النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الرجاء المساعده يا أخوان

عضو فعال

Unhappy الرجاء المساعده يا أخوان

عندي مجموعة صور كنت مسويلهم RAR. مع باسورد (مسوي نفسي فهيم) ........... المهم الحين احاول اطلعم بس مافي فايده ... ما أذكر الباسورد

جربت بعض البرامج اللي على النت (اللي تسوي باسورد ريكوفري لبرنامج الـ RAR) بس ما أكثرها و يستعملون طريقة بروت فورس عشات يلقون الباسورد و هالشي يمكن ياخذ كذا شهر

اخوي بو ضاري و باقي الأخوان بغيت فزعتكم

جزاكم الله خير

عضو فعال الصورة الرمزية ابو ضاري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان مشاهدة المشاركة
    عندي مجموعة صور كنت مسويلهم RAR. مع باسورد (مسوي نفسي فهيم) ........... المهم الحين احاول اطلعم بس مافي فايده ... ما أذكر الباسورد

جربت بعض البرامج اللي على النت (اللي تسوي باسورد ريكوفري لبرنامج الـ RAR) بس ما أكثرها و يستعملون طريقة بروت فورس عشات يلقون الباسورد و هالشي يمكن ياخذ كذا شهر

اخوي بو ضاري و باقي الأخوان بغيت فزعتكم

جزاكم الله خير

السلام عليكم والرحمة

هلا بك اخوي فلان ان شاء الله بخير..

بخصوص برامج كسر واسترجاع باسورد ملفات rar فهي بتاخذ وقت لأن اخوي الكريم فلان
    ملفات rar والباسورد عموما اخوي الكريم لما نتكلم عن استرجاع باسورد فانا سنصطدم بخورازميات DES او AES فعلى سبيل المثال خوارزمية DES تنتج تشفير يسمى طريقة المفتاح السري SKE ويستخدم هذا النظام المفتاح ذاته في عمليتي التشفير وفك التشفير. ويعتمد مبدأ هذا النوع على اتفاق الطرفين المرسل والمستقبل مثل هذه الخوارزميات تكون صعبة استرجاج الباسورد او كسره وفي كثير من الاحيان تكون غير قابلة للأختراق وان حدث وان كنت قرات عن استحدات أساليب رياضية في كسر هذه الخورازميات باستخدام قواعد رياضية معقدة

فمثل كسر هذه الخورازميات يكون باستعمال طريقتين:-

طريقة البروت فورس مثل ماذكرتها اخوي الكريم وهوي باستعمال تخمينات لاتتواجد ضمن قاموس،الطريقة الثانية طريقة القاموس بالتخمين ضمن احتمالات موضوعة في قاموس نصي او بأي صيغة كانت

الحل طبعا بيكون طويل قليل اول شىء يجب انك تاجر لك سريفر استضافة من اي شركة استضافة ويكون يعمل على انظمة لينكس باي نكهة مثل الفيدور الريدهات او سيتتوس بعدها تستخدم اي برنامج يقوم بكسر ملفات rar على أنظمة لينكس مثل هذه

http://freshmeat.net/redir/pcl/7642/...-2.0c.1.tar.gz

من ثم اقوم بتحميل هذه الملف على سريفري عند شركة الاستضافة واقوم ايضا بتحميل ملفات rar التي اود كسرها على سريفري ايضا من ثم اقوم بتشغيل الملف اعلاه واجعله يعمل في الخلفية background

فمثلا اريد تشغيل برنامج كسر الباسورد في الخلفية وفرضا اسم البرنامج هو pcl فأكتب الامر بالشكل التالي في على سريفري

كود:
    pcl&

الان برنامج كسر الباسورد يعمل في الخلفية ويعمل في كسر ملفات RAR بالتخمين طيب لو حبيت اتاكد هل البرنامج فعلا يعمل في الخلفية ولا شلون؟ اكتب الامر التالي

كود:
    ps –ef | grep root
    وتستبدل root باسمك حسابك في السريفر،، فائدة الطريقة هذه وفائدةا نك تاجر لك سريفر هي انك تاخذ لك سريفر باربع معالجات او 8 معالجات الخاصة المتواجدة عند شركات الاستضافة وتسخر هذه السريفر لكسر واسترجاع باسوردك ملفاتك rar وتجعلها يعمل في الخلفية لكسر وتجريب الاحتمالات يعني امر تشغيل الملف في الخلفية اللي وضعته لك فوق يسمح لك انك تقفل النت والانترنت وتروح تخلص امورك والبرنامج في نفس الوقت قاعد يحاول ويجرب يكسر ملفاتك المضغوطة عن طريق البروت فورس ويعمل في الخلفية وقاعد يستخدم طافة 4 معالجات او 8 معالجات ويستهلاك 2 جيجا قدر الذاكرة في السريفرات او اكثر في تسريع قنص الباسورد الخاص بملفاتك المضغوطة بسرعة واحتمال تجد الباسورد في مايقارب مابين 8 الى 10 ايام فقط من التجريب المستمر والعمل في الخلفية يعني مايحتاج تجرب انت ولايحتاج تكون عالسريفر ولايحتاج تشبك النت فالسريفر اللي خذناه والبرنامج خلينا يجرب على ملفاتنا المضغووطة اللي رفعنها عالسريفر لمحاولة كسرها واسترجاع باسوردها ووضعنا امر للبرنامج ان يعمل بالخلفية دون الحاجة لأي تدخل منك هي الطريقة احترافية وبتاخذ وقت طويل لكن بتسترجع باسورد ملفاتك المفقودة دون الحاجة الى اي تدخل منك وتستفيد من تسخير طاقة السريفر اللي اجرته كاملا من معالج من ذاكرة من مواصفات تقنية عالية في استرجاع باسورد ملفاتك اتمنى افدتك ان شاء الله تحياتي لك

فمان الكريم

عضو فعال الصورة الرمزية A H M A D

أثقَ بكَ ربيْ

آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ ..
    وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ ..
    وستجزينيٌ خيرآ لآننّي آمنتَ بكَ وآني موقن برحمتكَ

آللهم وفقني لمآ تحبه وترضآه

عضو فعال
    اخوي بوضاري و اخوي احمد مشكورين و الله لا يحرمنا منكم

اخوي بوضاري طريقتك صعبه يالغالي

اخوي احمد قاعد اجرب الكراكر كم يوم الحين

الله يعين

عضو فعال الصورة الرمزية ابو ضاري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان مشاهدة المشاركة
    اخوي بوضاري و اخوي احمد مشكورين و الله لا يحرمنا منكم

اخوي بوضاري طريقتك صعبه يالغالي

اخوي احمد قاعد اجرب الكراكر كم يوم الحين

الله يعين

هلا اخوي فلان هي طريقة طويلة ما خفي عليك لكن من الممكن تحصل على الباسورد في فترة قصيرة وفي زمن قصير وذلك بسبب سرعة المعالجات اللي بتسخرها في كسر الباسورد اما اذا بغيت برامج لكسر باسورد RAR فهي متوفرة كثير على الشكبة لكن بتاخذ وقت لأن بتجرب وبتستخدم فقط طاقة معالج واحد لتجريب الاحتمالات تحياتي لك اخوي الكريم

فمان الكريم

عضو
    لعل الاخوان قدروا يساعدونك بخصوص هالموضوع