صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 125

الموضوع: [][][][][ انطباعي عن موتري الجديد vxr 2008 بعد استخدام اسبوع ][][][][] تفضلوا

عضو
    الله يعطيك خيره ويكفيك شره(ومشكور عالموضوع ).

عضو مميز
    مشكور الريان على المعلومات
    بس ثلاجة مع المكيف مشكلة كبيرة وتخلي الواحد يفكر اول
    لو خيروني بين حبك وحب العالم اختار العلم ودوس على حبك

عضو فعال
    أخوي مبروك على الموتر وأسأل الله من خيره وليكفيك شره(( اللهم أني أسئلك من خير ما صنع له وأعوذ بك من شر ماصنع له)) وأقر المعوذات وأنفخ عليه الحمد الله ال ناس في نعمه وكلن عنده خير بس النفس والعين حق.... بالنسبه للموتر انا عندي 8سلندر له عندي شهرين تقريبا gx-r وماشاء الله عليك في اسبوع تطلعت أعيوبه وكل الي ذكرت صحيح ((1-السكان يزلق لما تلف بسرعه بسبت التيك الناعم ينكبك بالكسرات وخاصه لما يدك تعرق2-اللفه كبيره صحيح بس مب واجد وهذا أحسن لحماية البوكس الباور الداخلي القديم كان يخترب علشان كذا السكان يابس على فكره الbmw والمرسيدس وخاصه السبورتات نفس الشي3-بالنسبه للــــــــــــــطقه.. لا أخالفك الرأي وذكروه لك الشباب صح كلامه الي قال مايطلع بالبدايه أرفس للموتر بتحس فيها بالدفريشن من ورى وعلى فكره مجربه بالرمل تجي لما الموتر يخثر طقه وعزم غريب بعد الطقه المشكله مب ترجيع نمره بالجير حتى لوتمشي عريقي بالرمل ومشغل الدبل بدون تنسيم لما تحس برمله قويه تطلع لك يعني مب الطقه القديمه العاديه لا طقه طالعه من ورى+عزم وتطلع بالرفسه بالموتر بالغار وتطلع من نفسها بالرمل مع عزم قوي4- فيه شي غريب بالgx-r لما تطفي السياره تحس بحركه وصوت بالسكان ووانت نازل مب مثل الvx-rالسكان يتحرك لا بس أهتزاز وصوت5- نسيت الرادو متعود أسمع الصبح وطني الحبيب صباح الخير كله الرادو يقطع ولما تبي تعدل الارسال مافيه اريل وركبت شاشه كنود مع نفيغيشن ونفس الشي يقطع يعني من الاريل المخفي الي بالطبلون...بس يالريان لوأذكر مميزاته 2008 فقط 8سلندر يبيلي 30سطر ذكرت بعضها بموضوع ((الي عنده سؤال عن 2008 يتفضل)) صراحه موتر موتر تحس انك دافع على شي يستاهل من اول كرهته على شكله تعودت عليه وحبيته من استعماله ياخي والله كنه رنج واحسن من الرنج لان الرنج ماينفع بالبر هذا بر وبلاد موتر صح وعلى فكره الموتر مب المهندسين اليابنيين أشتغلوا عليه بس معاهم مهندسين استراليين وتجرب بأستراليا لين الله شافله والصور بالنت ولك مني جزيل الشكر......تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة الوفي ; 24-01-2008 الساعة 01:06 AM

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    ما شاء الله تقرير فني كامل عن اللاندكروزر 2008

تسلم أخوى على الموضوع الطيب

عضو مؤسس الصورة الرمزية مزيون الدوحه
    مبروك عليك الموتر والله يعطيك خيره ويكفيك شره
    وتسلم على التقرير الحلو بصراحه ماقصرت

وننتظر الايجابيات اذا لاحظت شي والله يبعد عنك السلبيات والعيوب

وتحياتي لك

والله بكاس ولا بدون كاس بتم عرباوي رافع الراس

عضو فعال الصورة الرمزية ALRAYYAN
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف في البورصه مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي ريان اول جاجه مبروك عالموتر وتستاهل يعطيك خيره ويكفيك شره

ثاني الشي الطقه تراها موجوده في كل المواتر يمكن انت موترك للحين جديد

انطر عليه شوي وبتطلع الطقه .. انا اول ماخذت الموتر مابينت الطقه عندي الا عقب الـ 1000 كيلو

ويوم سألتهم قالوا هذي عاديه احنا مسويينها كسيفتي ..
    مراحب اخوي موظف

كل شي جايز والله .. والحين الموتر ماشي 980 كيلو وبكره ان شاء الله بدخله التشيك
    ودام الموتر بضمانه مافي مشاكل يطق مايطق بكيفه

مبروك عليك الموتر ويعطيك خيره ويكفيك شره يارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdull247 مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك خيره ويكفيك شره(ومشكور عالموضوع ).
    تسلم يالغالي ولا شكر على واجب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulla999 مشاهدة المشاركة
    مشكور الريان على المعلومات
    بس ثلاجة مع المكيف مشكلة كبيرة وتخلي الواحد يفكر اول
    لاشكر على واجب ياخوي .. ولابد من العيوب والكامل وجهه سبحانه

تسلم ع المرور يالغالي

عضو فعال
    مبروووووووووووووك

الله يعطييك خيره

محاور اقتصادي
    مبروك يالريان ع الموتر ..

ويعطيك خيره ويكفيك شره ..

بس حبيت اسألك .. شالفرق بين الجكسار 8 سلندر .. والفكساار .. ؟

ويعطيك العافيه ..

تحياتي ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي مشاهدة المشاركة
    أخوي مبروك على الموتر وأسأل الله من خيره وليكفيك شره(( اللهم أني أسئلك من خير ما صنع له وأعوذ بك من شر ماصنع له)) وأقر المعوذات وأنفخ عليه الحمد الله ال ناس في نعمه وكلن عنده خير بس النفس والعين حق.... بالنسبه للموتر انا عندي 8سلندر له عندي شهرين تقريبا gx-r وماشاء الله عليك في اسبوع تطلعت أعيوبه وكل الي ذكرت صحيح ((1-السكان يزلق لما تلف بسرعه بسبت التيك الناعم ينكبك بالكسرات وخاصه لما يدك تعرق2-اللفه كبيره صحيح بس مب واجد وهذا أحسن لحماية البوكس الباور الداخلي القديم كان يخترب علشان كذا السكان يابس على فكره الbmw والمرسيدس وخاصه السبورتات نفس الشي3-بالنسبه للــــــــــــــطقه.. لا أخالفك الرأي وذكروه لك الشباب صح كلامه الي قال مايطلع بالبدايه أرفس للموتر بتحس فيها بالدفريشن من ورى وعلى فكره مجربه بالرمل تجي لما الموتر يخثر طقه وعزم غريب بعد الطقه المشكله مب ترجيع نمره بالجير حتى لوتمشي عريقي بالرمل ومشغل الدبل بدون تنسيم لما تحس برمله قويه تطلع لك يعني مب الطقه القديمه العاديه لا طقه طالعه من ورى+عزم وتطلع بالرفسه بالموتر بالغار وتطلع من نفسها بالرمل مع عزم قوي4- فيه شي غريب بالgx-r لما تطفي السياره تحس بحركه وصوت بالسكان ووانت نازل مب مثل الvx-rالسكان يتحرك لا بس أهتزاز وصوت5- نسيت الرادو متعود أسمع الصبح وطني الحبيب صباح الخير كله الرادو يقطع ولما تبي تعدل الارسال مافيه اريل وركبت شاشه كنود مع نفيغيشن ونفس الشي يقطع يعني من الاريل المخفي الي بالطبلون...بس يالريان لوأذكر مميزاته 2008 فقط 8سلندر يبيلي 30سطر ذكرت بعضها بموضوع ((الي عنده سؤال عن 2008 يتفضل)) صراحه موتر موتر تحس انك دافع على شي يستاهل من اول كرهته على شكله تعودت عليه وحبيته من استعماله ياخي والله كنه رنج واحسن من الرنج لان الرنج ماينفع بالبر هذا بر وبلاد موتر صح وعلى فكره الموتر مب المهندسين اليابنيين أشتغلوا عليه بس معاهم مهندسين استراليين وتجرب بأستراليا لين الله شافله والصور بالنت ولك مني جزيل الشكر......تحياتي
    هلا بك اخوي الوفي

بخصوص الموتر بالفعل موتر فخم وتحس انك دفعت مبلغ على موتر يستاهل
    واكيد ابرك من الرنج لأني استعملت الرنج فتره .. تسوقه بحذر وتسافر فيه بحذر لأنه موتر معقد
    مو مثل التويوتا .. لكن ماننكر ان الرنج مركب مب صاحي .. عموما مو موضوعنا الرنج الحين

بخصوص الراديو فعلا يقطع شوي بس اهم القنوات عندي ماتقطع وهي صوت الخليج وامارات اف ام واذاعة القرآن الكريم وام بي سي اف ام

بخصوص استخدام الموتر في الرمله للحين والله ماجربته انا جربته في البر وفي قاع الغويريه والمعروف عنه من القيعان التعبانه والوعره جداً لكن الموتر فنان بصراحه وماتوقعت هالريافه

اما بعض العيوب اللي تخص الـ gxr مادري عنها والله .. ويعطيك العافيه كفيت ووفيت

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة