اخوي الفيصل

انا قررت اني مارد في هذا الموضوع وخاصه بعد ماتجاهلت اسألتي الكثيره واتعبت اسلوبك المعتاد في الرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian مشاهدة المشاركة

أخي الفيصل لا أدري لماذا يحس الكثير من الأعضاء أنك تسفه عقول الآخرين و تنظر لهم بازدراء ...

أتمنى أن أرى تغيرا في أسلوبك حتى لا ينفر الناس منك و لا يحسون أنك تنظر لهم بتعالي من برجك العاجي ...
للأسف اخوي Arabian هذا هو الحاصل في الوقت الحاصل .. وهو واضح في كثير من ردود الفيصل اللي اتمنى انه يقبل صراحتي وجرأتي يمكن في الرد عليه ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatari1 مشاهدة المشاركة
أسمح لي أخوي الفيصل....

أتفق تماماً مع طرح أختنا ~¤ العنود ¤~ ، وأويدها في كل كلمة قالتها....

أنت تدعي أنك تعرف إذا كانت هناك أخبار عن زيادات أو إسقاط ديون أو غير ذلك من أخبار سارة، أو لا...

ثم تقول أنك لا تود أن تقول أي شيء عن هذا الموضوع...

ثم تأتي وتقول ما في دخان من غير نار....

وتطالب الحكومة بتوضيح الأمور، ونفي الشائعات..

وهل الحكومة هي التي أطلقت الشائعات؟أم الأفراد سواء المطلعين على هذه الأمور أو غيرهم؟

وعندما تأتي أنت، وتدعي معرفتك بخبايا الأمور، ولكنك لا تود التكلم في ذلك، فهذا يزيد نار الإشاعات اشتعالاً

إذا أعلنت الحكومة أنها تدرس توحيد الرواتب بين الهيئات الحكومية والوزرات، فلا يعني هذا أن هناك زيادة، وإنما هي مجرد دراسة....

وإذا انتهت هذه الدراسة فلا يعني ذلك الموافقة عليها فوراً، وتنفيذها بحذافيرها، فهناك سلطة أعلى هي سلطة سمو الأمير، ومن حقه -بوصفه السلطة العليا- إما المصادقة أو التعديل أو التغيير أو التأجيل أو الرفض لأي دراسة أو مشروع قرار.

لكن الناس الذين يقرأون هذه الأخبار أو يطلعون عليها بحكم طبيعة عملهم هم من يطلقون الشائعات، وينشرون الأخبار الكاذبة...

فالعيب في الأفراد، وليس من الحكومة.....

هم من يطلقون الإشاعة، ويكذبون الكذبة، ثم يصدقونها

والسموحة..
اشكرك اخوي qatari1 على مداخلتك وتأييدك لكلامي

الظاهر ان الوحيد اللي لا يؤيدني في ما ذكرته هو كاتب الموضوع لانه ما يبي يقتنع بأنه " مافي دخان من غير نار"