صفحة 2 من 31 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 305

الموضوع: لو عندكم اي سؤال عن الكروزر 2008==(انا جاهز اجاوبكم)

عضو مميز
    عجبني ردك،،بس اخوي مواصفات الجي اكس ار،،اعتقد غير بخصوص السيتات او نفس الشي مادري عن هذا،،، وثاني شي انا كنت باخذ جي اكس وارد السعوديه وكان فيه ونش وحساسات وبلوتوث ودوسات و جناح وعرشه،،وسبير علاق وكان سعره فوق الممتاز تقريبا 173،، بس خفت من سالفه الضمان والله،، وراح على الموتر،، وخذت لي جي اكس سبير علاق الان بنفس السعر تقريبا ومافيه لاحساسات ولابلوتوث ولاجناح ولا عرشه ولا دوسات،، ماعتقد سيت الجي اكس نفس الجي اكس ار،،

عضو فعال
    المشكلة الجناح+الرنقات+الدعامية+الدوسات كلها هذي الاشياء غير اصلية تويوتا اليابان مالها خص بهذي الاكسسوارات

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gxr o.z مشاهدة المشاركة
    للعلم كل وكيل يركب عنده اشياء بسيطة لكن وكيل السعودية يغير اكثر من شي تخيل الgx يوصلهم ستاندرد ويدخلوه الورشة ويحولوه Gx وكله Made In Taiwan
    شلون جي اكس ستاندر علمني يعني بدون فتحه يسونه فتحه،، ياخي يركبون اغراضه علشان الشحن وبس،،اذا تايون خخخخخخخخخ ضحكتني والله،، ممكن تجيب لي واحد بسعر 70 الف والله اشتريه ممكن جي اكس فتحه سبير علاق،، ممكن،،

عضو مميز
    المشكلة الجناح+الرنقات+الدعامية+الدوسات كلها هذي الاشياء غير اصلية تويوتا اليابان مالها خص بهذي الاكسسوارات
    والى في الدوحه عند غبد الغنى اصليه ،،والله انت تضحكني،، زين جيب لي نفسها وانا بشتري ،،بس بنص السعر والله اني شراى حق موتري،،

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحي7 مشاهدة المشاركة
    عجبني ردك،،بس اخوي مواصفات الجي اكس ار،،اعتقد غير بخصوص السيتات او نفس الشي مادري عن هذا،،، وثاني شي انا كنت باخذ جي اكس وارد السعوديه وكان فيه ونش وحساسات وبلوتوث ودوسات و جناح وعرشه،،وسبير علاق وكان سعره فوق الممتاز تقريبا 173،، بس خفت من سالفه الضمان والله،، وراح على الموتر،، وخذت لي جي اكس سبير علاق الان بنفس السعر تقريبا ومافيه لاحساسات ولابلوتوث ولاجناح ولا عرشه ولا دوسات،، ماعتقد سيت الجي اكس نفس الجي اكس ار،،
    اخوي وارد السعوية بس GX+G وVX مافي شي عندهم اسمه GXR VXR يعني المواتر الي في معرض باريس كلها VX وGX لو تلاحظ حتى المواترمافيها تذهيبه اللون فضي والR معروف وش معناه الأساسي عند الوكلات (تذهيبة)==
    الVX نفس الVXR من داخل ومن برع مافي تذهيبة المرايات+مقابض الباب لونهم نفس لون السيارة+الأكسسوارات الجنح+الدعامية+الدوسات تقليد حتى السجادة الي تحطها تحت رجولك داخل السيارة مش اصلية
    والGX من داخل مافيه تخشيبة فيه DVD اشك انه غير اصلي الراديو غير اصلي النوع ال يجي مع خطوط خطوطه ماتكون اصلية قارن السعودي مع البريمي(الموتر) +جميع الاكسسوارات تقليد
    والG خطوطه تقليد ..
    يعني تقدر تقول الموتر مايستاهل سعره ...والله حتى حساسات الVX شكلها غير اصلي ولو كان صدق VXR وين راح التذهيب+الكروم على المرايات ومقابض الباب+وين راح الهوك الخلفي...

عضو فعال
    شلون جي اكس ستاندر علمني يعني بدون فتحه يسونه فتحه،، ياخي يركبون اغراضه علشان الشحن وبس،،اذا تايون خخخخخخخخخ ضحكتني والله،، ممكن تجيب لي واحد بسعر 70 الف والله اشتريه ممكن جي اكس فتحه سبير علاق،، ممكن،،
    اخوي انا قصدي الموتر يجي بس مع الموصفات الاساسية
    رنقات ستاندرد
    بدون مسجل هههههه
    بدون اي اكسسوارات
    مع فتحة وقير ومكينة كله على هوى مواصفات
    وبعدين الموتر يدخل الورشة ويركبون كل الأشياءالناقصة اما الVX يجي كامل بس الرنقات غير وبدون اكسسوارات

عضو فعال
    والى في الدوحه عند غبد الغنى اصليه ،،والله انت تضحكني،، زين جيب لي نفسها وانا بشتري ،،بس بنص السعر والله اني شراى حق موتري،،
    اخوي الجناح والاضافات الي عند عبدالغني من اليابان لكن يجيبها مثل قطع غيار والزيادات تكون اصلية...تبي اكسسوارات روح شركة عبدالطيف جميل مشاءالله خبراء في التقليد هههه]

عضو مميز
    ياخوي هذه مواصفات،يعني ممكن الواحد يطلب على كيفه،مب شرط انها مب اصليه مستحيل مستحيل،،لان السياره ماطلعت في اي مكان علشان يسون لها دوسات تقليد على قولتك،وفرش تقليد ياخي والله مايصير،، لكن لو قلت الموديلات القديمه بصدق شوي لان خذوا المقاسات وفصلو عليها لكن هذا مستحيل،، وانت خذت لك وارد وين كم سلندر خل نغير الموضوع،،وشنهى مواصفات موترك الاصليه،،

عضو فعال
    الكويت
    عندهم بس Gx و Vx كل شي اصلي ماعدا التخشيبة اقدر اجيبلك صورها

عضو مميز
    اخوي الجناح والاضافات الي عند عبدالغني من اليابان لكن يجيبها مثل قطع غيار والزيادات تكون اصلية...تبي اكسسوارات روح شركة عبدالطيف جميل مشاءالله خبراء في التقليد هههه]
    زين تقليد وارد عبدالطيف بكم سعرهم بقيت عرشه وبقيت جناح بقيت دوسات ،،بكم توقعاتك،،لانها مب اصليه ،،

صفحة 2 من 31 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة