صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: اليوم الموعود 3/4 ماهي توقعاتكم

عضو
    لااعتقد كما تقول الاذكياء من الاجانب سيبيع... فقد يكون الاذكياء هم من سيحتفظ بأسهمهم .. الظاهر انك نسيت انا النسبه المسموح لهم 25% فقط يعني يمكن الي يفرط بأسهمه ويبي يردها يقوله السوق اوت بيباي قفلت النسبه .

والاتنسون بان الي بيدخلون من الاجانب كثير منهم هوامير يعني يمكن يفأجئونكم بأشياء ماتتوقعونها...

فمثلا يمكن تبيع على امل انا السوق بينزل وبعد دخولهم يرفعون الاسهم كم اسبوع ويغرونك تدخل من جديد بأسعار عاليه وتندم بأنك تخليت عن اسهمك وبعدها يصرفون اسهمهم عليكم وينزلون السوق .. فبدل ماانتم تصرفون اسهمكم عليهم يعاكسونكم ويصرفون هم اسهمهم عليكم.....

انتم تتكلمون عن الاجانب وكأنهم مبتدئين بالاسهم او أغبياءماتدرون انهم ذيابه يعاكسون كل الي تفكرون فيه وما تدرون انهم لاعبين بأسهم الخليج لعب وسوق السعوديه ودبي اكبر مثال .

عضو الصورة الرمزية alnader2004
    لو انا اجنبي و اقرى تحليلالتكم الفنيه راح اشرد وما راح استثمر فلوسي بقطر نهائيا
    أرجو من الأخوه مشرفي المنتدى وقفه حاسمه مع أصحاب التحليلات الفنيه الجباره ولا يهونون اصحاب الإشاعات

مؤسس الصورة الرمزية مغروور قطر
    اخواني تفائلو بخير ان شاء الله سوووق سوف ارتفاع ارتفاع وبعدهم بسبوع نزوول بسيط اي تصحيح السهم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12