صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 105

الموضوع: اقتراح لسد مديونية المواطن القطري

عضو نشط جداً الصورة الرمزية الساهرة

اقتراح لسد مديونية المواطن القطري

كنت من المتابعين لشبكة الاسهم القطريه وبالرغم اني لست موظفه الا انه تفاءلت
    في موضوع سد المديونية لاني اعرف جيدا ان المواطن القطري مرهق بالديون وفي ظل موجات الغلاء اللي طالت كل شئ في السوق القطري بدون حسيب ولا رقيب

الشعب القطري كتعداد سكاني قليل والدولة ولله الحمد في طفره اقتصاديه كبيره
    وكل سنه هناك فايض في الميزانيه العامه وخير قطر وصل لمشارق الارض ومغاربها بفضل من الله عز وجل لكن المواطن القطري احق قبل الجميع في هذا الخير لانه حق من حقوقه ..

الاقتراح :

1- اذا كان سد مديونية المواطن القطري اكبر من حجم الفايض في الميزانيه العامه
    لسنة 2007 يكون هناك تقسيم على ثلاث سنوات اي يكون من فايض الميزانيه العامه لسنة 2007 لصغار الموظفين وفايض السنه التي تليها للعسكرين وفايض السنه التي تليها لكبار الموظفين بهذا الشكل الدوله ماراح تنضغط وبتكون قادره على سد المديونيه عن المواطن القطري الذي ارهقته الديون
    2- اذا كانت الحكومه وكما قال بعض الاخوه المحلليين انه الحكومه لاتتحمل اخطاء سوء الترتيب من المواطنين والذي ارهقهم بالديون يكون هناك مبلغ يقتطع من الراتب بعد سد المديونيه من البنك المركزي ويكون على كذا سنه وبدون فوائد .

بصراحه المواطن القطري احق من غيره في خير وطنه وهذه الديون حدثت ولن تتكرر لان المواطن اخذ درس من هاذي الديون في السنوات الماضيه كان كل شئ رخيص وكان المواطن الذي يتبقى من راتبه 2000 ريال يستطيع ان يتدبر اموره حتى منصف الشهر ولكن الان وفي ظل هذا الغلاء الفاحش والذي طال حتى المواد الغذائيه والاساسيه لايستطيع ان يتدبر اموره حتى 3 الشهر
    واستغرب بعض الاخوه الذين علقوا واحتجوا على سد مديونية اخوانهم وابناء بلدهم لانهم غير مديونين ويرون ان هذا ظلم لهم انا ارى ان اي خير يعم ابناء وطني هو خير لي وانا اتمنى الخير لكل قطري وقطريه والله يفرج عن كل مكروب كربته
    وانا متأمله خير في ابو مشعل وعندي احساس انه بأذن لله راح تنجلي هذة الغمة عن المواطن القطري قريبا .

قولوا أمين

اختكم

الســاهره

Banned الصورة الرمزية ســـهم
    الســـــــاهره

يبدو أنك ستكونين من المشاركين المميزين في هذا المنتدى وذلك لجمال طرحك وهذا مانراه في بداية

مشاركتك هنا

أقتراح جدا جميل ورائع ولكن الله لايريك ردود الحســاد في موضوعك هذا فهناك من لايؤيد ماتتحدثي عنه

وكأنه سيقتطع من راتبه لسداد مديونية الآخرين

شكرا لك ويعطيك العافيه ..

عضو نشط جداً
    لاتحاولون ماراح يسددون ديون المواطنيين ريحووا راسكم

والسؤال لغير الله مذله

مع العلم اني مديون بسبب العرس ولسيارة والملحق وابيهم يسددون ديوني

عضو فعال الصورة الرمزية شيخ الشباب
    افكار واقتراحات رائعه

وانا اؤيدك في موضوعك

لما فيه من مصلحه للمواطنين وهم حماة الوطن

قطر رجال الاولين .... حماتنا يوم النداء
    وحمائم يوم السلام .... جوارح يوم الفداء

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـهم مشاهدة المشاركة
    الســـــــاهره

يبدو أنك ستكونين من المشاركين المميزين في هذا المنتدى وذلك لجمال طرحك وهذا مانراه في بداية

مشاركتك هنا

أقتراح جدا جميل ورائع ولكن الله لايريك ردود الحســاد في موضوعك هذا فهناك من لايؤيد ماتتحدثي عنه

اقسم بالله انا الموضوع فوق الممتاز والردود فوق الممتازه،، وعجبني ردك ياسهم،، وين المحامين،، تراك عذبتهم بردك يحاولون يردون ومايقدرون،،

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهرة مشاهدة المشاركة
    كنت من المتابعين لشبكة الاسهم القطريه وبالرغم اني لست موظفه الا انه تفاءلت
    في موضوع سد المديونية لاني اعرف جيدا ان المواطن القطري مرهق بالديون وفي ظل موجات الغلاء اللي طالت كل شئ في السوق القطري بدون حسيب ولا رقيب

الشعب القطري كتعداد سكاني قليل والدولة ولله الحمد في طفره اقتصاديه كبيره
    وكل سنه هناك فايض في الميزانيه العامه وخير قطر وصل لمشارق الارض ومغاربها بفضل من الله عز وجل لكن المواطن القطري احق قبل الجميع في هذا الخير لانه حق من حقوقه ..

الاقتراح :

1- اذا كان سد مديونية المواطن القطري اكبر من حجم الفايض في الميزانيه العامه
    لسنة 2007 يكون هناك تقسيم على ثلاث سنوات اي يكون من فايض الميزانيه العامه لسنة 2007 لصغار الموظفين وفايض السنه التي تليها للعسكرين وفايض السنه التي تليها لكبار الموظفين بهذا الشكل الدوله ماراح تنضغط وبتكون قادره على سد المديونيه عن المواطن القطري الذي ارهقته الديون
    2- اذا كانت الحكومه وكما قال بعض الاخوه المحلليين انه الحكومه لاتتحمل اخطاء سوء الترتيب من المواطنين والذي ارهقهم بالديون يكون هناك مبلغ يقتطع من الراتب بعد سد المديونيه من البنك المركزي ويكون على كذا سنه وبدون فوائد .

بصراحه المواطن القطري احق من غيره في خير وطنه وهذه الديون حدثت ولن تتكرر لان المواطن اخذ درس من هاذي الديون في السنوات الماضيه كان كل شئ رخيص وكان المواطن الذي يتبقى من راتبه 2000 ريال يستطيع ان يتدبر اموره حتى منصف الشهر ولكن الان وفي ظل هذا الغلاء الفاحش والذي طال حتى المواد الغذائيه والاساسيه لايستطيع ان يتدبر اموره حتى 3 الشهر
    واستغرب بعض الاخوه الذين علقوا واحتجوا على سد مديونية اخوانهم وابناء بلدهم لانهم غير مديونين ويرون ان هذا ظلم لهم انا ارى ان اي خير يعم ابناء وطني هو خير لي وانا اتمنى الخير لكل قطري وقطريه والله يفرج عن كل مكروب كربته
    وانا متأمله خير في ابو مشعل وعندي احساس انه بأذن لله راح تنجلي هذة الغمة عن المواطن القطري قريبا .

قولوا أمين

اختكم

الســاهره
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـهم مشاهدة المشاركة
    الســـــــاهره

مشاركتك هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحي7 مشاهدة المشاركة
    اقسم بالله انا الموضوع فوق الممتاز والردود فوق الممتازه،، وعجبني ردك ياسهم،، وين المحامين،، تراك عذبتهم بردك يحاولون يردون ومايقدرون،،
    اقتراحات رائعة وتأييد رائع

بس وشرايكم اندور طريقة نرفع فيها مستوى معيشتنا(تجارة او اي مشروع ) بدال الطرارة جدام الله وخلقه؟

انا هذا اقتراحي

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبر سري مشاهدة المشاركة
    اقتراحات رائعة وتأييد رائع

بس وشرايكم اندور طريقة نرفع فيها مستوى معيشتنا(تجارة او اي مشروع ) بدال الطرارة جدام الله وخلقه؟

انا هذا اقتراحي
    انت الطرارر خخخخخ، وين داخل انت،، الشيخ غير سلوبك معا الناس،، لو سمحت هذا حق ،، ومافيها شي اذا ابونا عطنا ( بومشعل)،،

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحي7 مشاهدة المشاركة
    انت الطرارر خخخخخ، وين داخل انت،، الشيخ غير سلوبك معا الناس،، لو سمحت هذا حق ،، ومافيها شي اذا ابونا عطنا ( بومشعل)،،
    طيب واذا ماعطاك بو مشعل؟؟
    اخوي
    اي اسلوب اللي اغيره؟
    ولو اني طرار اخوي كان سويت مثلك , كل يوم طاب سددوا ديوني وسددوا ديوني , وذابحينا احنا عيال البلد واحنا عيال البلد ,انت توك ماخذ جواز ولا شنو؟؟
    يخوي حتى احنا عيال البلد , وللاسف مديونين على عدد شعر روسنا , لكن ماراح انطر , الشكوى لغير الله مذلة , ساعد نفسك ابنفسك , وجيبها بعرق جبينك ويمناك
    اخوي
    يعني انت سمعت اقتراح الاخت
    اسمع اقتراحي الحين
    عندك واحد من احتمالين :
    1-صندوق الزكاة , وياريت لو اتودي وياك شهادة مديونية من البنك
    2-مسجد عمر بن الخطاب , بس تلثم علشان اذا شافتك الدورية تقدر تشرد , لانه ممنوع

ياجماعة فضحتونا , حتى ربعي الاجانب اللي في الدوام يقولون : انتوا متى تعتمدون على نفسكم؟

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبر سري مشاهدة المشاركة
    طيب واذا ماعطاك بو مشعل؟؟
    اخوي
    اي اسلوب اللي اغيره؟
    ولو اني طرار اخوي كان سويت مثلك , كل يوم طاب سددوا ديوني وسددوا ديوني , وذابحينا احنا عيال البلد واحنا عيال البلد ,انت توك ماخذ جواز ولا شنو؟؟
    يخوي حتى احنا عيال البلد , وللاسف مديونين على عدد شعر روسنا , لكن ماراح انطر , الشكوى لغير الله مذلة , ساعد نفسك ابنفسك , وجيبها بعرق جبينك ويمناك
    اخوي
    يعني انت سمعت اقتراح الاخت
    اسمع اقتراحي الحين
    عندك واحد من احتمالين :
    1-صندوق الزكاة , وياريت لو اتودي وياك شهادة مديونية من البنك
    2-مسجد عمر بن الخطاب , بس تلثم علشان اذا شافتك الدورية تقدر تشرد , لانه ممنوع

ياجماعة فضحتونا , حتى ربعي الاجانب اللي في الدوام يقولون : انتوا متى تعتمدون على نفسكم؟

أرفع عقالي تحيةً لك على هذا الرد الجميل، والمنطقي

عضو فعال الصورة الرمزية AL_MUTAEM
    يعطيك العافيه اختي الساهره على طرحك المتميز ..

ولكن لا اتوقع ان تكون على دفعات كالاقتراح الاول لانه ليس من المؤكد ان يكون هناك فائض بالميزانيه يكفي لمديونيه المواطنين او لأي سبب اخر ..

الافضل تدفع للجميع بنفس الوقت ..

ولكن من وجهة نظري ان يكون هناك مبلغ معين لكل مواطن يؤخذ على اساس متوسط المديونيه لجميع المواطنين لان هناك البعض ليس عليه اي مديونيه وهناك فئه مديونياتهم ضئيله وهناك اصحاب المديونات الكبيره ..

فأظن ان من الظلم ان تدفع الحكومه لفئه ملايين الديونيات ولفئه اخرى مبالغ لاتتعدى المئة الف ..

المفروض عمل دراسه ورؤية مديونية الغاليه ويتم ادخال مبلغ معين بحساب اي موظف فأذا كان مديون للبنك لايحق له سحب المبلغ فيكون المبلغ للبنك واذا كان ليس من اصحاب المديونيات او بمديونيه اقل يستطيع سحب المتبقي ..

مجرد وجهة نظر
    يا صغـيّر ما يكبرني لقب
    وما يصغـرني إذا انكرني صغير
    ما خذينا الصيت من جمع الذهب
    ولا نسابة شيخ او قربة وزير

(رحمة الله عليك يابونواف)

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة