صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 56 من 56

الموضوع: عمليات هدم جديدة في مدينة الدوحـة

عضو نشط الصورة الرمزية strong pilot
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستشاري مشاهدة المشاركة
    أصحاب المحلات الجنوبية من الأشارات إلى أشارة عيادة الدوحة أستلموا أشعار الأخلاء خلال 3 شهور وبأمكانك تسألين هم . اما بخصوص المحلات إلى فيها فيديو الصقر بالفعل تم أخلائها من زمان وهناك عمليات أخلاء جديدة من الناحية الشمالية إلي فيها مطعم الروشة و سوان للحلويات والرداء للعبايات .
    صادق اخوي انا اعرف صاحب محل الرصاصي وقالي انه جاه انذار بالاخلاء خلال 3 شهور بس كنت اعتقد انه صاحب المحل يبغيه عشان يسوي تعديلات
    من الدنيا أنا مابي سوى عفو العلي التواب

ويحسن خاتمة فعلي ويغفر لي ضلالاتي

أبملا العمر "بالتوبة" و "نوح" و "هود" و"الأحزاب"

متى كانت سنيني عمر انا عمري في ركعاتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عضو مؤسس الصورة الرمزية رحال
    ياريت يطلع لنا مسئول ينفي أو يؤكد لنا هذه الشائعات التي تتداول

في الشارع القطري ، لأن لو أستمر الحال على ماهو عليه

أسعار الأراضي لن تتوقف عن الارتفاع !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل !!!

Banned
    وازيدك من الشعر بيت المحلات التي تقع في شارع السد عليه ازاله من المالك لبناء مجمع تجاااااااري وبشرك بعد ازاله المناطق في الطريق وبدون وضع مناطق لهم وهذا السبب الريئسي للغلاء وارتفاع الايجارات والسماسره الصغار الذينا لايعملون عند الكفيل ومكاتب العقارات والتاجير الباطني وغيييييييييييييره واذا بتجيب بظاعه من الخارج بيخذون جماااااارك ؟؟؟؟؟
    كم سبب والحل واحد عند الدوله الحل بالقرارات الصارمه وبدون احيز اذا طبق على الكبير الصغير بيعرف النتيجه وبيمشي على الخط المستقيم تعرف امس بتاريخ 15/12/2007 م رحت ابي استاجر شقه من احد الهوامير اول شرط قال اذا شركه او موسسه بالكامل تاخذ العقار والبسعر غاليييييييي وبظمانات قويه مع العلم بان مجمع العمارات يوجد به اكثر من 150 شقه بس هل الشركات الكبيره والت تقوم باخذها وتاجيرها بالباطن او وضعها شقق مفروشه وتاجيرها اليومي لا وبالساعه؟؟؟؟ هو السبب الرئيسي لمشكله الغلاء

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد2016 مشاهدة المشاركة
    وازيدك من الشعر بيت المحلات التي تقع في شارع السد عليه ازاله من المالك لبناء مجمع تجاااااااري وبشرك بعد ازاله المناطق في الطريق وبدون وضع مناطق لهم وهذا السبب الريئسي للغلاء وارتفاع الايجارات والسماسره الصغار الذينا لايعملون عند الكفيل ومكاتب العقارات والتاجير الباطني وغيييييييييييييره واذا بتجيب بظاعه من الخارج بيخذون جماااااارك ؟؟؟؟؟
    كم سبب والحل واحد عند الدوله الحل بالقرارات الصارمه وبدون احيز اذا طبق على الكبير الصغير بيعرف النتيجه وبيمشي على الخط المستقيم تعرف امس بتاريخ 15/12/2007 م رحت ابي استاجر شقه من احد الهوامير اول شرط قال اذا شركه او موسسه بالكامل تاخذ العقار والبسعر غاليييييييي وبظمانات قويه مع العلم بان مجمع العمارات يوجد به اكثر من 150 شقه بس هل الشركات الكبيره والت تقوم باخذها وتاجيرها بالباطن او وضعها شقق مفروشه وتاجيرها اليومي لا وبالساعه؟؟؟؟ هو السبب الرئيسي لمشكله الغلاء

كلامك كله عدل بس انا خايف من اسمك الوعد 2016 لان اسعار العقارات زادت قبل الاسياد لقارة اسيا وشلون 2016 العالمية الله يعين تصدقون انا حاس ان لو فتحوا الجسر للبحرين بتزيد الايجارات هناك ههههههههههههههه

عضو نشط الصورة الرمزية nym
    يااخواني معظم العمارات الي تكلمتوا فيها املاك خاصه ويحق للملاك استثمارها
    والحكومه ماتقدر ترفض طلب بناء جدبد للمواطنين لانها املاك خاصه

عضو نشط
    عمااااار ياقطررررر
    [IMG][/IMG]

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456