صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 153

الموضوع: هديتي لكم AptiStock افضل واسهل برنامج على الاطلاق للاسهم

عضو فعال

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيـاد مشاهدة المشاركة
    نشكرك علي نشر البرامج المفيدة

ولكن بصراحة التكر شارت والايمي بروكر اسهل واحلي انا نزلت برنامجك

بصراحة يطفش

مجرد راي ومعروف عنك سعة صدرك

اخي العزيز شكرا لمرورك مميزات البرنامج ذكرتها في الصفحة الاولى من الموضوع احتمال انه لم يعجبك ولكن اانا وجدته مفيد جدا بالنسبة لي نعم استخدمت باقي البرنامج ولكن وجدتها معقدة من حيث الموشرات الخ,,,, لكن في AptiStock بالعكس وجدت سهولة في التعامل معه ومع الموشرات خاصة بانها موجوده فيه وتحدث من تلقاء نفسها وواضحه بالالوان الاخضراء شراء والاحمر بيع وماشاءالله يتنباء قبلها بايام وانا لو ماوجدته مفيد لما فكرت طرحة للجميع حتى يستفيد منه اكبر شريحة وخاصة المبتدئين امثالي وشكرا على صراحتك
    احتمال بانه لم يعجبك كثيرا بس ان شاءالله يستفيد منه الجميــع
    يقول المثل الصيني:إذا نجح زواج ابنتك ، فقد كسبت ابنا ، وإذا فشل فقد خسرت بنتا.
    لنجربة لغداً مثلا
    غدا مجرد توقعات اخذتها من البرنامج مثلا قطر وعمان عند 15,40 اكثر من ممتازه واحتمال ارتدادها من غدا وتكون ارتفاع غدا ناقلات كذلك ممتازة وان شاءالله سترتد للاعلى وكذلك بنك الخليج التجاري وكذلك الريان وكذلك الدوحة للتامين بالاضافة كذلك لبروة وهذه اول تجربة لي للبرنامج لبعض الشركات لغدا ان شاءالله والله يوفقك ويوفق الجميـــــع ننتظر غدا ونشاهد
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 16-02-2008 الساعة 11:56 PM

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيبه مزاجيه مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير و ان شاء الله بنزله و بشوف و اذا ما عرفت بأذيك بالاسئله @_@

بارك الله فيك

ويجزاك الله خيــــــــــر اختي والله يوفقك ويوفق الجميـــع

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الزمان مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير

وجزاك الله أخي بمثله والله يوفقك ويوفق الجميـــع

محلل فني الصورة الرمزية مستثمر بسيط
    يا سلام عليك ......... عجايب والله يا خوي ولا كراك ولا حاجة .... تحب الخير والله يرزقك الحلال ان شاء الله

يعطيك العافية تحياتي

عضو فعال
    اخواني خواتي اعذروني عن عدم الرد على الخاص والرد في العام حتى يستفيد الجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rama
    اخوي المغترب يعطيك الف عافية
    طيب انا نزلت البرنامج واشتغل معاي لكن عند اختيار اي شركة من شركات السوق القطري تظهر مربعات فارغة يعني بدون شارت ماادري ليش

اختي راما الموضوع سهل اتبعي الخطوات في الصحفة الاولى خطوة خطوة وبعدها اغلقي البرنامج تماما
    وافتحية مره اخرى سيظهر لك مربع ابيض متوسط بعض الشيء في منتصف البرنامج (( موقع الشارت في المستقبل عند اختيارة ))
    وعلى اليسار من البرنامج مجموعة كلمات مايهمنا هو كلمة فايل واعذرني لكتبتها بالعربي ستجيدنها عندك بالانجليزي اذهبي لها واضغطي بالفاره عليها مرة ستدخلك على بينات السوق التي خزنتيها في السابق وبالاسم الذي انتي اخترتية في الخطوات من الصفحة الاولى في الموضوع ومنها اختاري الشركة او السوق بشكل عام وهي عبارة عن رومز بالانجليزي كالتي موجودة في صفحة المجموعة مثلا ناقلات يرمز لها ب QGTS بضغط عليها يكون امامك شارت ناقلات وستجدين الموشرات وضعت عليها مباشره وكما هي احدث الموشرات واقواها واسهلها ملاحظة يجب الانتظار قليلا حتى يتحدث فورا وسترين ان هناك مربع صغير يظهر لك ويبين بانه جاري تحميل الشارت واضافة له المعادلات والاولوان واضحة جدا فية الاخضراء السهم شراء وليس بيع والاحمر بيع والله يوفقك ويوفق الجميــع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 17-02-2008 الساعة 09:58 AM

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر بسيط مشاهدة المشاركة
    يا سلام عليك ......... عجايب والله يا خوي ولا كراك ولا حاجة .... تحب الخير والله يرزقك الحلال ان شاء الله

يعطيك العافية تحياتي

شكرا لمرورك الكريم والمشاركة الطيبة اخي العزيز مستثمر بسيط والله يوفق الجميع ويرزقهم ويرزقك الرزق الطيب المبارك وان شاءالله الكل يستفيد من البرنامج ومن موشراته السهله التي لا تحتاج الا لبعض الدقائق لمشاهدة الســهم وعلية افضل الموشرات التي اخذت ووضعت بعد تجارب قام بها اصحاب البرنامج وسهولة الوصول لها لمعرفة دقتها ومصداقتيها بنتائج مبهره جربتها انا شخصيا وماشاءالله يتنباء بمستقبل السهم بفترة تصل الى قبلها باسبوع والافضل تجربة البرنامج في وضع كان السوق لا تتدخل فية قوى خارجية تاثر فية مثلا كا اكتتاب الخ ,,,, وقتها ان شاءالله سيكون البرنامج اكثــر من ممتاز والله يوفقك ويوفق الجميــع

عضو
    جزاك الله خيرا

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakripdm مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا

وجزاك الله اخي بمثله والله يوفقك ويوفق الجميـــع وبما ان البرنامج لقى استحسان منكم
    ان شاءالله ساحاول ان اقدم بعض الشــرح العملي (( لبعض شركات السوق وسنطبها معا عمليا مباشرة )) السلس البسيط وسريع بالصور ليستفيد منه الجميـــــــــع ومن يجد اي صعوبة او عقبة في البرنامج او الشرح لا يتردد بالسوال
    سنقوم بتطبيق الموشرات على الشارت لشركة ميم مثلا على السوق وباستخدام جميع الموشرات موشر موشر وبالصور وبالشــرح للموشر والشارت بالصور ونرى ممادى دقتها على التداول اليومي للســهم بالارقام والحيثيات وبمشاركة الجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة المغترب 123 ; 17-02-2008 الساعة 11:04 AM

عضو
    اشكرك اخي الكريم على هذا البرنامج ولاكن الم افهم ماتعني بتحميل ملف البيانات بالموقع الذي حفظته على جهازك ويفضل سطح المكتب فلم استطع تحميل باقي الخطوات ارجو منك التوضيح اكثر والف شكر لك

عضو مميز
    الله يجزاك خير ويرحم والديك

كيف اخضر وحمر كيف يعطي توصية بيع او شراء وضح اكثر

وتسلم يميينك

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة