صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: تحذيـــــــــــــــــــــــــــــــــر للشباب + الحريــــــــــــــــــــــــــــم

عضو نشط

تحذيـــــــــــــــــــــــــــــــــر للشباب + الحريــــــــــــــــــــــــــــم

اخواني وخواتي احذركم من السائقين الاجانب الي عمرهم ماشافو ولاركبو اعزكم الله حتى الحمير الذين يحصلون على رخص سواقه بالواو والف والدواران من خلال مدارس السواقه المستهتره بارواح الناس ولما رايته من مشاهد مروعه كانو هم السبب الرئيسي فيها وجب كتابت هاذا التحذير لياخذ الجميع حذرهم( والله يحفظ الجميع)

عضو فعال
    جزاك الله الف خير على النصيحه

عضو نشط
    شكرا جزيلاً على التنبية وكثر الله من أمثالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــك.
    والله يحفظنا جميعاً

عضو مؤسس الصورة الرمزية hamoor4ever
    والله يااخوي ، كلامك فيه واقعيه للبعض والله ياما ناس جاوو لي علشان انتوسط لهم على اساس ياخذون الليسن من دون اختبار ، واعرف ناس سوو لهم اختبارات بسياراتهم الخاصه الاتوماتيك بعد اللف والدوران ع القوانين لانهم مايبون يقدمون اختبار حالهم حال الناس ومن غير مايدشون مدارس بس اللهم تسجيل انهم جاوو وهم نايمين بالعسل وكل شي يمشي بالفلوس او المعارف . واللي يقول لي اشاعات وماادري ايش انا اثبت لهم .

لكن في ناس الحمدلله ملتزمه بالقوانين وقوانين البلاد وتحترمها ، فأحنا ماانعمم

وشكرا

عضو مؤسس الصورة الرمزية ابوسعود
    شكرااااااااااا اخي على التحذير

عضو مميز
    كلام الاخوان ابوعزوز6 وهامور للأبد صحيح لأن جبتلي سايق هندي عنده ليسن من بلاده

دخلناه مدرسه بطلايب عقب شهرين يعني معاشه ماشي وهذا حقه وهو مايسوق..

علموه شهر وسقط ومددوله شهر وسقط ..المره الثالثه نجح سئلت السايق الثاني ماشالله عليه

نفع فيه الشهرين كفوعليه والله سبع ..قال لا المدرسه تمللو منه ونجحوه..قلت خل نجرب سواقته ونعطيه

تعليمات التقيد بالأشارات والمسارات حتى لايعدم عيالي ولاغيرهم..شفت سواقته داقه..اسبوعين

وله البيت يشتكون مايوقف في الاشاره واذا بيدخل شارع رئيسي يقطع المسارات كلها بدون تدرج

عاد هو وحظه تصيب وله تخيب...قلنا خلاص مايبيلها ..حجزنا تذكرته والله يحفظنا وياه روحناه لهله..

واذاحد يعرف سايق مسلم كويس وارخيص او ولدناس بنقل كفاله او بدونها يساعدنا وينوبه ثواب

عضو فعال الصورة الرمزية التيما
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoor4ever مشاهدة المشاركة
    والله يااخوي ، كلامك فيه واقعيه للبعض والله ياما ناس جاوو لي علشان انتوسط لهم على اساس ياخذون الليسن من دون اختبار ، واعرف ناس سوو لهم اختبارات بسياراتهم الخاصه الاتوماتيك بعد اللف والدوران ع القوانين لانهم مايبون يقدمون اختبار حالهم حال الناس ومن غير مايدشون مدارس بس اللهم تسجيل انهم جاوو وهم نايمين بالعسل وكل شي يمشي بالفلوس او المعارف . واللي يقول لي اشاعات وماادري ايش انا اثبت لهم .

لكن في ناس الحمدلله ملتزمه بالقوانين وقوانين البلاد وتحترمها ، فأحنا ماانعمم

وشكرا

" ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي "
    اللهم اغفر لوالدي واغسله بالماء والثلج والبرد

عضو فعال الصورة الرمزية BODYGUARD
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيما مشاهدة المشاركة
    افاااااااااا التيما ناقصك حرف الوااااو

إذا واجهك هم كُبر الجبال تذكر أرحنا بها يا بلال

إذا ضاقت عليك الدنيا , لاتقل : " يارب عندي هم كبير ".

بل قل : " ياهم عندي رب كبير ".

من كثر غدر الاصحاب وكذب الاحباب ... زاد احترامي للـــــكـــــلاب

عضو مؤسس الصورة الرمزية حقيقه
    اففف الصراحه مُعاناه مع الجير العادي في التدريب بس الحمدلله صحيح تعب بس استفدت منه والحمدلله طلعنا الليسن بجداره و بدون واسطه
    اهم شيء حياتي وحياة العالم اللي بالشارع عشان مانتسبب بحوداث لازم نكون قدها
    وبالنسبه لموضوع الواسطه بالليسن صحيح كلامكم الصراحه فيه ناس ماتعرف تسوق كل يوم ابي ادعم والسبه هم
    ولو قالو لي بتاخذ الليسن بواسطه بقول لا والف لا
    التعديل الأخير تم بواسطة حقيقه ; 22-11-2007 الساعة 02:02 AM

والله ان تسبدي من الدنيا تحووم ،، وين أودي خاطري ما أضيَقه !؟

عضو نشط
    يعطيم العافيه جميعا على تفاعلكم والقصد من تكرار الموضوع هو المصلحه العامه لان هاذي ارواح ناس ولوتتخيلون حجم الالم الذي ينتابني حين ارى اي حادث 0 والله يحفظ الجميع0

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة