صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28

الموضوع: ياجماعة الخير يرضيكم الي صاير مع الخطوط القطريه ؟!!؟!

عضو فعال

ياجماعة الخير يرضيكم الي صاير مع الخطوط القطريه ؟!!؟!

مجرد سؤال يحتاج الى رد اوجه هالسؤال الى اخواني الي يحجزون من داخل دوله قطر على الخطوط القطريه ,,,
    مجرد مثال

والحقائق كثيره

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى مصر ورجعه على الدرجه السياحيه توصل الى ثلاث الاف وثلاثميه بينما لو كنت مسافر من الكويت الى القاهره عن طريق الدوحه على الخطوط القطريه على الدرجه الاولى بنفس السعر الي يخرج به القطري من الدوحه الى القاهره ذهابا وايابا او ايا يكون حاجزا من داخل قطر

رحله واشنطن

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى امريكا ذهابا وايابا درجه اولى ثمانيه وعشرين الف ريال في حين اخوانا الهنود او غيرهم من الذين يستقول الطائره من الهند دوحه واشنطن وعوده تكون الدرجه الاولى تقريبا عشره الاف ريال

واكثر الرحلات الى تطلع من الدوحه تكون دبل او زياده بالف ريال عن نفس خط الرحله القادمه من وجهه غير الدوحه ومن ثم تكمل سير الرحله عن الطريق الدوحه .

نصحني واحد من الشباب وكنت ناوي اروح زيورخ باني احجز تذكره سياحيه على الاردن ومن هناك احجز الى زيورخ عن طريق الخطوط القطريه وفعلا طلعت على اقل من نصف السعر والكن تعب الرحله منعني من الاخذ بالنصيحه ولكن الكلام الي اتضح لى,, سد نفسي عن استخدام الخطوط القطريه نهائيا
    الخطوط القطريه على عيني وراسي ولكن ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ,, يعني لازم نرووح دوله اخرى ونحجز من هناك عشان نحصل على سعر تذكره جيد ,, نحن نعلم ان 99 % من الموظفين في القطريه اجانب يعني مافي اي فائده ترجع على المواطنين من الشركه الى ان يستخدمون هذا الناقل الوطني ولكن مع ذلك نجد ان الاسعار مغالى فيها ومرفوعه على من يعيش داخل قطر ,, ولكم مني كل التحيه
    وياريت تجاوبون على سؤالي .

Banned
    قد اسمعت لو ناديت حيا
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    ولو نارا نفخت بها أضاءت
    ولكنك تنفخ في رماد

عضو نشط الصورة الرمزية بواسطة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-fahad مشاهدة المشاركة
    مجرد سؤال يحتاج الى رد اوجه هالسؤال الى اخواني الي يحجزون من داخل دوله قطر على الخطوط القطريه ,,,
    مجرد مثال

والحقائق كثيره

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى مصر ورجعه على الدرجه السياحيه توصل الى ثلاث الاف وثلاثميه بينما لو كنت مسافر من الكويت الى القاهره عن طريق الدوحه على الخطوط القطريه على الدرجه الاولى بنفس السعر الي يخرج به القطري من الدوحه الى القاهره ذهابا وايابا او ايا يكون حاجزا من داخل قطر

رحله واشنطن

التذكره الي احجزها من داخل قطر الى امريكا ذهابا وايابا درجه اولى ثمانيه وعشرين الف ريال في حين اخوانا الهنود او غيرهم من الذين يستقول الطائره من الهند دوحه واشنطن وعوده تكون الدرجه الاولى تقريبا عشره الاف ريال

واكثر الرحلات الى تطلع من الدوحه تكون دبل او زياده بالف ريال عن نفس خط الرحله القادمه من وجهه غير الدوحه ومن ثم تكمل سير الرحله عن الطريق الدوحه .

نصحني واحد من الشباب وكنت ناوي اروح زيورخ باني احجز تذكره سياحيه على الاردن ومن هناك احجز الى زيورخ عن طريق الخطوط القطريه وفعلا طلعت على اقل من نصف السعر والكن تعب الرحله منعني من الاخذ بالنصيحه ولكن الكلام الي اتضح لى,, سد نفسي عن استخدام الخطوط القطريه نهائيا
    الخطوط القطريه على عيني وراسي ولكن ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ,, يعني لازم نرووح دوله اخرى ونحجز من هناك عشان نحصل على سعر تذكره جيد ,, نحن نعلم ان 99 % من الموظفين في القطريه اجانب يعني مافي اي فائده ترجع على المواطنين من الشركه الى ان يستخدمون هذا الناقل الوطني ولكن مع ذلك نجد ان الاسعار مغالى فيها ومرفوعه على من يعيش داخل قطر ,, ولكم مني كل التحيه

في مثل يقول

لا تشكيلي ابكيلك

لا حولا ولا قوه الا بالله

وانت تفكر بس الخطوط القطرية

مراعاة نعم الله عليك وإحسانه إليك :
    فإذا كنت في نعمة فارعها فإن المعاصي تزيل النعم..
    من أنعم الله عليه بنعمة فلم يشكرها عذبه الله بذات النعمة ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية مزيون الدوحه
    لاتنتظر أي اجراء تاخذه الحكومه
    مثل أجبار الخطوط القطريه بتخفيظ الاسعار .
    الحل الوحيد الي تقدر تسويه ونسويه كلنا
    نحجز على أي خطوط ثانيه غير القطريه
    وانصحك بطيران الاتحاد
    اعطيها سنتين بس وراح اتفوق على القطريه
    هذا اصلا اذا ماكانت متفوقه في اغلب الاشياء حاليا

وتحياتي لك

والله بكاس ولا بدون كاس بتم عرباوي رافع الراس

عضو نشط الصورة الرمزية Rayyan
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-fahad مشاهدة المشاركة
    مجرد مثال

والحقائق كثيره

رحله واشنطن

اخوي انا كنت متأكد أن اسعار التذاكر من خارج الدوحه ارخص بس ما كنت متخيل تكون بصوره هاذي وهلفارق الكبير بخصوص تذكرة واشنطن!!
    وبالنسبة لسؤالك ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ؟
    اخوي انت مثلك عارف الشركة لين يومك خسرانه ويعلم الله لين متى
    وتعويض خسايرهم يجب أن يتحمل به المواطن جزء من المسؤلية
    وكمواطنين لايجب أن يكون موقفنا موقف المتفرج
    ولا نسيت انه احنا ثاني أو ثالث أعلى دخل في العالم للأفراد.
    يعني مايصير ياخذونها من ظهور الفقارى المساكين في الهند
    أنت اخوي بس اطلب ربك انه يطلعها من خسايرها
    وإنشاء الله بعدين بتتحسن الأمور
    اصبر اخوي اصبر زين

عضو مميز
    كلامك صحيح اخوي بس من يسمع لك ولنا كلنا صراحة ظلم

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayyan مشاهدة المشاركة
    اخوي انا كنت متأكد أن اسعار التذاكر من خارج الدوحه ارخص بس ما كنت متخيل تكون بصوره هاذي وهلفارق الكبير بخصوص تذكرة واشنطن!!
    وبالنسبة لسؤالك ليش يرفعون اسعار التذاكر علينا ؟
    اخوي انت مثلك عارف الشركة لين يومك خسرانه ويعلم الله لين متى
    وتعويض خسايرهم يجب أن يتحمل به المواطن جزء من المسؤلية
    وكمواطنين لايجب أن يكون موقفنا موقف المتفرج
    ولا نسيت انه احنا ثاني أو ثالث أعلى دخل في العالم للأفراد.
    يعني مايصير ياخذونها من ظهور الفقارى المساكين في الهند
    أنت اخوي بس اطلب ربك انه يطلعها من خسايرها
    وإنشاء الله بعدين بتتحسن الأمور
    اصبر اخوي اصبر زين

اخوي كلامك جميل فيه من الوطنيه الشي الكبير لكن مافيه عقلانيه وهالحاجتين اذا اجتمعوا محلك سر ماراح نروح ديره على قولتك اول او ثاني دخل في العالم لازم نستفيد من هالشي وننمي قدراتنا مو ندور في نفس الدائره المفرغه ,, وبعدين ليش يتحمل المواطن خساير القطريه على قولتك وانت عارف وانا عارف ماراح يستفيد شي منها بالمقابل .

عضو نشط
    اخوي جيب لي مؤسسه او شركة او اي قطاع وضع لمصلحة او خدمة المواطن هو ينشا باسمه... فقط....

عضو الصورة الرمزية ابوعبدالعزيز
    الخطوط القطرية لا تعمل لمصلحة المواطن القطري وذي شيء واضح مثل نور الشمس للجميع .

الحل مثل ما قالك الاخ مزيون الدوحة من انك اتدور خطوط ثانية .

مع تحياتي .

عضو فعال
    اول شيمحتاجين انشاء شركة طيرانمنخفضة التكاليف مثل باقي دول الخليج , وحاليا عليكم باالاتحاد اسعا وخدمات راقية جداااااااااااااااااا والخليج حاليا عندها اسعار حلووووووووووووووووووووووووووووة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة