النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: طلب مساعده من الأخوان في المجموعه

عضو نشط جداً الصورة الرمزية @ عاشق الريم @

Lightbulb طلب مساعده من الأخوان في المجموعه

بسم الله الرحمن الرحيم

لدي أسهم أكتتاب ل 10 أشخاص في بنك الريان وتوكيل من وزارة العدل بيع وشراء والتداول بها في السوق القطري وشركاة الوساطه الماليه وتحصيل قيمتها وأيداعها في حسابه لدي البنوك أو في حساب من يشاء وتملكها وله حق نقل وتحويل ملكيه لنفسه أو للغير وله حق أصدار بطاقه مستثمر من أسواق المال في الدوله ..............الخ مصدق من السفاره القطريه أرجو مساعدتي من الأخوه في المجموعه وتوفير علي السفر الى قطر ومشقات السفر هل أستطيع أن أرسل لكم بالفاكس التوكيل وشهادات التخصيص بالفاكس وبيعها بسعر السوق وتحويل المبلغ بحسابي لديكم علما أنني عميل لديكم منذ أكثر من سنه أنتظر الأجابه والمساعده منكم ولكم جزيل الشكر والأمتنان مقدما

عضو نشط جداً الصورة الرمزية " النــــمـــــر"
    أخي العزيز عاشق الريم أعتقد أن مراسلة المجموعة أو أي شركة وساطة عبر الفاكس غير ممكن اذا تملك توكيل ليش لان التوكيل لابد من مطابقة الاصل فيه بس بقولك شي..

افتح موقع المجموعة وتقدر اتشوف الوساطة الي تتعامل معها المجموعة بدول مجلس التعاون بدون ما تسافر واتعب روحك .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأسهم مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز عاشق الريم أعتقد أن مراسلة المجموعة أو أي شركة وساطة عبر الفاكس غير ممكن اذا تملك توكيل ليش لان التوكيل لابد من مطابقة الاصل فيه بس بقولك شي..

افتح موقع المجموعة وتقدر اتشوف الوساطة الي تتعامل معها المجموعة بدول مجلس التعاون بدون ما تسافر واتعب روحك .
    هلا أخوي نمر أذا بعتهم بالوسيط الي بالكويت بعد أسبوعين يوصل الشيك وأرد أحوله لقطر لرصيدي بالمجموعه هم ياخذ أسبوعين العمليه تستغرق شهر كامل وأما عن طريق الفاكس أو أرسلهم لبريد الشركه الفتره أقل بكثير مشكور ياخوي نمر الأسهم

عضو مميز الصورة الرمزية بيانو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأسهم مشاهدة المشاركة

كلام نمر الاسهم صحيح ومالك حل اخر غير انك تاتى الى الدوحه وتذهب الى المجموعه وعمليه البيع تستغرق دقائق وتستلم فلوسك

تحياتى لك ولاهل الكويت
    Do .. Ra .. Mi .. Fa .. Sol .. La .. Ci ..Do

DohaCairo

عضو
    يعطيكم العافية على المعلومات

شكرا للأخ بشار مسؤول خدمة العملاء في المجموعه لله الحمد سافرت يوم الأحد الماضي وبعتهم جميعا وأدخلتهم لحسابي بالشركه يوجد شخص بالمجموعه يمني الجنسيه يشتغل بالدعم الفني للأسف نسيت أعرف أسمه بغايه الروعه والأخلاق وأبتسامته لجميع الزوار وأسلوبه الراقي مع الجميع يستحق كلمة شكر من كل قلبي