صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: نبش في الماضي

Banned الصورة الرمزية شمس قطر1

Thumbs up نبش في الماضي

كنا شلة من الصديقات نتعلم في معهد للرسم وكنت انا ابحث هنا وهناك في كتب الرسم لاتعلم المزيد فبدأت برسم لوحة وطنيه تعبر عما بداخلي صحيح انني كنت مبتدئيه ولكني كنت افضلهن فاحسست بتغير طباعهن معي وفي احد الايام رجعت الى المرسم فوجدت لوحتي ملئه بالخرابش والالوان التي بدأت تمحو معالم تلك اللوحة فأخذت ابكي فصحت فيهن من التي قامت بهذا العمل فلم يجبني احد وهنا علمت ان الغيره بدأت تدب في قلوبهن حتى اتت صديقة جديده فبدأت تعلمهن انواع من الرسومات وترتب لوحاتهن مما جعلني اسلك طريقا اخر غير طريقي . فبدأت انا الاخرى اتحرش بهن بقولي هذا اللون مناسب وذلك اللون لايناسب وهكذا حتى اشتكين مني لمديرة المرسم فقامت بتحذيري عدة مرات ولم استمع لها . لانها لم تحس بمعاناتي وكم تعبت لارسم تلك الصورة التي في ذهني . وتخذت قرار فصلي وطردي دون سابق انذار .وبعد مدة سمعت عن معرض يقام فحملت لوحة جديده رسمتها ولونتها بعلم بلادي لاجد نفس الصديقات وكل منهن قد عرضت لوحتها ولكن بنفس فكرتي الوطنيه .. و في اسفل اللوحة كتب اسم الصديقه التي ساعدتهن فأخذن يضحكن ويتمازحن في مابينهن وتعليقاتهن على لوحتي فقلت في قرار نفسي على ماذا كل هذا اللمز والضحك الا ترين ايها الصديقات مانحتته اظافري ويكفي انها من صنع يدي وماعبرته من صميم وجداني وليس لاحد جميل او فضل علي .هنا وقفت لارى لوحتي اجمل اللوحات باللوان فصولها الاربعه وخيوط شمس مشعه. وبعد ذلك رجعت الى بيتي وفي وقت كنت اقلب اوراقي التي احتفظ بها وجدت بعض القصاصات ولاوراق التي كنت ارسمها انا وتلك الصديقات فبتسمت لرسوماتهن البسيطه التي خططنها بريشهتن البسيطه .. وتمنيت ان ترى كل واحده منهن مارأيت من نبشي للماضي.

مؤسس الصورة الرمزية ابوعلي اليافعي
    اعتقد اننا امام فنانه تشكيليه...

شمس قطر هل بلامكان عرض بعض من اعمالك؟؟
    [

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي اليافعي

اذا ممكن تعرضين لنا
    عاتب الأيام وان مر العذاب..في هوانا اللي بدا صمته يطول..
    وان تبادلنا جفانا والعتاب..وان ضحك فينا مع الدنيا عذول..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي اليافعي

اخوي ابوعلى اليافعي للاسف تم سرقة اللوحات من المعرض التشكيلي وقيدت القضيه ضد مجهول وقررت بعد ذلك الابتعاد عن الرسم والاتجاه الى الخواطر والادب بعد حاله يرثى لها . شكر لكما على المروور ابوعلي اليافعي واخوي العيار

مؤسس الصورة الرمزية ابوعلي اليافعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس قطر1
    اخوي ابوعلى اليافعي للاسف تم سرقة اللوحات من المعرض التشكيلي وقيدت القضيه ضد مجهول وقررت بعد ذلك الابتعاد عن الرسم والاتجاه الى الخواطر والادب بعد حاله يرثى لها . شكر لكما على المروور ابوعلي اليافعي واخوي العيار
    هذا من سؤ حظنا اختي شمس..

عالعموم ربي يوفقج في توجهج الجديد
    ..
    [

عضو فعال الصورة الرمزية السهم الازرق

Banned الصورة الرمزية أحمد اليافعي
    اختي شمس قطر1 :

نواسيك على سرقة اللوحات ، ماذا عن كتابة الخواطر ؟؟ هل بالإمكان قراءة بعضها ؟!
    لا تحرمينا

شكرا اخواني على المروور السهم الازرق القصيده مثل سهمك موووووت وعيال اليافعي طلباتكم اوامر بس اصبروا علي خلني اعصر مخي وارتب افكاري المشتته على من سرق اغلى لوحه من بدياتي توني طالعه من هالمحنه اللي مايعلم بها الا الله ولوفيها بعض البقايا حتى الان .

عضو فعال الصورة الرمزية Cat
    هذوله بعدج تسمينهم صديقات؟؟؟

الله يعينج على هالفئه من الناس..

حرام تتخلين عن الفن..المفروض تستمرين لآنه شيء راقي..

تحياتي لج ..

شكرا اختي كات على المرور خليني منه ارتحت بس ابى انتقم من اللي سرق اللوحه وخلى دموعي على خدي اربع اربع يليت بس اعرفه ..... سمعت من بعيد ان فيه صوره مسروقه ونباعت على واحد مايعرف قيمتها لكن الايام بيننا بلوعهم هم لثنين ..............

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة