يمتاز فيها الكروزر شد البدي ماشاء الله اقوى من الفتك ..... بس انا ماشوف اكثر هالقطر مقانيص ولا اهل اعزب علشان ينتشر عندنا الكروزر بالدرجه ذي ..... والسموحه لك الشيخ

السلام عليكم
    اسمحولي ياشباب أدش عليكم عرض كل وأحد ورغبته في الموتر الي يرتاحله الكروزر ونيسان نعم مواتر بس بصراحه ما أقارن الكروزر مع النيسان شوف الجي ال85 وشوف النيسان ال85 وشوف سعر الهدد ال97 ونيسان ال97 وشوف سعر الفتك الجديد سعره سعر الجي أكس
    قسم بالله ثنين من الربع عندهم فتكات عتفست عندهم الكهربه الشركه ماعرفو الخلل واحد باعه وخذله جي أكس اّر 2007 وثاني بعد باعه وخذله جي أكس 2001 وأخوي من شهر بايع نيسان مو2001 ب38 ألف والله قراطيس الشركه فيه وأنا عندي أستاندر مقنوص فيه مو 2000 واصلي 50ألف أخوي مافي بيت في قطر مايخله من التيوتا
    وبخصوص كراج دكا ودكار أكثرهم تشيك أصوف وبوشات وأكثرهم أهل مقناص في ذمتك شوف الكروزرات الي يمرون عليك في الشارع أما النيسان بلغلط أتشوفه يمر عليك وشوف الجكسات في البر وشوفهم حتى في العديد أكثر من النياسين وتقدر تقارن يوم العيد أخوي الجي أكس لاتستهين في الرمله
    والله شركة النيسان شركه فاشله وشركه خسرانه اذا تعرف حد في الشركه اساله عن ميزانيت سنة 2003 شركه معتمده على الشركات الاخرى والله يخلي العراويات الديزل المشيه الشركه
    أخوي نصيحه لوجه الله اسلم على فلوسك دام انت 14 سنه على التيوتا خلك على التيوتا صدقني تركب النيسان بتكره
    والسلام عيكم

الله آكبر
    لا اله الا الله محمد رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب5 مشاهدة المشاركة
    وي الجي أكس لاتستهين في الرمله
    والله شركة النيسان شركه فاشله وشركه خسرانه اذا تعرف حد في الشركه اساله عن ميزانيت سنة 2003 شركه معتمده على الشركات الاخرى والله يخلي العراويات الديزل المشيه الشركه
    أخوي نصيحه لوجه الله اسلم على فلوسك دام انت 14 سنه على التيوتا خلك علىالسلام عليكم
    اسمحولي ياشباب أدش عليكم عرض كل وأحد ورغبته في الموتر الي يرتاحله الكروزر ونيسان نعم مواتر بس بصراحه ما أقارن الكروزر مع النيسان شوف الجي ال85 وشوف النيسان ال85 وشوف سعر الهدد ال97 ونيسان ال97 وشوف سعر الفتك الجديد سعره سعر الجي أكس
    قسم بالله ثنين من الربع عندهم فتكات عتفست عندهم الكهربه الشركه ماعرفو الخلل واحد باعه وخذله جي أكس اّر 2007 وثاني بعد باعه وخذله جي أكس 2001 وأخوي من شهر بايع نيسان مو2001 ب38 ألف والله قراطيس الشركه فيه وأنا عندي أستاندر مقنوص فيه مو 2000 واصلي 50ألف أخوي مافي بيت في قطر مايخله من التيوتا
    وبخصوص كراج دكا ودكار أكثرهم تشيك أصوف وبوشات وأكثرهم أهل مقناص في ذمتك شوف الكروزرات الي يمرون عليك في الشارع أما النيسان بلغلط أتشوفه يمر عليك وشوف الجكسات في البر وشوفهم حتى في العديد أكثر من النياسين وتقدر تقارن يوم العيد أخ التيوتا صدقني تركب النيسان بتكره
    والسلام عيكم

هلا اخووي

اخاف اشتغل الولاء للشركات بخصوص وبارد ع كلامك نقطه بنقطه ....
    بخصوص موديلات الثمانينات (النيسان والتويوتا) بذمتك من بياخذ نيسان موديل 85 وجي 85
    اذا كان موجودين فالشباب يرغبون النيسان حق الشل والاستعراض اما الجي ابي اعرف من ياخذه لايصلح حق شل وحق بر موتر ثقيل

وبخصوص (التويوتا والنيسان ) وهذي فتره الذهبيه للنيسان وهي الفتره الي نيسان طلع طلعته هي الفترة التسعينات اعتقد ان الكل يجمع ان النيسان مرغوب اكثر من التويوتا يعني تويوتا91(بوحنه) احسن من نيسان 91
    بخصوص الهدد 97 هذي كان ع ايامه حلو بس الحين اشوفه النيسان احلى منه بوايد

وبعدين بخصوص الكراجات رووح وشووف عدل جيات 2005 و2006 ههههههههههههه
    كل واحد منزل مكينته ومنزلين قيورهم وتقول بوشات اذا بوشات وتنزيل مكينه يعني ان التويوتا
    تعبان بتبدل بوشات وتنزل مكينه وين قاعدين يبه موتر كله خرابات يسوون لك القطعه تخترب بسرعه عشان تنجح قسم الغيار ..

وبخصوص الانتشار انا اعترف ان التويوتا منتشر اكثر من النيسان .......
    لان التويوتا مرغوب اكثر من فئه فهو مرغوب عند العوايل والشياب والحريم والشباب
    اما الفتك بسسسسسسسسس للشباب يعني عمرك شفت وحده تسوق فتك الا بالغلط

وبعدين من قال ان شركه نيسان خسرانه حبيبي هذا الرابط وشوف بنفسك

يقول ان تراجع مبيعات فيه فرق شاسع بين خساره وتراجع
    http://aawsat.com/details.asp?sectio...167&issue=9928

اما الخرابات تويوتا متروس خرابات انا عندي واحد من الشباب ماخذ له جي اكس من الوكاله ع يده تم الموتر 3 سنين وبدت تطلع علل التويوتا امعروفه (مكينه تحرق +باور ستيريغ+ كارونه الخ خرابات تويوتا لاتعد ولاتحصى ) باعه وخذه فكسار 2007 وبخصوص ربعك شكلهم لاعبين في الفتك لان عند اخوي فتك 2002 ع يده من الشركه والحمدالله جامد ماعليه مشاكل وعند ربعي الجديد ونفس الشي
    التعديل الأخير تم بواسطة المجروح81 ; 09-10-2007 الساعة 06:16 PM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة