صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: دلالة

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب 123 مشاهدة المشاركة
    36 اول رقم سوف تشاهدة
    33,30 ثاني رقم سوف تشاهدة

سهم سيء دينيا وفنيا وحتى في الارباح السلام افضل منة السلام وزعت ريال للسهم وهو 30 درهم للسهم كان الله في عون المتعلقين فية باسعار عند ال 40 كثيرا مانصحناهم بالابتعاد عنها الربح في الاسهم الحلال افضل والربا لايخلف الا الخسارة والحسرة والله يوفقك ويوفق الجميع

اخي كبير المتداولين هل شاهدت اول رقم اليوم 36 ريال وهو ادنى سعر وصلت له
    والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

عضو فعال

Talking

محاولات عنيفة لرفع السهم من 36 حتى لا نشاهد الرقم الثاني 33,30 لكن اعتقد الاسبوع القادم سشاهدة اما في بدايتة او نهايتة
    والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

عضو نشط الصورة الرمزية blueZircon
    المغترب12345678

تنبؤاتك الصراحه تقول وكأنك سوبر ماريو

ما شاءالله عليك , وجزاك الله الف خير

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blueZircon مشاهدة المشاركة
    المغترب

تنبؤاتك الصراحه تقول وكأنك سوبر ماريو

ما شاءالله عليك , وجزاك الله الف خير

وجزاك الله بملثة اخي ويكفي العلم بانة ســهم ربوي ولا اتعامل معة نهائيا
    الله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

Banned
    الخ العزيز سهم بروه وصل الى مستوى ال41 وسعره اليوم 36ال 37 وارتفع السهم بقوه حتى وصل الى 41 السهم تم تجميعه من فتره والحين تم جني الارباح على مستوي 41 الى ال30 وحالين السهم مستقر والسبب يعود الى انا الناس تعتقد انه لايوجد شركات وساطه في قطر غيرهااااااا ويعتقد لكل مساهم ان دلاله لها ارباح خياليه مع العلم بان هناك شركات وساطه غيرها والعموله تتوزع على الجميع وعلى حسب الشركه التى يتم منها الشراء والبيع بصوره اكثر وهذا الشي عن طريق سوق قطر الاوراق الماليه ياليت يخبروناااااااااااااااااا مع العلم انها الشركه الوحيده في سوق الاوراق الماليه والمدرجه وغيرها خاصه السهم على فكره جاب راس ماله بواقع 102% عرفت

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد2016 مشاهدة المشاركة
    الخ العزيز سهم بروه وصل الى مستوى ال41 وسعره اليوم 36ال 37 وارتفع السهم بقوه حتى وصل الى 41 السهم تم تجميعه من فتره والحين تم جني الارباح على مستوي 41 الى ال30 وحالين السهم مستقر والسبب يعود الى انا الناس تعتقد انه لايوجد شركات وساطه في قطر غيرهااااااا ويعتقد لكل مساهم ان دلاله لها ارباح خياليه مع العلم بان هناك شركات وساطه غيرها والعموله تتوزع على الجميع وعلى حسب الشركه التى يتم منها الشراء والبيع بصوره اكثر وهذا الشي عن طريق سوق قطر الاوراق الماليه ياليت يخبروناااااااااااااااااا مع العلم انها الشركه الوحيده في سوق الاوراق الماليه والمدرجه وغيرها خاصه السهم على فكره جاب راس ماله بواقع 102% عرفت
    جزاك الله خيـــــر اخوي الوعد ولكن هل التعامل معها افضل ام مع المجموعة انا اعتقد بان المجموعة تستحوذ على اغلبية المستثمرين ومافس قوي لها ولجميع شركات الوساطة الاخرى والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 22-11-2007 الساعة 01:05 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية كبير المتداولين
    ماقلنا شي اخوي بالعكس السهم الحين ممتاز للشراء والسهم ليس سهم استثماري لاكن سهم مضاربه وركود السوق ممكن يحرك السهم وانا اتوقع وان شاء الله يكون توقعي في مكانه انه الاسبوع الجاي راح تشوف الدعم على السهم وسعر 33.3 في وضع السوق الحالي ممكن يروح للحظه لاكن بعدها راح يرتد بقوه

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير المتداولين مشاهدة المشاركة
    ماقلنا شي اخوي بالعكس السهم الحين ممتاز للشراء والسهم ليس سهم استثماري لاكن سهم مضاربه وركود السوق ممكن يحرك السهم وانا اتوقع وان شاء الله يكون توقعي في مكانه انه الاسبوع الجاي راح تشوف الدعم على السهم وسعر 33.3 في وضع السوق الحالي ممكن يروح للحظه لاكن بعدها راح يرتد بقوه

ســــهم ربوي وحتى ان كنت افهم تصرفاتة لن اشترية لذلك الابتعاد عنة افضل اتوقع ان لم يصمد على 33,30 ستشاهدة باذن الله بسعر 28 ريال والاسهم النقية فيها الخيــــر وهي اسهم المضاربة التـــي لاخوف من شرائها حتــى التعليقة فيها افضل من التعليقة في سهم ربوي لانجني منة الا الذنوب والمعصية والكبائر اما النقية فان تحولت الى مستثمر فيها فلن تخسـر باذن الله ويكفيك التوفيق منه وين اخي رايق
    وبالتوفيق لك اخي كبيـــــر المتداولين لك وللجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 22-11-2007 الساعة 01:43 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية كبير المتداولين

Smile

ســــهم ربوي وحتى ان كنت افهم تصرفاتة لن اشترية لذلك الابتعاد عنة افضل اتوقع ان لم يصمد على 33,30 ستشاهدة باذن الله بسعر 28 ريال والاسهم النقية فيها الخيــــر وهي اسهم المضاربة التـــي لاخوف من شرائها حتــى التعليقة فيها افضل من التعليقة في سهم ربوي لانجني منة الا الذنوب والمعصية والكبائر اما النقية فان تحولت الى مستثمر فيها فلن تخسـر باذن الله ويكفيك التوفيق منه وين اخي رايق
    وبالتوفيق لك اخي كبيـــــر المتداولين لك وللجميع
    انا معاك اخوي من ناحيه الربوي والاسلامي وانا الحمد لله مااتعامل بالاسهم الربويه بس انا قاعد اعطي تحليل للسهم وتصورات لاني اتابع جميع الاسهم بالسوق واربط بينها سواء ربوي او اسلامي ولاكن بشكل عام الاسلامي فيه الخير وفيه البركه والابتعاد من الاسهم الربويه يبارك في الاستثمار

وهاي نظرتي للسهم ومع الايام راح نشوف التحركات ونعرف الخفايا

وشاكر لك مره اخرى

عضو فعال

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير المتداولين مشاهدة المشاركة
    انا معاك اخوي من ناحيه الربوي والاسلامي وانا الحمد لله مااتعامل بالاسهم الربويه بس انا قاعد اعطي تحليل للسهم وتصورات لاني اتابع جميع الاسهم بالسوق واربط بينها سواء ربوي او اسلامي ولاكن بشكل عام الاسلامي فيه الخير وفيه البركه والابتعاد من الاسهم الربويه يبارك في الاستثمار

وهاي نظرتي للسهم ومع الايام راح نشوف التحركات ونعرف الخفايا

وشاكر لك مره اخرى

جزاك الله خيـــــر اخوي كبيــــــر المتداولين والله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق ويرزقك من حيث تحتسب ولاتحتسب ولكن عندي ملاحظة بسيطة لو تبتعد عن تحركاته افضل لانه عند شراء او بيع اي شخص للســهم ستتحمل ذنوبة وانت لا تعلم والله يوفقك ويوفق الجميــــع

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة